منوعات

قصة ولادة فلاديمير بوتين رئيس روسيا

قصة ولادة فلاديمير بوتين رئيس روسيا

قصة ولادة فلاديمير بوتين رئيس روسيا ، إنه الرئيس الروسي الحالي الذي يشغل أعلى منصب في الدولة الروسية الشاسعة، لم يكن بوتين رجلاً روسيًا عاديًا فحسب ، بل مرت حياته بالعديد من التقلبات والمنعطفات، بدءًا من قصة ولادته معبرة عن معجزة خلدها التاريخ ، وكتبها بوتين بين صفحاته ونشر قصة ولادته، فيما تسائل العديد حول قصة ولادة فلاديمير بوتين رئيس روسيا، تابعو معنا .

 

قصة ولادة فلاديمير بوتين رئيس روسيا

قصة ولادة فلاديمير بوتين  ، ذكرت العديد من وسائل الإعلام أن ولادة فلاديمير بوتين كانت معجزة حقيقية ، حيث تم تجنيد والده في البحرية السوفيتية وخدم في أسطول الغواصات ، واستجاب لنداء الحرب العالمية الثانية وكان أحد المجندين فيها ، ولكن خلال الحرب ، كان فلاديمير بوتين. طلب  الإذن بالاطمئنان عائلته ، لكنه تفاجأ اثناء دخوله المدينة الى وجود الاحتلال الألماني ، وقتل كل من كان فيها ، إذ كانت الشاحنات تحمل جثث الملايين من الناس الضحايا .

بدأ “فلاديمير” بالبحث بين الجثث على أمل أن يرى وجه زوجته التي عرفته وسرعان ما وجدها مغطاة بالدماء ولكن تنفسها ببطء شديد وفي المشهد الإعجازي يصطحب زوجته إلى المستشفى من أجل البقاء، وبالفعل بقيت على قيد الحياة، وبقاء الاسرة الصغيرة  الأسرة الصغيرة بعد وفاة طفليها ، ولد “بوتين” في 7 أكتوبر 1952 م ، أي بعد سبع سنوات من انتهاء الحرب.

 

ولادة فلاديمير بوتين رئيس روسيا

أشارت القصص إلى أن والدة الرئيس الروسي بوتين كانت على وشك أن تُدفن حية ، ومرضت الأم بشكل خطير بعد وفاة طفلها الأكبر بسبب المرض ، وانتهت الحرب العالمية الثانية في ذلك الوقت ، واتفق الأطباء على أن مصيرها كان الموت ، فوضعت و كانت من بين الجثث التي نُقلت إلى المقابر ، وكان القدر بجانب الزوجة والأم

وعند عودة زوجها من الحرب ، رأى زوجته بين جثث ماتي ، وكان يعرفها من الحذاء الذي كانت ترتديه ، وبينما كان الأب يفحصها بيأس شديد كانت لا تزال تتنفس وليست ميتة ، وحملها بين الجثث على عجل و “ما زالت على قيد الحياة”. أحضرت منزلها لتعيش بعد سنوات عديدة ، وأنجبت الأسطورة الروسي “بوتين” ، والمصادفة هي سبب إحياء ذكرى اسم هذه العائلة.

ديانة فلاديمير بوتين الرئيس الروسي

يعتنق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المسيحية ، وقد ولد لعائلة مسيحية متدينة ، حيث تم تجنيد والده في البحرية الروسية بينما كانت والدته تعمل في مصنع للخياطة ، ولم يبق أحد من عائلة بوتين خلال الحرب العالمية الثانية إلا هو زو ماتت عائلته وشقيقيه الأكبر سناً ، كما احتفى أعمامه بالقتال في الحرب العالمية الثانية ، وقتلت جدته في الاحتلال الألماني لمنطقة التيبر في الحرب العالمية الثانية.

 

في الختام، نكون قد وضحنا قصة ولادة فلاديمير بوتين رئيس روسيا ، وأهم المعلومات حول ولادة فلاديمير بوتين رئيس روسيا، و ديانة فلاديمير بوتين الرئيس الروسي ، نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
تحميل رواية الشيطان وقع اسيرها كاملة pdf
التالي
رسائل صباحية رومانسية قصيرة