فن ومشاهير

قصة فيلم اصحاب ولا اعز

قصة فيلم اصحاب ولا اعز

قصة فيلم اصحاب ولا اعز ،  فيلم اصحاب ولا اعز  الفيلم العربي الذي لاقى انتقادات لاذعة على مستوى الوطن العربي لطريقة تصويره للعائلات العربية ، واستخدامه لأشياء مرفوضة في العادات العربية مثل شرب الخمر ، والألفاظ النابية ، والخيانة الزوجية. في هذا المقال سنتحدث عن فيلم اصحاب ولا اعز وليس الفريق الأغلى ثمنا بتفاصيل أكثر عن الفيلم.


فيلم اصحاب ولا اعز طاقم العمل

قصة فيلم اصحاب ولا اعز ، يعتبر هذا الفليم فلم درامي كوميدي و عن اخراج الفيلم وسام سميرة والبطلة  منى زكي وقامت بدور مميز وهو دور مريم ، وإياد نصار في دور شريف ، وعادل كريم بدور زياد ، ونادين لبكي في دور ماي ، وجورج حباز في دور دكتور وليد ، وفؤاد يمين في دور ريبيع. فيلم Whole Strangers أنتج الفيلم ثلاث شركات من لبنان ومصر والإمارات العربية المتحدة ، كما تم تصوير الفيلم في بيروت ، وعُرض الفيلم على Netflix في 20 كانون الثاني (يناير) 2022


قصة فيلم أصحاب ولا أعز

قصة فيلم اصحاب ولا اعز ، تدور أحداث الفيلم حول أمسية لـ 7 أصدقاء في منزل الدكتور وليد وزوجته قد يشاهدان خسوف القمر ويتناولان العشاء ويستمتعان ، وجميع الأصدقاء حضروا مع زوجاتهم باستثناء (ربيع) الذي جاء بدونه. لم يأتِ ، وتحدثت عن الإخلاص الزوجي ، زوجة الدكتور وليد ، فاقترحت مي أن تلعب لعبة قواعدها أن كل هاتف يشاهد كل شخص مكالمة أو رسالة على الهاتف ليرى ما إذا كان أحد يخفي شيئًا ، والجميع وافقوا على اللعب.

قصة فيلم اصحاب ولا اعز ، بدأت الرسائل ووسائل الإعلام تصل على التوالي لتجد أن الدكتور وليد اكتشف من محادثة بين زوجته مي ووالدها أنها لا تثق به وأنها ستجري جراحة تجميلية على جراح تجميل آخر ، حتى رغم أن زوجها جراح تجميل ، وبسبب شذوذه الجنسي ، فقد طُرد من الجامعة حيث كان مدرسًا. تكتشف يانا أيضًا أن زوجها زياد يخونها مع موظف في الشركة التي يعمل بها. على Messenger وتخبره أنها لا ترتدي ملابس داخلية ، وتنتهي اللعبة بعد صراعات وشجار داخل المنزل ، فينتهي الأمر بانتهاء الكسوف وكأن شيئًا لم يحدث وعاد الجميع إلى المنزل.


سبب الجدل حول فيلم أصحاب ولا اعز

قصة فيلم اصحاب ولا اعز :تصدّر الفيلم مواقع البحث ومنصات التواصل بين ناقد وداعم للفيلم ، وكانت الانتقادات قاسية ، خاصة للفنانة المصرية منى زكي ، لمشاركتها في (سقوط أخلاقي) كما وصفه بعض النقاد. . وتضمن الفيلم حالات من الخيانة الزوجية والألفاظ النابية وشرب الخمر وظهور ربيعة في وضع مثلي ، ونوم ابنة الدكتور وليد مع صديقها ، واكتشاف واقي أم في حقيبتها ، كما خلعت ميريام (منى زكي) سروالها الداخلي. وتحدثت إلى رجل إلى جانب زوجها أخبرته أنها لا ترتدي ملابس داخلية ، وخيانة زياد لزوجته مع شابة أخرى أخبرته أنها حامل به ، كما اكتشف زياد أن زوجته كانت تتحدث مع صديقها السابق روميو و العديد من المواقف الأخرى.


معلومات عن ممثلي فيلم أصحاب ولا اعز

قصة فيلم اصحاب ولا اعز :

  • منى زكي: تمت ولادة  منى علي محمد زكي في 18 نوفمبر 1977 ، وتعتبر زوجة الفنان الكبير  أحمد حلميوهي من اصول مصرية . لديها العديد من الأعمال الفنية ، منها فيلم My Aunt France ، وفيلم Abu Ali. في الفيلم ، لعبت دور ميريام ، زوجة شريف.
  • عادل كريم: ممثل لبناني من مواليد 20 آب 1972 م. يعمل كمقدم تلفزيوني إلى جانب حياته المهنية في التمثيل. قدم برنامجي “بيت هاكول” و “ما في ماتالو” وتولى دور زياد زوج يانا.
  • نادين لبكي: ممثلة ومخرجة لبنانية من مواليد 18 فبراير 1974 م. فاز زوجها الملحن خالد مسنر بالعديد من الجوائز منذ أن بدأت عملها عام 1998 حتى يومنا هذا ، ولعبت دور مي زوجة الدكتور وليد.
  • إياد نصار: ولد إياد محمد مدحت سلطان نصار في 9 نوفمبر 1971 م. إنه أحد أشهر الممثلين. أردني الجنسية ويقيم في مصر. لعب دور شريف زوج ميريام في الفيلم.
  • فؤاد يمين: مذيع وممثل لبناني من مواليد 24 فبراير 1986 ، معروف في الوسط الفني منذ عام 2004. بدأ عندما كان في الثالثة عشرة من عمره ، وزوجته سيرينا الشامي. ومثل دور رابا المثلي.
  • جورج خباز: ممثل لبناني من مواليد 5 تشرين الثاني 1976 متخصص في التمثيل والتلحين والإنتاج والكتابة. لعب دور الدكتور وليد زوج مي والمالك.

تابع ايضا : ما هي قصة فيلم اصحاب ولا اعز  لمني زكي 

هنا ينتهي مقالنا الذي تحدثنا فيه عن فيلم Friends ولا عن أغلى طاقم الممثلين. كما أخبرنا بإيجاز قصة الفيلم ومعلومات عن الفيلم وأبطاله.

السابق
رابط التسجيل في تجنيد الأمن العام الأردني 2022
التالي
من هو عادل امام ويكيبيديا