منوعات

قصة تعذيب الطفل السوري المخطوف

قصة تعذيب الطفل السوري المخطوف

قصة تعذيب الطفل السوري المخطوف ،في الفترة اثبحت قضية خطف وتعذيب الطفل السوري فواز من الموضوعان الهامة  التي تم تناولها علىمنصات التواصل الاعلام خلال الساعات الماضية الاخيرة  ، بعد أن اختطفت عصابة إجرامية صبيًا سوريًا يُدعى فواز وطالبت بدفع فدية مقابل ذلك. الإفراج ، وفي هذا المقال سنناقش تفاصيل قصة تعذيب الطفل السوري المخطوف بالمعلومات المناسبة. كونوا معنا


تعذيب الطفل السوري

حاليا ، أصبحت قصة اختطاف الطفل السوري المخطوف فواز القطيفان من المواضيع المثيرة ، ما جعل قضية الصبي أكثر إثارة كان ظهور الفيديو الأخير الذي احتوى على مشاهد لفتى وهو عارٍ و صفعه أحد أفراد العصابة بعصا. شارك نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو وحدث التفاعل. معه بشكل كبير من قبل كل من رآه ، وطالب الكثير منهم الجهات الأمنية بالقيام بعملها ووقف هذه العصابة الإجرامية.


تفاصيل قصة تعذيب الطفل السوري المخطوف

قصة تعذيب الطفل السوري المخطوف ، الطفل السوري المخطوف هو فواز القطيفان من أصول سورية وجنسية. ولد القطيفان في بلدة ابطا بمحافظة درعا السورية. يبلغ من العمر 8 سنوات.

أصبحت القطيفان معروفة للعالم بعد أن اختطفت عصابة مجهولة الطفل فواز القطيفان منذ حوالي 3 أشهر. أثارت العصابة الرأي العام مؤخرًا بنشرها مقطع فيديو ظهر فيه الفتى تحت التعذيب من قبل أحد أفراد العصابة ، وطالبت العصابة عائلة الصبي بدفع 500 مليون ليرة سورية أي ما يعادل 140 ألف دولار أمريكي ، والجدير بالذكر أن مقطع العصابة من فيديو الصبي بواز عارياً وتحت التعذيب هو محاولتهم ابتزاز والدي الصبي وبالتالي الإسراع. رفع الفدية


حقيقة العثور على الطفل السوري المخطوف فواز

قصة تعذيب الطفل السوري المخطوف ، والواقع أن كل الأخبار التي وردت في أنباء العثور على الطفل السوري المخطوف فواز كاذبة ، حيث أفادت مصادر عديدة أن الطفل فواز مازال مختطفًا من قبل العصابة المجهولة ، وأفادت المصادر أن العصابة ما زالت تنتظر على والدي الطفل الفوز الذي أمهلهم حتى الأربعاء المقبل لتقديم الفدية.


تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع تعذيب الطفل السوري

قصة تعذيب الطفل السوري المخطوف ، تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع موضوع تعذيب الطفل السوري فواز القطيبان ، وكانت بعض ردود الفعل على النحو التالي:

“فواز القطيفان ، 6 سنوات ، من سوريا ، اختطف قبل شهر والمجرمين الذين خطفوه طلبوا من عائلته فدية قدرها 500 مليون جنيه سوري ، وعائلته ليس لديهم أموال ، والمجرمون أرسلوا فيديو بشع للغاية إلى صبي”

“مشان الله لا تضربوني”.

“بينما العالم كله ينتظر ريان لمغادرة المغرب ، ظهر تسجيل للصبي السوري فواز البالغ من العمر 8 سنوات والذي اختطف قبل شهرين في عاصفة ظهر فيها الصبي عارياً وضربه الخاطفون.”


تابع ايضا : كم عمر الطفل فواز القطيفان

وبذلك ينتهي المقال الذي تناول تعذيب الطفل السوري ، والذي تضمن حديثًا عن تعذيب الطفل السوري وتفاصيل قصته وحقيقة اكتشافه. كما تضمن المقال تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تعذيب الطفل السوري المخطوف عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

السابق
ما هو اسم أطول حيوان في العالم ؟
التالي
كيفية علاج احتباس السوائل في الجسم الوذمة الأعراض والأسباب