منوعات

كم عمر الطفل فواز القطيفان

كم عمر الطفل فواز القطيفان

كم عمر الطفل فواز القطيفان  ، أصبحت منصات التواصل الاجتماعي هي الوسيلة المزدوجة التي يمكن للمرء من خلالها رؤية العالم الآخر والاستفادة منه ، ومن ناحية أخرى يسعى العديد من الجهات والمحامين لابتزاز الوالدين والمجتمع من خلال نشر مقاطع فيديو تعذيب وخطف الأطفال مقابل المال ، وهو ما حدث لـ الفتى فواز القطيفان. ومن خلال مقالنا سنتعرف بشكل اكثر على فواز القطيفان


سبب اختطاف فواز القطيفان

كم عمر الطفل فواز القطيفان ، يبحث عدد كبير من الناس حول العالم عن السبب الذي أدى إلى اختطاف طفل سوري اسمه فواز ، تعرض للاعتداء والضرب من قبل مجموعة مسلحة من المخالفين للقانون ، بهدف ابتزاز الوالدين والحصول على مبلغ ضخم من المال. تقريبا. 500 مليون ليرة سورية ، والضغط على ابناء الفتى عبر وسائل الاعلام وبث مقاطع فيديو غير انسانية يصرخ فيها الفتى من التعذيب قائلا “بالله لا تضربني” ما الدنيا وقلب الجميع ليتعاطفوا معها. له.


كم عمر الطفل فواز القطيفان

كم عمر الطفل فواز القطيفان ، فواز القطيفان ، الطفل السوري الذي اختطف قبل نحو أربعة أو ثلاثة أشهر ، يبلغ من العمر حوالي ست سنوات فقط ، إذ أنه من سكان الدولة السورية في منطقة درعا الخاضعة لسيطرة بشار الأسد ، منذ نحو أربع سنوات. .تعرض للتعذيب بالضرب والعنف ونشر نفس الفيديوهات التي حركت قلب العالم معه ، متوسلاً المساعدة وطلب منهم عدم ضربه ، لذلك انطلقت العديد من الرسائل والصور للصبي وأصبح البحث عنه. طلب عالمي من جميع رواد وسائل التواصل الاجتماعي.


متى تم خطف فواز القطيفان

كم عمر الطفل فواز القطيفان ، وكان الطفل فواز القطيفان ، قد اختطف في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي 2021 ، بعد عودته من المدرسة ، حيث تعرض لمراهقين مقنعين يركبون دراجات هوائية ، وقد سبق نشر مقطع فيديو يرد فيه الصبي بطريقة غير إنسانية. ما أثار مشاعر الناس وعمل على نشر الفيديو ، يدعو كل الجهات والمسؤولين عنه للبحث عن الطفل والعصابات التي ارتكبت هذا العمل المخزي في مناطق حزينة وغير مستقرة في سوريا.


تابع أيضا : قصة الطفل فواز القطيفان

وفي نهاية هذا المقال تم التعرف على الطفل فواز القطيبان البالغ من العمر ست سنوات لكنه تعرض لتجربة صعبة تتمثل في اختطافه من قبل مجموعة مسلحين مجهولين بهدف ابتزاز والديه بشكل غير قانوني. الحصول على المال من والدي الطفل وتعذيبه.

السابق
من هو عبدالله العنزي الاعلامي الكويتي
التالي
كلمه عن اليتيم للاذاعه المدرسية قصيرة