فن ومشاهير

قصة مسلسل هند صبري البحث عن علا

قصة مسلسل هند صبري البحث عن علا

قصة مسلسل هند صبري البحث عن علا ،  المسلسل المصري الذي انتظره المتابعون بفارغ الصبر بسبب النجاح الكاسح للجزء الأول من مسلسل “عايزة أتجوز” ، والذي حكى قصص ومواقف لفتاة لم تتزوج بعد وتبحث عن زوج لها ، حيث كان المسلسل  قريبًا من حياة  المتابعين ، لذلك أحبه الجميع في مصر ، وسنعرض لكم من خلال هذا المقال قصة مسلسل  البحث عن علا الجزء الثاني بعد 10 سنوات من عرض مسلسل عايزة أتجوز.

قصة مسلسل البحث عن علا

تدور أحداث قصة مسلسل “البحث عن علا” حول حياة الصيدلانية علا عبد الصبور بعد طلاقها من زوجها “هشام” الذي تزوج في نهاية الجزء الأول من المسلسل . والجزء الثاني من المسلسل يعود بطلاقهما ، بعد ذلك تحاول علا الاستقرار في حياتها لمواكبة التغيرات التي حدثت معها والبحث عن شريك حياتها ، المسلسل مصنف على أنه دراما عائلية كوميدية ، وهو من النوع المفضل لدى العائلات المصرية وهذا أحد أسباب شعبيته.

أبطال مسلسل البحث عن علا

ينتظر المتابعون مسلسل “البحث عن علا” بطولة الفنانة التونسية هند صبري ، والذي سيعرض على المنصة الأجنبية نتفليكس ، والذي يشارك فيه جميع النجوم “سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، هاني عادل،  ندى موسى” وكالعادة يشارك في كل حلقة أو عدة حلقات تكريم قصة أخرى في حياة علا عبد الصبور كما في الجزء الأول ومن هذه الشخصيات  “خالد النبوي،  يسرا، شرين رضا” ، وهذا العمل سبب رئيسي في حب الجمهور المصري للفنانة هند صبري.

من هي علا عبدالصبور

علا عبد الصبور هي الفنانة هند صبري. ولدت يد في منطقة القبلي بتونس. نالت درجة الماجستير في حقوق الملكية الفكرية واشتهرت منذ مشاركتها في فيلمي “موسم الرجال” و “صمت القصور” للمخرجة مفيدة التلاتلي.

أحبتها المخرجة إيناس الدغيدي ، فعرض عليها دور البطولة في فيلمها “مذكرات مراهقة” عام 2001. شاركت هند صبري في عدد من الأعمال التي أدت إلى شهرتها الواسعة بسبب موهبتها الفريدة. وتعتبر من أقرب التونسيين للجمهور المصري ، حيث شاركت في حفل نقل المومياء ، ومن أهم أعمالها فيلم “مواطن ومخبر وحرامي” للمخرج داود عبد السيد  وفيلم “إزاي البنات تحبك ” ” عايزة حقي”،  ثم عملت على الدراما في مسلسل “عايزة أتجوز” و “امبراطورية مين”.

تفاصيل عرض مسلسل البحث عن علا

يتم عرض المسلسل على منصة أجنبية – Netflix حيث روجت للمسلسل ، وقامت الفنانة هند صبري بنشر صورة بدايتها في تصوير المسلسل. علا عبد الصبور في (6 حلقات) تشارك في عدد كبير. من المغامرة في محاولتها لاكتشاف نفسها والسعي وراء الحب الناجح وتحقيق التوازن بين مسؤولياتها كأم وزوجة ورائدة أعمال

تابع أيضاً: قصة مسلسل لؤلؤ الجزء الثاني

حصاد نت عرضنا لكم في ختام هذا المقال قصة مسلسل هند صبري البحث عن علا وتدور أحداث قصة المسلسل حول حياة الصيدلانية علا عبد الصبور بعد طلاقها من زوجها “هشام” الذي تزوج في نهاية الجزء الأول من المسلسل . والجزء الثاني من المسلسل يعود بطلاقهما .

السابق
مشاهدة فيلم Chori Chori Chupke Chupke 2001 مترجم
التالي
أسباب حدوث الزلازل