فن ومشاهير

كم عمر الفنانة اريج العبدالله والسيرة الذاتية

كم عمر الفنانة اريج العبدالله والسيرة الذاتية

كم عمر الفنانة اريج العبدالله والسيرة الذاتية ،  كم عمر أريج العبد الله ما هي جنسية أريج العبد الله ما أصل أريج العبد الله  زوج اريج العبد الله خالد العبد الله ابناء ارج العبد الله وما عائد ارج منها حساب انستغرام ارج العبد الله اريج العبد الله سناب شات اريج العبد الله سناب شات اريج ال- عبدالله تويتر. ، مرحبًا بكم في موقع de Drop Times الخاص بنا ، والذي يقدم لك كل ما يحدث في عالمنا الآن وكل ما يتم توزيعه على منصات التواصل الاجتماعي ، اليوم نعرف من هو أريج العبد الله والسيرة الذاتية .


اريج العبدالله ويكيبيديا السيرة الذاتية

الفنانة اريج العبدالله ، اريج العبد الله ، مواليد 1987 ، تبوك ، السعودية ، جنسيتها سورية وسعودية ، دينها الإسلام ، عمرها 34 سنة. أصل أريج العبد الله يعود لأب سوري وأم سورية ، زوجها خالد. العبد الله ، وهي أخت رانيا العبد الله وريناد العبد الله ، المقيمة الآن في المملكة العربية السعودية ، حصلت طائفتها السناء على العديد من الشهادات والدراسات في حياتها ، منها درجة البكالوريوس. في الصحافة والإعلام. أرج العبد الله مذيع ومقدم إعلامي ومقدم برامج اجتماعية وممثلة سعودية ومدربة فروسية ماهرة وفنانة مكياج. يتابعها كثير من الناس على حساباتها على انستغرام . وسناب يعتبر من الرواد والناشطين في مجال الاستمرارية.


الفاشينيستا اريج العبدالله معلومات عنها

الفنانة اريج العبدالله ، ظهرت الفنانة السعودية أريج العبد الله على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتعد من أكثر الشخصيات إثارة للاهتمام التي أثرت في الكثير من خلال تغريداتها وتغريداتها على تويتر. كما أنشأت مركزًا للتدريب على ركوب الخيل والمنافسة بين النساء وطالبات المدارس و شاركت أريج العبد الله  في مبادرة “فرق العمل” لمساعدة المحتاجين والفقراء ، وشاركت في بطولة المسرح الكوميدي النسائي كخطوة أولى في عالم الفن والتمثيل. وكرم المملكة في جمع الأموال ومساعدتها وتوزيعها على ذوي الاحتياجات الخاصة ، أحببتها الفتيات بجمالها وحملها من المكياج ومستحضرات التجميل.


كم عمر أريج العبدالله

الفنانة اريج العبدالله ، اريج العبدالله تعيش في لاسعودية وهي فنانة معروفة ومشهورة جدا ومن مواليد مواليد 1987 وعمرها الحقيقي 34 عام كما أنشات مركز ركوب الخيل والمنافسة وشاركت في العديد من البطولات المسرح الكوميدي النسائي كخطوة أولى


تابع أيضا : استعلام عن نقل خدمات وافد عبر منصة أبشر

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل موجز عن كم عمر الفنانة اريج العبدالله والسيرة الذاتية و تكلمنا عن الفاشينيستا اريج العبدالله معلومات عنهاوكم عمر أريج العبدالله وعمرها 34 عام .

السابق
تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1090 مترجم كامل One piece 1090
التالي
هل قصة توماس شيلبي حقيقية؟