منوعات

قصة فيلم أصحاب ولا أعز كاملة

قصة فيلم أصحاب ولا أعز كاملة

قصة فيلم أصحاب ولا أعز كاملة، في الاونة الاخيرة تم عرض اول فيلم عربي وذلك من خلال موقع نتفلكس  ، وهو وتعتبر ومن نسخ العربية من الفيلم المشهور Perfect Strangers،وحيث انه سجل عددا قياسا في تعداد النسخ المعروضة  حول العالم باجمالي 18نسخة ،وتعرضت النسخة العربية لانتقادات لجرأة الحوار الذي وصفه عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه غريب وتافه لا يتناسب مع شخصية المجتمعات العربية التي تحكمها العادات والتقاليد. تابعو معنا

 

المصنفات المصرية تتحدث عن قصة فيلم أصحاب ولا أعز

قصة فيلم أصحاب ولا أعز كاملة ، بعد كثرة الجدل حول فيلم “الصحابة والأعز” ، خرجت الأفلام المصرية لتؤكد عدم وجود علاقة بين الفيلم ومصر ، وهو ما أكدته خلال بيانها وقالت: “الفيلم لبناني بالكامل وله لا علاقة لمصر بأي شكل من الأشكال ،وأضافت: “فيلم Friends and No Dearest من إنتاج شركة Netflix ، وهي منصة دولية ، وقد لا يطلبون مشاهدته في مصر ، وإذا طلب ذلك فسيتم عرض الفيلم للرقابة والموضوع بشروط،وختموا البيان: “لأن المنصة لا علاقة لها بالدولة المصرية على الإطلاق ، والفيلم لم يتم تصويره في مصر أبدا، وشاركت فيه الفنانة منى زكي ، وأجواء الفيلم وحواره لبناني ، والمخرج هو. وأوضح لبناني أن مفردات الحوار في الفيلم لبنانية ومختلفة عن مصر.

 

اقرا ايضا:رابط مشاهدة فيلم أصحاب ولا أعز كامل HD

قصة فيلم “أصحاب ولا أعز

قصة فيلم أصحاب ولا أعز كاملة، من المعروف أن فيلم “Friends and Dearest” مقتبس من فيلم إيطالي اسمه “PERFETTI SCONOSCIUTI” ، وأي شخص يشاهد الفيلم دون معرفة هذه المعلومة سيشعر به بالتأكيد لأنه تم نقل الفيلم بدون حرفيا ، لذلك لم يفعل منشئوه ذلك يراعى تغيير بعض التفاصيل بسبب الاختلاف في الثقافة يختلف الشرقي عن الغربي رغم أن أحداث الفيلم العربي تجري في بلد مفتوح مثل لبنان.

 

الحوار

قصة فيلم أصحاب ولا أعز كاملة،كان الحوار في فيلم رفقاء اعز الناس عاديا. يمكننا وصفها بأنها ثرثرة طائشة. عندما نشاهد الفيلم بأكمله ، لن نخرج بعبارة من العبارات القوية والمميزة تسمى اقتباسات. إنها مجرد ثرثرة تحمل كلمات بذيئة لا تضيف أي قيمة للفيلم ، بل إنها تجعله ينفر المشاهدين المحافظين فقط.

قد يظن البعض أن هذه الكلمات جعلت الفيلم أكثر واقعية ، وعليهم مشاهدة فيلم المخرج الراحل عاطف الطيب لفهم معنى الواقعية.

 

 التمثيل

تميزت عروض الممثلين – باستثناء منى زكي – بالعفوية ، وكان اختيارهم للأدوار ناجحًا للغاية. أما منى زكي نجمة الأكشن ، فقد أدائها في مشاهد تحمل شخصية كوميدية قليلاً ، وأداء روائي ، ربما عوضت عنه بمشاهد عاطفية وبكاء في نهاية الفيلم ، والتي قدمتها باحترافية لم تكن كذلك. إرضاء حالة ثقل الظلال التي أضافتها للفيلم حيث حاولت مواكبة بقية الممثلين الذين تمكنوا من إظهار أن موهبتهم ضخمة.

 

وفي الختام،هذا الموضوع الا وهو قصة فيلم أصحاب ولا أعز كاملة لعله هذا الموضوع ينال اعجابكم

 

 

السابق
سبب وفاة سمير صبري الفنان المصري
التالي
كيف اتعامل مع زوجي العصبي