رياضة

كم عدد اهداف ميسي مع المنتخب

كم عدد اهداف ميسي مع المنتخب

كم عدد اهداف ميسي مع المنتخب، يعتبر ميسي أحد اللاعبين بالمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، والذي أبدى مسيرة كبرى مع هذا المنتخب محقق معه الإنجازات العظيمة، فهو مثله الأعلى كان ماردونا اللاعب السابق للمنتخب الأرجنتيني والذي أبدا قدرة عالية مع منتخبه، لكن توفي ماردونا قبل عام نتيجة مرض أنهك جسمه، وأودي بحياته للموت، بعدها بأعوام كان ظهور ليونيل ميسي مع المنتخب الأرجنتيني، والذي لعب معهم أكثر من 10 سنوات، وقد بدأت بالعد التنازلي لاعتزاله.

كم عدد اهداف ميسي مع المنتخب

ليونيل ميسي يعد من الأساطير لكرة القدم، فهو أفضل اللاعبين بالوقت الحالي، حيث قد فاز بالكرة الذهبية 6 مرات، وحاز على جوائز عدة بمسيرته الكروية، وما زال هناك متسع لكي يحصل على جوائز أخرى.

لكن بخصوص أهداف ميسي مع المنتخب الأرجنتيني فقد لعب مع المنتخب 180 مباراة كان نصيبه من الأهداف في هذه المباريات 96 هدف، فهو الإجمالي الكامل لكافة أهدافه مع المنتخب الأرجنتيني بالمحافل الدولية.

عدد أهداف ميسي مع برشلونة

كان بداية ليونيل ميسي بنادي برشلونة سنة 2001م، عند انضمامه لصفوف الشباب، ثم انتقاله للفريق الأول سنة 2004م، حيث كان وقتها عمره لا يتجاوز العشرين، حيث أبدع مع هذا النادي، والذي كان السبب وراء ظهوره، ورقيه بكرة القدم، وكذلك تحصيله مع برشلونة ألقاب وإنجازات كثيرة بالمستوى المحلي والدولي، فقد كان نصيبه من الأهداف في نادي برشلونة الإسباني، بعد العديد من المباريات 778 هدفاً.

عدد أهداف ميسي في دوري أبطال أوروبا

ليونيل ميسي لعب مع برشلونة الإسباني لسنوات عديدة، ثم التحق مؤخراً مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فقد كان مسيرته حافل الأهداف والإنجازات، فكان نصيبه أهداف دوي الأبطال بعد لعبه 149 مباراة نجح خلالهما بتسجيل 120 هدف، والذي كان غالبيتها مع نادي برشلونة الإسباني، حيث هذا أول موسم له مع نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، وكذلك بدوري أبطال أوروبا.

 

اقـــــــــرأ أيـــــــضـــــــــــــــــــــاً

 

في الختام يعد ليونيل ميسي أرجنتيني الجنسية كان بداية اكتشاف موهبته من قبل نادي برشلونة الإسباني، وقد تم تسجيله بالنادي ومعالجته، وبعدها ليلتحق بالنادي ليكون النجم العالمي بكرة القدم.

السابق
رابط نتائج انتخابات مجلس الامة 2023
التالي
تفسير حلم لبس خاتم ذهب في اليد اليسرى للعزباء