فن ومشاهير

كم عمر مايا دياب ويكيبيديا

كم عمر مايا دياب ويكيبيديا

كم عمر مايا دياب ويكيبيديا ، تعتبر الفنانة المتالقة من أشهر الشخصيات العربية في الوطن العربي. جنسيتها من أصل لبناني وتاريخها مليء بالأعمال الفنية الغنائية. بدأت مسيرتها الفنية عام 1996 كجزء من برنامج ستوديو الفن ، ثم فرقة The Four Cats. بعد فترة ، قررت الانفصال عن الفرقة وإكمال أعمالها الفنية بمفردها ، حيث نجحت في الأعمال الغنائية التي اكتسبت شهرة وتألقًا.

 


كم عمر مايا دياب ويكيبيديا

مايا دياب ،اسمها مايا هنري دياب وهي ممثلة ومغنية وعارضة أزياء ومقدمة برامج تلفزيونية. الأصل وبلد المنشأ لبنان. ولدت في 10 تشرين الثاني (نوفمبر) 1980. وهي تعيش في بيروت عاصمة لبنان. اليوم هي 40. من الجامعة اللبنانية ، دخلت مايا مجال الفن والإعلام حسب الهواية ، ويعتبرها الكثيرون أيقونة للموضة والجمال ، حيث تظهر دائمًا بتألقها وجمالها وملامحها الجذابة. ارتفاع 172 سم مما ساعدها على أن تصبح عارضة أزياء.

 


مايا دياب ديانتها

ديانة الفنانة اللبنانية مايا دياب هل يسأل الجميع مسلمة ام مسيحية؟ نشأت الفنانة مايا دياب في أسرة مسيحية ، والدها هنري دياب ووالدتها سعاد دياب. لديها شقيقان جريس دياب ومنى دياب. لديها أخ واحد هو غسان دياب. من المواقف التي حدثت لها عندما كانت طفلة في المرحلة المدرسية حيث هاجمت معلمتها في المدرسة في الصباح بعد أن ذكرت الأمر لريجيدا شاهالوف ، بعد أن أمسكتها المعلمة بيدها وضربتها أمام زملائها في الفصل ، لذلك ضربت ظهرها بقوة.

 


ثروة مايا دياب

لا شك أن مايا دياب قد اكتسبت قاعدة جماهيرية كبيرة ولا تزال شعبيتها تزداد حتى اليوم ، حيث اكتسبت صفحة النجمة مايا دياب عام 2018 5 ملايين متابع على حسابها على إنستجرام ، حيث كانت دائمًا تنظر إلى المتابعين من خلال نشر صور جديدة لها. فضلا عن حفلاتها وأعمالها وتشارك مع متابعيها العديد من الفيديوهات المختلفة لنشاطاتها في العروض الفنية والغنائية.

وذكرت بعض المواقع أن ثروة النجمة اللبنانية مايا دياب زادت في عام واحد (حتى 2012) إلى أكثر من 10 ملايين دولار ، لترتفع من مائتي ألف دولار إلى أحد عشر مليون دولار.كما أفادت صحيفة الديار أن تكلفة السفر بطائرة خاصة إلى معظم دول الخليج ، وخاصة السعودية ، لإقامة حفلات غنائية هناك ، حيث تتقاضى حوالي نصف مليون دولار إلى 200 ألف دولار لكل عرض.

 


زوج مايا دياب الرحباني

تربط الفنانة مايا دياب والفنان زياد الريهافاني صداقة قوية ، حيث يظهر الريحفاني دائمًا بروح الدعابة والفكاهة في العديد من البرامج واللقاءات المختلفة التي تجمعه بالفنانين. وأقام الريهافاني حفلاته في هذا المقهى. وأثناء المساء تفاجأ الرحباني عندما طلب من مايا قراءة رسالة أرسلها لها من هاتفه قبل يومين أمام الجمهور ، قالت مايا لزياد إنها غير مستعدة ، لكنه أصر وقالت مايا إنها لم تتلق أي اعتراض من أسرتها أو عائلة زوجها.

 


مايا دياب وادهم نابلسي

مضمون التدوينة كان (انت مشغولة جدا يا بنت بالفترة والرسالة تستغرق الكثير من الوقت واريد ان اقول لك يعني انك ستلعب في المساء لان حضورك كثير مع دعمنا ودعمنا للشباب والموسيقى. شهود الزفاف).ثم ردت مايا على زياد: (أردت أن أعرف من هي الفتاة التي اخترتها لتكون شريكة حياتك) ، فيجيب زياد (هادي هي أنت) ، ومايا والجمهور ضحكوا على الرحباني قائلين: “هذا هو. عرض زياد يريد ان يذهب يسألني من زوجي “.

 


عباس ناصر رجل الأعمال

مايا دياب ،عباس ناصر رجل الأعمال الشهير ، زوج الفنانة مايا  ، حيث قالت مايا في إحدى المقابلات التليفزيونية إنها التقت بزوجها عباس خلال أمسية مختلفة عما يظن المرء ، ثم ازداد التعارف وتطورت العلاقة أكثر فأكثر. ، وقالت مايا إنه جذبها بجاذبية زوجها عباس وجاذبيته ، وقالت إنها ترى النظرة في عينيها التي هي الأساس عندما يعرف شخصان بعضهما البعض ، وزواجهما كان النظام المدني في عام 2006 ، عندما كانت في الخامسة والعشرين من عمرها. ، وقالت مايا إنها لم تتلق أي اعتراض من أسرتها أو عائلة زوجها على أن زوج مايا  متزوج ولديه أطفال من زوجته الأولى.

 

تابع أيضا : من هي هيا بنت الحسين زوجة حاكم دبي


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن كم عمر مايا دياب ويكيبيديا وكذلك عن ثروتها المالية وبداياتها في الفن وثروتها وديانتها وحقيقة زواجها.

السابق
من هو الاعلامي المصري محمد ناصر واهم المعلومات عنه
التالي
خواطر عن الأب من القلب