منوعات

كم ثروة احمد محمد خلف الحبتور ويكيبيديا

كم ثروة احمد محمد خلف الحبتور ويكيبيديا

كم ثروة احمد محمد خلف الحبتور ويكيبيديا، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة باسم احمد محمد خلف الحبتور انتشر بشكل واسع بعد قيامه بتقديم مبلغ ضخم لحملة اليتيوبر أبو فلة لمساعدة الفقراء والمحتاجين، حيث تفاعل الكثير من جماهير ورواد السوشيال ميديا ، ولكن الكثير اصبح لديه الفضول على معرفة كم ثروة احمد محمد خلف الحبتور، تابعو معنا.

 

 احمد محمد خلف الحبتور ويكيبيديا

يعتبر من اشهر الشخصيات التي تم تراودها في الشارع الاماراتي، حيث نشأ من عائلة ثرية تمتلك ثروة كبيرة ،  تخرج من الجامعة الأمريكية في ITI ، وحصل منها على تخصص في إدارة الفنادق والمطاعم ، وحصل على تخصصات إضافية في جامعتي ساري وسلو البريطانيتين ، وكذلك من الجامعة الأمريكية في كيرنيل ، وأكاديميته،  قادته الخبرة العلمية إلى تطوير أدائه العملي ، ليتمكن من قيادة شركة أسسها والده ، خلف البطور ، المعروف بذكائه الشديد ومعرفته التجارية الواسعة.

 

إقرأ أيضاً: ماهي مبادرة الكويتي ابوفلة جديدة تفاصيل

كم ثروة احمد محمد خلف الحبتور

بعد قيام احمد محمد خلف الحبتور بالتبرع لصالح حملة اعانة الاسر المحتاجة وحمايتهم من البرد حيث تبرع حوالي 100 الف درهم اماراتي مما اثار دهشة الكثيرين وزاد البحث حول كم ثروة احمد محمد خلف الحبتور حيث يعتبر عائلة الحبتور من اغنى العائلات الموجودة في دولة الامارات حيث تبلغ ثروة الحبتور 6.5 مليار دولار، ولم يصرح الحبتور بمقدار ثروته التي يمتلكها كونه يعيش في عائلة ثرية جداً.

 

مجموعة الحبتور لمؤسسها خلف الحبتور

بدأ خلف الحبتور مسيرته المهنيّة موظّفاً في شركة إنشاءات إماراتية محليّة، ليؤسّس بعد ذلك عام 1970 شركته الخاصّة والتي أطلق عليها آنذاك اسم شركة الحبتور للمشاريع الهندسية، وصادف ذلك وقت تأسّس اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1971. وفي وقت لاحق، أصبح لديه شركات عديدة تعمل جميعها تحت مظلة مجموعة الحبتور. تعمل المجموعة بشكل رئيس في قطاع الإنشاءات، لكنّها تُعنى أيضاً بإدارة الفنادق الكبيرة، والاستثمارات العقاريّة، والمؤسسات التربوية، والتأمين، ووكالات توزيع السيارات، وتأجير السيارات، وقطاع النشر.

 

في الختام، نكون قد وضحنا كم ثروة احمد محمد خلف الحبتور ويكيبيديا، وأهم المعلومات عنه، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
بطاقات تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية 2023
التالي
تفاصيل رجيم الكيتو من أفضل أنواع الأنظمة الغذائية