منوعات

كم راتب محمد صلاح

كم راتب محمد صلاح

كم راتب محمد صلاح ، وقد  دعا العديد من مشجعي ليفربول إلى زيادة سريعة في راتب محمد صلاح ، لتمديد عقده مع الريدز ، الذي ينتهي في صيف 2023 ، ليكمل مسيرته الرائعة مع العملاق الإنجليزي ، بسبب المستوى القوي الذي قدمه اللاعب. في جميع المسابقات، فيما تسائل العديد حول كم راتب محمد صلاح، تابعو معنا.

 

راتب محمد صلاح في ليفربول

كم راتب محمد صلاح، يعد نادي ليفربول الإنجليزي من أكبر الأندية في العالم التي يوجد بها لاعبون ذوو قيمة سوقية كبيرة ، حيث يتواجد اللاعب محمد صلاح نجم الفريق والهادف لثلاثة مواسم متتالية أمام لاعبي الفريق مثل محمد صلاح. الراتب الأسبوعي في عام 2022 حوالي 200 ألف جنيه.

  • أي أن الراتب السنوي لمحمد صلاح يقدر بنحو 10.4 مليون جنيه إسترليني ، مما يجعله أغلى لاعب.
  • أما اللاعب أدام لالانا ، فيأتي في المركز الثاني بمبلغ 5.72 مليون جنيه إسترليني.
  • وجاء في المركز الثالث ديجان لوفرين بمبلغ 5.2 مليون جنيه وهو نفس المبلغ الذي يحصل عليه النجم السنغالي ساديو ماني.
  • ومحمد صلاح نجم الفريق يحاول دائمًا إثبات أنه يستحق هذا المبلغ ، لذلك نجح مؤخرًا في تحقيق العديد من الأرقام القياسية واقترب من أن يكون هداف ليفربول التاريخي.

 

راتب محمد صلاح بالإسترليني بعد التجديد مع ليفربول

كم راتب محمد صلاح، بدأ تجديد عقد كابتن المنتخب المصري ، محمد صلاح ، مع فريقه ليفربول ، يدخل منعطفا جديدا ، بعد عدد من التقارير أشارت إلى أن النادي الإنجليزي قدم عرضا جديدا للنجم المصري الدولي. محمد صلاح. جدد عقده الذي سينتهي في عام 2023، وبحسب ما نشره موقع Football Insider الإلكتروني ، فإن إدارة ليفربول تعمل الآن على تقديم عرض لم يتم رفضه لصلاح لإقناعه بالتجديد ، بشرط أن يكون راتب محمد صلاح الجديد في ليفربول 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً ، بالإضافة إلى ذلك. للحوافز والمكافآت، وأضاف التقرير أن هذا العقد قد يتسبب في حصول محمد صلاح على مبلغ 82 مليون جنيه إسترليني ، طوال مدة عقده الجديد ، والذي من المتوقع أن يستمر حتى صيف عام 2026.

 

إقرأ أيضاً : كم راتب محمد صلاح مع ليفربول 2022

 

مسيرة محمد صلاح الكروية

كم راتب محمد صلاح، بدأ النجم المصري ، محمد صلاح ، مسيرته الكروية في نادي المقاولون العرب المصريون في صفوف الشباب ، حتى تمت ترقيته إلى الفريق الأول بالنادي ، وظهور محترم في الدوري المصري الممتاز ، وانضمت أوروبا إلى نادي بازل السويسري وتشيلسي وانتقل منذ ذلك الحين إلى ناديي فيورنتينا الإيطالي وروما الإيطالي ، ثم انتقل إلى نادي ليفربول الإنجليزي الذي تألق مع النادي الإنجليزي وأصبح أحد نجوم كرة القدم الحاليين. عيدان ، حيث حقق صلاح مع نادي بازل السويسري العديد من الألقاب المهمة في كرة القدم السويسرية ، وحصل معهم على لقب الدوري السويسري الممتاز في موسم 2012-2013 .

وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري السويسري لهذا العام 2013 ، عندما انتقل محمد صلاح إلى تشيلسي ، وفاز معه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2014-15 ، وفاز أيضًا بكأس الرابطة في ذلك الموسم ، ثم انتقل إلى نادي فيورنتينا الإيطالي ، ومن هناك إلى نادي روما الإيطالي ، وفي عام 2017 ، أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول ، عن التعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح المصري ، القادم من نادي روما الإيطالي ، بقيمة 42 مليون يورو ، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو كحوافز ، عندما أصبح عزيزًا.

 

وفي الختام ، نكون قد وضحنا كم راتب محمد صلاح، وأهم المعلومات عنه، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
نتائج التاسع سوريا 2022 حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy الرسمي
التالي
في أي مقبرة دفن الملك فيصل