صحة

كم سعر حمام كريم لوريال ابسلوت2022

كم سعر حمام كريم لوريال ابسلوت2022

كم سعر حمام كريم لوريال ابسلوت2022 ، أحدث منتجات لوريال المتطورة لعلاج الشعر التالف ، والتي عملت من خلالها الشركة على حل مشاكل الشعر بشكل متطرف ، لذلك فهي تعتبر من أبرز المنتجات المتوفرة في قسم العناية بالشعر ، وتتكون من صيغة فريدة تجمع بين العديد من العناصر والمركبات ، سنعرض عليكم  أهم المعلومات المتعلقة بها ، ويشرح كيفية استخدامها ،تتكون من عدة طبقات دهنية تتدهور تدريجياً بمرور الوقت.


حمام كريم لوريال ابسلوت Absolut Repair

وجد باحثون في شركة لوريال أن ألياف الشعر المكونة من طبقات دهنية عديدة تتعرض تدريجياً لأضرار طويلة الأمد تؤثر على صحة الشعر وتعالج الشعر بالمواد الدهنية المفيدة الموجودة في مكوناتها وتعمل على تجديد الشعر. بصيلات ،تم تصنيع منتجات L’Oréal Absolut الجديدة بعناية من قبل خبراء في مجال العناية بالشعر ، بحيث تحتوي تركيبة كل منتج على مكونات أساسية تساعد في إصلاح الشعر التالف ، وحل مشاكله بشكل نهائي ، وسنرى أدناه. أنت مكوناته: حمض اللاكتيك الذي يوازن درجة حموضة الشعر ويدعم أليافه فيتو كيراتين وسيراميد ، اللذان يساعدان على تقوية البنية الأساسية لألياف الشعر. مزيج من الدهون الطبيعية التي تزود بصيلات الشعر بالعناصر الغذائية التي تحتاجها وتمنحها اللمعان وتجعلها مقاومة للتلف.


طريقة استخدام حمام كريم لوريال ابسلوت

للحصول على أفضل نتيجة ، من الضروري معرفة طريقة الاستخدام الصحيحة ، وتطبيقها خطوة بخطوة ، لذلك سنرى أدناه كيفية استخدام غسول الاستحمام المطلق من لوريال:

  • قم أولاً بتنظيف الشعر بالشامبو ، ويُنصح باستخدام شامبو Absolute Repair الجديد للحصول على نتيجة سريعة.
  • تقسيم الشعر إلى نصفين لسهولة التحكم في حالة الاستخدام الشخصي ، وفي حالة الاستخدام داخل الصالون يمكن استخدامه مباشرة.
  • ضعي كميات متساوية من القناع على الشعر المبلل ، مع التركيز بشكل كبير على الأطراف. مشطي الشعر وضعي منشفة مبللة في ماء دافئ بدلًا من البخار.
  • انتظر ما بين 30:50 دقيقة.
  • اشطفي الشعر جيدًا بالماء الفاتر.

كم سعر حمام كريم لوريال ابسلوت

تعتبر مجموعة منتجات L’Oréal Absolut عالية السعر ، نظرًا للصيغة السحرية والميزات والفوائد التي توفرها. فيما يلي نعرض لكم سعر قناع الشعر المعالج من لوريال سري اكسبرت جولد بالبروتين في مختلف الدول العربية:

  • يبلغ سعر ماسك بروتين لوريال أبسولوت باث بروتين في السعودية حوالي 165 ريال سعودي ويمكن الحصول عليه . يبلغ
  • سعر ماسك بروتين لوريال أبسولوت باث بروتين في جمهورية مصر العربية حوالي 560 جنيه مصري ويمكن الحصول عليه.
  • يبلغ سعر L’Oréal Absolute Mask Bath في الإمارات حوالي 90 درهمًا إماراتيًا ، ويمكن الحصول عليها .

مميزات حمام كريم لوريال ابسلوت

تركيبة ماسك الشعر من L’Oréal Professional من سلسلة Expert Absolute Repair Lixivium تغذي الشعر ، وتعمل على إمدادها بالعديد من المركبات المفيدة ، ولهذا الغرض لها فوائد عديدة منها:

  • تعطي تقنية الليبيديوم المستخدمة في صنع هذا المنتج لمعانًا فوريًا يمكن رؤيته بوضوح على بصيلات الشعر.
  • يمنح الشعر المجعد والمفرود والهش وجميع أنواع الشعر نعومة طبيعية ومظهرًا وملمسًا صحيًا.
  • يعتبر علاجًا فوريًا لمشاكل الشعر خلال 30 دقيقة في صالونات التجميل ، من خلال تثبيت مكوناته باستخدام نظام البخار في Alpha Hair.
  • يعمل على تجديد الشعر من الجذور حتى الأطراف ويعيد بناء أطراف الشعر ويصلح البصيلات التالفة.

 

تابع أيضا : سعر الكيلومتر في كريم 2022


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن كم سعر حمام كريم لوريال ابسلوت2022 والتعريف به ومميزاته وكذلك عن سعر الماسك للشعر الجاف والتالف.

السابق
سبب اقالة طارق شوقى وزير التربية والتعليم
التالي
من هي نهلة سلامة ويكيبيديا