منوعات

قصة فيديو يعقوب قمر الدين دُبيازة

قصة فيديو يعقوب قمر الدين دُبيازة

قصة فيديو يعقوب قمر الدين دُبيازة،  وهو الرجل السوداني الذي يقدم مقاطع فيديو من خلال تطبيق تويتر الخاص به ويلقى على أثر ذلك مشاهدات عالية وإعجابات كثيرة في مواقع السوشيال ميديا وعند تقديم فيديو يظهر فيه عدد من القطط الصغيرة تحمل أسمه وكان بطريقة كوميدية حتى أصبح الفيديو في مقاطع التيك توك عبر محركات ومواقع الإنترنت ويتساءل المتابعين عن قصة فيديو يعقوب قمر الدين دبيازة.

قصة فيديو يعقوب قمر الدين

نشر يعقوب قمر الدين فيديو على حسابه تويتر والذي احتوى على عدد من القطط وسمى كل قطة باسمه وباسم محمد سنبل ومحمد قنباوي وخالد كشميري وأحمد كنباوي بطرق كوميدية وقد تصدر الفيديو مواقع التواصل وأصبح الشباب يلقون هذا المقطع من الفيديو وينشروه عبر حساباتهم والتي يعبرون من خلاله عن السعادة عند تقديمه بطريقة كوميدية وصار اسم يعقوب قمر الدين أسم مستعار رواد التواصل بهدف الضحك والفرح كما تم عمل أفلام به نفس صوت يعقوب قمر الدين وهو ما يسمى يعقوب قمر الدين دبيازة الذي صار يتصدر التريند وتم نجاح الفيديو الخاص به.

يعقوب قمر الدين دبيازة ويكيبيديا

هو ناشط اجتماعي يحمل الجنسية السعودية واسمه يعقوب قمر الدين دبيازة من مواليد عاصمة السعودية في سنة 1992 ميلادي كما يبلغ من العمر 29 عام ويسكن في المملكة كما ويعتبر من أهم الشخصيات التي أخذ الشهرة الواسعة في العالم العربي ودول الخليج بسبب تحقيقه لشهرة كبيرة ونشاطه على مواقع التواصل والمحتوى الذي يقدمه خلال حساباته الرسمية وكثيراً ما نلاقي مثل تلك الشخصيات في المملكة التي تشتهر في مواقع الإنترنت او بالفن.

ديانة يعقوب قمر الدين دبيازة

كسب يعقوب دبيازة مثل أهم عائلات السعودية اذ تعتبر عائلته من العائلات الملتزمة والتي تعتنق الديانة الإسلامية حيث هو من مواليد مدينة الرياض عاصمة المملكة اذ أنه سكن وترعرع فيها  وأنهى دراسته الثانوية فيها ومن ثم التحق بالجامعة وتخرج من كلية الإعلام وبدأ مسيرته في مجال الشهرة والفن بعد دخوله عالم مواقع التواصل وشبكات الإنترنت فقد قام بتأسيس الكثير من الحسابات ليأخذ شهرة كبيرة في العالم العربي وتحديداً السعودية.

يملك يعقوب دبيازة العديد من الحسابات على مواقع التواصل ويقوم بنشر صوره وفيديوهات بشكل يومي كما وأنه ويحصل على نسبة مشاهدات عالية للغاية شهيرة في دول الخليج العربي ويمكن متابعة حسابه على برنامج تويتر من خلال الرابط التالي: من هنا.  1,375 Followers.

السابق
حقيقة ظهور الغيلان في ليبيا
التالي
احدث تردد قنوات الساعة 2022 علي النايل سات