اقتباسات

كلمات عن يوم الطفل الاماراتي 2022

كلمات عن يوم الطفل الاماراتي

كلمات عن يوم الطفل الاماراتي 2022، تتميز الامارات العربية المتحدة بجمالها وجمال أهلها، تحتفل الامارات بيوم الطفل الاماراتي، تلك المناسبة الهامة لما لها مكانة في قلوب المواطنين، لانها تتعلق بالطفل الاماراتي وهو أغلي ما يملك الانسان، اعتمدت الامارات العربية المتحدة يوم الطفل في الامارات للاحتفال بأطفالنا والترفيه عنهم.

موعد يوم الطفل الاماراتي 2022

كلمات عن يوم الطفل الاماراتي، يوم الطفل الاماراتي من المناسبات الوطنية في دولة الامارات، وهي من أهم المناسبات التي يحتفي بها في الامارات، يأتي يوم الطفل الاماراتي 2022، يوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من شهر مارس 2022، وهو اليوم الذي يتم فيها الاحتفال بيوم الطفل في الامارات من كل عام، يحتوي هذا اليوم علي مجموعة من الفعاليات ومظاهر الاحتفال، التي تسعد الاطفال في الامارات اذ تشرف وزارة الاسرة والطفولة علي هذا اليوم، الشيخة فاطمة بنت مبارك هي التي تشرف علي هذا اليوم الذي يرافق توقيع الامارات علي ميثاق الطفولة العالمي، كما ات الامارات العربية المتحدة سنت قوانين تحافظ علي حقوق الطفل في الامارات.

كلمات عن يوم الطفل الاماراتي 2022

كلمات عن يوم الطفل الاماراتي، اجمل الكلمات فيما يأتي:

  • الأطفال هم سر سعادتنا، والبيت بدون أطفال يكون مقبرة للأحياء، اطفال الامارات عزها وعنوان مستقبلها.
  • في يوم الطفل الاماراتي نقول كل عام وانتم منارة اماراتنا وعزها وشموخها.
  • أطفالنا هم امل المستقبل، وهم من سيرفعون شأن اماراتنا لنكون في الدول المتقدمة في العالم، ان الحفاظ علي اطفال الامارات هو بمثابة الحفاظ علي اتحادنا.
  • في هذا اليوم تسيطر علي قلوبنا مشاعر الفرحة والسرور، بأطفالنا الذين أناروا لنا الدار وكانوا للحب عنوان.
  • طفلك يعيدك الي الحياة مرة أخري، لان اللي خلف ما مات، لذلك حافظ عليه وربيه تربية تشكر وانت في قبرك عليها.
  • اطفال الامارات نبراس لنا، وهم الجيل الصاعد الذي يستطيع ان يكمل مسيرة الاجداد والاباء في تنمية وبناء الدولة واتحادها للوصول الي العلياء.

أجمل ما فيل في يوم الطفل الاماراتي

تم اعتمام الخامس عشر من مارس من كل عام للاحتفال بيوم الطفل في الامارات، اذ جاء هذا اليوم ليؤكد علي حقوق الطفل المشروعة، وضرورة الحفاظ علي اطفالنا، ومن اجمل ما قيل في هذا اليوم الاتي:

  • طفلي حبيبي وسندي كل عام وانت أجمل والي قلبي أقرب.
  • في هذا اليوم نقول، من حق الطفل الاماراتي أن يحيا حياة كريمة يستحقها، وان يتوفر له كل مقومات الحياة ليعيش مرفوع الرأس بين الامم.
  • اذا أردنا أن نؤسس لمرحلة متقدمة، يجب علينا ان نبدأ بالاطفال من خلال زرع روح الامل والعمل والارداة والعزيمة في نفوسهم، ليكونوا علي استعداد تام لخدمة الاتحاد الاماراتي .
  • اطفال الامارات، هم القادة القادمين لبلادنا، لذلك يجب ان نحافظ علي قيادتنا، ونربيهم علي عزة النفس والشموخ والكبريا، ونزرع فيهم قيم العدالة والمحبة والسلام.
  • في هذا اليوم نقول لكل من دعم يوم الطفل الاماراتي 2022، بأنك أصبت و أديت واجبك علي اكمل وجه، لان أطفالنا هم المستقبل القادم.

كلمات عن يوم الطفل الاماراتي 2022، تعتبر اليوم دولة الامارات العربية المتحدة، من الدول المتقدمة في مجالات كثيرة علي مستوي العالم، اذ انها عاصمة الاقتصاد العربي والامن والامان، لذلك العناية بأطفال الامارات هو خطوة في الاتجاه الصحيح، لبناء جيل يواصل مسيرة بناء الوطن الغالي، محافظا علي ارث الاجداد والاباء.

 

السابق
تحميل حالات واتس يوم الجمعة جديدة
التالي
من هي زوجة كريم محمود عبد العزيز