فن ومشاهير

كم عمر سارة الهاني

كم عمر سارة الهاني

كم عمر سارة الهاني ، سارة الهاني لبنانية الأصل من مواليد دولة الكويت موهبة من مواهب الغناء في الوطن العربي، تميزت بصوت جميل وجذاب، قامت بغناء العديد من الأغاني المنفردة، بدأت الغناء في عام 1996 حيث بدأت بتلقي الدروس لتعليم الموسيقى تحت اشراف العديد من خبراء الفن ومن ابرزهم وليد علمية الي كان يترأس المعهد الوطني اللبناني للموسيقى في ذلك الوقت، حيث تخرجت من المعهد في السادس عشر من عمرها.

كم عمر سارة الهاني

الفنانة اللبنانية سارة الهاني هي فنانة مشهورة في الوسط الفني من مواليد دولة الكويت، ولدت عام 1986م، وحصلت على المرتبة الأولى في الغناء والموسيقى وبرز دورها في أداء أفضل الأغاني العربية، في عمر 14 كانت قد حصلت على المرتبة الأولى في تقييم لجان التحكيم من قِبل المختصين، وفي عام 2007 تم اصدار أحد أفضل البوماتها في ذلك الوقت.

 

السيرة الذاتية لسارة الهاني

الفنانة اللبنانية المشهورة ذات الشهرة الواسعة في الوطن العربي سنسرد لكم أهم المعلومات عن الفنانة سارة الهاني في نقاط منها

  • الاسم: سارة الهاني.
  • العمر: 36 عام.
  • مكان الميلاد: دولة الكويت.
  • تاريخ الميلاد: 28/4/1986م.
  • مكان الإقامة: الكويت.
  • الجنسية: لبنانية.
  • الدين: مسلم.
  • المهنة: مطربة غنائية.

 حساب سارة الهاني انستغرام

حساب سارة الهاني على انستغرام sara_alhani حيث وصل حسابها الى أكثر من مئة الف متابع وهي دائمًا ما تشارك مع المتابعين أبرز يومياتها وأكثرها اثارة، لعل أبرز الفنانين يملكون حسابًا على مواقع التواصل الاجتماعي ويحصدون ملايين الإعجابات وملايين المتابعين، وما تقدمه من فن راقي يجعل منها من مشاهير الوسط الفني.

حساب تويتر سارة الهاني

يعتبر تويتر المحطة الأولى للفنانين والمشاهير ففيه يتم عمل حساب رسمي للمشاهير لتبادل التغريدات مع المتابعين وبالبحث عن حساب سارة الهاني وجد انها تمتلك أكتر من ثلاثين ألف متابع تشارك معهم تغريداتها ونصائحها في حياة الفن وتشجع كل من هو مقبل على الغناء.

يتساءل العديد من الناس من متابعي الفنانة سارة الهاني عن زوجها وكم عمره وماذا يعمل ولعل في ذلك اقتحام لخصوصية سارة الهاني، ولكن حينما تم سؤالها عن زوجها كانت اجابتها بتعجب وذلك لأنها لم تتزوج وكان وما زالت عزباء.

 

 

السابق
من هو الذي ولد قبل ابيه ومات قبل امه ودفن في بطن جدته
التالي
تفسير حلم رؤية الفراشة في المنام لابن سيرين والامام الصادق