رياضة

كم عمر ميسي

كم عمر ميسي

كم عمر ميسي ، يعتبر ليونيل ميسي من اللاعبين البارزين في لعبة كرة القدم عبر التاريخ ، حيث ساهم كثيرًا مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ، مما جعله من أكثر اللاعبين الذين لا يُنسى ، حيث حقق الاعب ميسي العديد من البطولات، وجعلت حميع الاندية ترغب في التوقيع معه، بعد انتهاء عقده من برشلونة، فيما تسائل العديد حول كم عمر ميسي ، تابعو معنا.

 

كم عمر ميسي

يبلغ ميسي من العمر أربعة وثلاثين عامًا ، وقد تم طرح العديد من الأسئلة حول ميسي في الساعات الأخيرة بعد إعلان باريس سان جيرمان عقده لمدة موسمين ، حيث تعتبر هذه الصفقة من أهم الصفقات التي تمت في التاريخ. لعبة كرة القدم.
كرة القدم بفضل قدرات ميسي الفنية الخاصة وشعبية كبيرة بين الجماهير

 

من هو ليونيل ميسى ويكيبيديا

ولد في 24 يونيو 1987 في روزاريو ، الأرجنتين، انتقل لاعب كرة القدم ليونيل ميسي إلى إسبانيا في سن 13 عامًا ، بعد أن وافق نادي برشلونة على دفع تكاليف علاجه حيث كان يعاني من خلل هرموني، و أصبح ميسي نجما في بلده الجديد ، حيث قاد ناديه إلى البطولة في عام 2012 ، سجل ميسي الرقم القياسي لمعظم الأهداف المسجلة في السنة التقويمية ، وفي عام 2016 ، حصل على جائزة الكرة الذهبية الأوروبية للمرة الخامسة.

 

إقرأ أيضاً : احدث صور اللاعب ليونيل ميسي 2022

 

عدد بطولات ميسي

في مسيرته ، حقق ميسي عددًا كبيرًا جدًا من الألقاب ، سواء على مستوى الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا ، وقد فاز بعشرة ألقاب للدوري الإسباني ، بالإضافة إلى ثمانية ألقاب سوبر إسبانية ، سبعة منها تعود إلى كأس الملك ، وهناك أربعة ألقاب تتعلق بدوري الأبطال ، وثلاثة ألقاب في كأس العالم للأندية ، بالإضافة إلى ثلاثة ألقاب للسوبر الأوروبي ، بحيث تكون مجموعته من البطولات خمسة وثلاثين بطولة فاز بها مع نادي برشلونة على مدار السنوات. الذي لعب فيه في كامب نو

 

إقرأ أيضاً : اشائعات قوية تربط مستقبل ميسي بديفيد بيكهام

 

في الختام، نكون قد وضحنا كم عمر ميسي، وأهم المعلومات حول من هوليونيل ميسى ويكيبيديا ، و عدد بطولات ميسي، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
من هو الشاعر ناجح بن طبابه العتيقي ويكيبيديا
التالي
من هو مخترع المدرسة