فن ومشاهير

كم عدد حلقات مسلسل الميراث

كم عدد حلقات مسلسل الميراث

كم عدد حلقات مسلسل الميراث ،أكثر الأسئلة شيوعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن مسلسل الميراث ، حيث أن هذه هي أول مسلسل طويل يتم عرضه على شاشات قسم السعودية ، وهنا المزيد من التفاصيل حول سلسلة الميراث وعدد من الحلقات ،والمشاكل الحياتية التي يواجهها الناس في مختلف مراحل أعمارهم ، وتستند الأحداث إلى صراعات ومشاكل سببها إرث عبد المحسن ، ويلقي المسلسل العديد من الأحداث على المجتمع السعودي.

 


مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو أول مسلسل طويل يعرض على الشاشة السعودية ، يحاكي مشاكل الحياة التي يواجهها الناس في مراحل مختلفة من أعمارهم ، وتستند الأحداث إلى الصدامات والمشاكل التي سببها الإرث الذي خلفه عبد المحسن. العديد من المواضيع التي تهم المرأة مثل الحب والزواج والولادة والطلاق. عمل على المسلسل فريق مكون من 14 كاتبًا مبدعًا بقيادة الكاتب طوني جوردان. تم تصوير وعرض حوالي 250 حلقة من المسلسل على قناة MBC الأولى.


كم عدد حلقات مسلسل الميراث

أعلنت مجموعة قنوات MBC ممثلة علي جابر المدير العام ، أنه تم حتى الآن تصوير 250 حلقة ، على أن تكتمل حتى حوالي 500 حلقة ، وتتراوح مدة الحلقة ما بين 30 إلى 45 دقيقة ، وأول 50 حلقة. . سيعرض الجزء الأول حلقات المسلسل ، بهدف تغطية الجمهور ، الجزء الأول من بطولة هند محمد وشروق وأحد السامر ،اما بالنسبة الى مواعيد عرض مسلسل الميراث ، مسلسل الميراث سيُعرض على قناة MBC1 الساعة 6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. ويذاع على نفس القناة الساعة السابعة صباحا والحادية عشرة صباحا.


فريق عمل مسلسل الميراث

يشارك أكثر من 36 لاعبًا رئيسيًا في سلسلة الميراث ، وأبرزهم: خلف محمد عبد الله السكرين. محمد الحاج. تركي الكريدس. عبدالله القطاني. نور حسين. يعمل على المسلسل فريق من المخرجين وهم: تامر بسيوني. عبدالله الجنيبي. فؤاد سليمان. شارزاد داود. محمد الشيشكلي. المسلسل من إنتاج مجموعة MBC Studios مع twofour54 وإيمج نيشن أبوظبي.

 

تابع أيضا : كم عدد حلقات مسلسل لؤلؤ مي عمر


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن كم عدد حلقات مسلسل الميراث وسبب تغير شخصية زيد في المسلسل وموعد عرضه والقنوات الناقلة.

السابق
من هو عبد الإله العمري ويكيبيديا
التالي
من الأميون الذين بعث الله فيهم رسولا