فن ومشاهير

كريم الهواري يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة الشيخ زايد

كريم الهواري يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة الشيخ زايد

كريم الهواري يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة الشيخ زايد ،وكشفت صياغة التحقيقات عن اتهام كريم الهواري بالدهس وقتل 4 أشخاص بطريق الخطأ ، في حادث تصادم على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي في الشيخ زايد. قدم أحد الشهود على حادث تصادم الشيخ زايد للنيابة شريطا مصورا للحادث تم توثيقه بآلات المراقبة المثبتة في منزله فور إجراء المعاينة ، وبأمر وتقديم شكواه تسلمت النيابة أمر الحادث. تحقيق.


من هو كريم الهواري

كريم الهواري يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة الشيخ زايد ، يعتبر كريم الهواري شاب مصري تسبب في حادث الشيخ زايد وذهب ضحيته الكثير من الاصابات والموتى وفي صفوف المواطنين وصدر اسمه ترند بعد ان قام بحادث سير في مصر واصبح حديث الساعة بعد ان قامت السارات الاخرى بعد ان مرت من مكان الحادث بتصويره وكان في السيارة شاب مخمور وحاول الفرار ولكن لم يستطع


حادث كريم الهواري

كريم الهواري يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة الشيخ زايد ، كريم محمد الهواري نجل محمد الهواري الابن الوحيد لوالده ابن صاحب سلسلة هايبر ماركت ، من مواليد 1991. ، تسبب كريم محمد الهواري ، فجر الجمعة 10 كانون الأول ، في حادث سير بسيارته أستون مارتن على طريق النادي الأهلي في الشيخ زايد قرب مجمع ريفافا حيث يسكن. كان يقود سيارة أستون مارتن ركضت بسيارته الفاخرة أكثر من 4 طلاب ، مما أدى إلى وفاة الطلاب الأربعة.

في يوم الحادثة كان في نزهة مع أصدقائه وفي طريق عودته إلى المنزل الساعة الواحدة صباحًا ، وعندما دخل شارع النوزة فاجأ سيارة أمامه وأصيبت. قال: “لقد فوجئت بسيارة قديمة لحظة اصطدامها بها وأغمي علي وشعرت بعدم الارتياح إلا عندما كنت في المستشفى وهذا كل ما حدث.” وكشفت التحقيقات عن اكتشاف الكوكايين والكحول الإيثيلي في عينات دم وبول المتهم ، لكن المدعى عليه نفى تعاطي المخدرات أو الكحول.


كريم الهواري يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة الشيخ زايد

كريم الهواري يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة الشيخ زايد ، كشفت التحقيقات في حادث الشيخ زيد بتهمة كريم الهواري ، نجل رجل الأعمال محمد الهواري ، بقتل أربعة أشخاص بطريق الخطأ ، عن تفاصيل جديدة ، حيث قال والد أحد الضحايا إنه علم بالحادث. أخبره الشهود الذين شاهدوا الحادث في صباح اليوم التالي أن أجانب الهواري تركوهم ليموتوا وهربوا عندما تحدث إلى أحد أفراد أسرته الذي جاء إليه في سيارة BMW.

وجه المحققون في قضية الشيخ زيد ست تهم ضد المتهم كريم الهواري نجل رجل الأعمال محمد الهواري صاحب هايبر فان في الشيخ زايد وسلسلة من الاستثمارات ، في قرار إحالته لمحاكمة جنائية. في قضية اتهم فيها بقتل 4 شبان في تحطم سيارته لهم ، وتعاطي المخدرات والمشروبات الكحولية أثناء قيادته للسيارة أثناء الحادث.

تواصل كايرو 24 نشر تحقيقاتها في حادثة الشيخ زيد التي حملت الرقم 3744 لعام 2021 ، ثاني جريمة للشيخ زيد ، وسجلت تحت الرقم 2259 لعام 2021 في 6 أكتوبر.


تابع أيضا : تهاني وتبريكات 2022

وختاما نكون قد أوجزنا كريم الهواري يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة الشيخ زايد و من هو كريم الهواري و تكلمنا عن حادث  كريم الهواري و كريم الهواري يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة الشيخ زايد.

السابق
هل يوجد طريقة سهلة وحقيقية لتحقيق ربح من الانترنت ؟
التالي
الاستعلام عن نتيجة فحص الزواج الكترونيا بالسجل المدني بالخطوات