فن ومشاهير

كم تبلغ ثروة ابو فله الأرشيف

كم تبلغ ثروة ابو فله الأرشيف

كم تبلغ ثروة ابو فله الأرشيف ، مدون اليوتيوب الكويتي الذي اشتهر مؤخرًا بعمله الخيري الكبير ، وآخرها حملة تبرع بمليون دولار ، أبو فلة المعروف بخفة الظل والشاشة التي انعكست على مواقع التواصل الاجتماعي وجعلتها واحدة من أبرز مستخدمي اليوتيوب في العالم العربي ، من خلال نشر فيديوهات لنفسه وهو يلعب ألعاب الفيديو على قناته على اليوتيوب ، بالإضافة إلى عمله الخيري المستمر ، سنتعرف من هو كويتي يوتيوب أبو فلة وثروة فلة التي جمعها من اليوتيوب .

 


من هو اليوتيوبر ابو فله

كم تبلغ ثروة ابو فله أبو فلة هو المدبر الكويتي الشهير حسن سليمان المعروف بأبو فلة ولد في الكويت ، حيث ولد عام 1998 م ، ويبلغ من العمر 23 عامًا. بدأ أبو فلة مسيرته المهنية على YouTube في عام 2016 بعد الميلاد وكان في ذلك الوقت 17 عامًا ، وقدم نفسه على أنه مستخدم YouTube متخصص في ألعاب الفيديو التي يلعبها طوال الوقت ، وهو زادت شهرته على اليوتيوب اذ ان طريقة مسرحية ابو بيليه كوميدية وجعلت الصغار والكبار يحبونه ويتابعونه باستمرار ، حتى وصل عدد المشتركين في اليوتيوب إلى 20 مليون مشترك ، بالإضافة إلى الأعمال الخيرية ،ما يقدمه من العديد مما جعله من أبرز المشاهير على موقع يوتيوب في الوطن العربي وحول العالم.


كم تبلغ ثروة ابو فله

كم تبلغ ثروة ابو فله ،بلغت ثروة أبو فلة حوالي 1.5 مليون دولار أمريكي ، حيث ظل أبو فلة موجودًا على موقع يوتيوب منذ أكثر من 5 سنوات ، وكانت جميع أرباحه وثروته من يوتيوب ، بالإضافة إلى بعض الإعلانات التجارية والإعلانات التجارية التي يقوم بها لصالح العديد من الأشخاص. كم تبلغ ثروة ابو فله ،شركات الألعاب ويتبعه أكثر من 20 مليون مشترك وهو عدد كبير على منصة يوتيوب ، بالإضافة إلى حقيقة أن مقاطع الفيديو الخاصة به تتجاوز 5 ملايين مشاهدة لكل فيديو ، وأصبح أبو بالا أكثر موقع يوتيوب ربحية من يوتيوب في العالم العربي والشرق الأوسط مؤخرا.


أبو فلة السيرة الذاتية

كم تبلغ ثروة ابو فله ،كانت سيرة حسن سليمان المشهورة بأبو فله مليئة بإنجازات كبيرة على مستوى اليوتيوب ونشاطه على قناته ، بالإضافة إلى الأعمال الخيرية التي يقوم بها والتي زادت شهرته على مستوى كبير طوال الأمسيات عالم سليمان “أبو فلة”:

  • الاسم: حسن سليمان.
  • العمر: 23 سنة.
  • تاريخ الميلاد: 1998 م.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • الجنسية: غير معروف.
  • الحالة العائلية: أعزب.
  • المهنة: مستخدم YouTube.
  • سنوات النشاط: من 2016 م حتى الآن.

 


كم قيمة أرباح أبو فلة من يوتيوب

كم تبلغ ثروة ابو فله،بلغ إجمالي أرباح أبو فلة من YouTube حوالي 50000 دولار شهريًا ، والتي تجاوزت 1.5 مليون دولار لعمله على YouTube. الاشتراك في الساعات القليلة الماضية ، يعد أبو فلة من أشهر مستخدمي اليوتيوب العاملين على قناة ألعاب الفيديو ، بالإضافة إلى الأعمال الخيريةبعد أن ارتفع عدد متابعيها إلى أكثر من 500 ألف متابع بسبب البث المباشر لحملة التبرع بقيمة مليون دولار ، ويمكنكم الدخول إلى قناة أبو فلة ومشاهدة الفيديوهات  .


حملة تبرعات بقيمة مليون دولار على قناة أبو فلة

كم تبلغ ثروة ابو فله ،عندما وصل حسن سليمان “أبو فلة” إلى 20 مليون مشترك على موقع يوتيوب ، أطلق حملة خيرية تهدف إلى جمع مليون دولار أمريكي لضمان توفير المأوى والمأكل والملبس لأكثر من 5000 أسرة في مختلف المخيمات العربية التي تعاني في البلاد. يوقف البث المباشر حتى يصل إلى المبلغ المطلوب ، ثروة ابو فله ،حتى لو بقي عام كامل في البث المباشر ؛ لكن متابعيه ومعجبيه فاجأوه ، وتمكن من الوصول إلى المبلغ في 28 ساعة فقط ، وهو رقم قياسي في تاريخ جمع التبرعات والجمعيات الخيرية في جميع أنحاء العالم.

 

تابع أيضا : دواعي استعمال عقار مولنوبيرافير وكيفية استخدامه


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن كم تبلغ ثروة ابو فله الأرشيف والتعرف على السيرة الذاتية له وكذلك عن الأعمال الخيرية والتبرعات .

السابق
موعد عرض فيلم شاروخان الجديد جوان 2023 Jawan والقنوات الناقلة
التالي
افكار للمحافظه على بيئه مدرستي