منوعات

كم يدمر صاروخ الشيطان الروسي عند الانفجار

كم يدمر صاروخ الشيطان الروسي عند الانفجار

كم يدمر صاروخ الشيطان الروسي عند الانفجار، انتشرت في الآونة الأخيرة تقارير إعلامية وعسكرية عديدة عن طاقته التدميرية ومواصفاته الفنية وقدرته العالية على الإخفاء والقدرة على المناورة ، وأصدر بوتين تعليمات للجيش الروسي وصناعات الطيران الروسية بإنتاجها، وكان الصاروخ ضمن مجموعة أسلحة جديدة كشف عنها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في 2018 خلال خطابه الشهير الذي وصفته وسائل إعلام أجنبية حينها بأنه استعراض للقوة العسكرية الروسية.

مواصفات صاروخ الشيطان الروسي

صاروخ الشيطان الروسي، يلاحظ الصحفي البريطاني ويل ستيوارت أن التهديد الرئيسي من الصاروخ الروسي Sarmat RS-28 Satan ينبع من حقيقة أن الصاروخ قادر على المناورة أثناء الطيران واتباع مسار غير متوقع ، مما يجعله قادرًا على اختراق أنظمة الدفاع الجوي المعادية. 100٪ من الحالات ، وبالتالي أصبحت قوات الناتو أهدافًا مفتوحة ضد الأسلحة الروسية. [1] وإليكم أهم مواصفات صاروخ الشيطان الروسي:

  • الوزن: أكثر من 208 طن.
  • طوله: 5 مثر.
  • قطره: 3 أمتار.
  • البضائع التدميرية: 10 أطنان.
  • المدى: بين الأرض والفضاء اللامتناهي.
  • سرعته: أكثر من 15000 ميل في الساعة.
  • نوع الوقود المستخدم في الصاروخ: جاف.
  • قوة التدمير: 8 ميغا طن من مادة تي إن تي ، حيث أن رأس واحد قادر على تدمير المملكة المتحدة.
  • أسطح الإنزال: تحت الأرض.

كمية تدمير صاروخ الشيطان الروسي عند الانفجار

يفتخرون الروسين بصاروخ يصل مداه إلى 15000 متر بالساعة، بطول 35.3 مترًا وقطر 3 أمتار، الصاروخ يستطيع ان يحمل 10 أطنان من البضائع تصل إلى 10 رؤوس حربية ثقيلة أو 16 قناصة خفيفة ، بالإضافة إلى كميات هائلة من الإجراءات المضادة ضد أنظمة الصواريخ المضادة للصواريخ الباليستية، يمكن أن يحمل الصاروخ رأسًا حربيًا تفوق سرعته سرعة الصوت يُعرف بـ “الطليعية” ، مما يجعله أحد أخطر الأسلحة الصاروخية في العالم حتى الآن ، وفقًا لوسائل إعلام روسية.

وقال الكرامليون في وقت سابق إلى أن قوة الصاروخ قادرة على تدمير مدينة بحجم تكساس، وهي ثاني أكبر دولة في الأمريكتين من حيث المساحة.

لماذا صنعت روسيا صاروخ الشيطان

أراد الرئيس الروسي تغيير قواعد الردع الاستراتيجي في العالم وإعلان الاتحاد الروسي مرة أخرى قوة عظمى ، لذلك أعطى الأمر بنشر صاروخ R-36 فيافودا الهرمي ، ووجه الجيش الروسي والصناعات الفضائية الروسية إلى التعاون لإنتاج صاروخ حديث وقود جاف بدلاً من وقود بعد عشر سنوات من البحث والتطوير السري ، وصل فلاديمير بوتين إلى المنصة ليعلن عن إنتاج صاروخ Sarmat RS-28 المرعب العابر للقارات، معلناً بذلك بداية عهد جديد في تاريخ العلاقات الدولية.صاروخ Sarmat RS-28 الروسي هو صاروخ مخيف حقًا ، لكنه لا يقع خارج نطاق أسلحة الردع الاستراتيجي بالطبع ، تدرك القيادة الروسية حقًا أن استخدام الصاروخ يعني حقًا إيقاظ شيطان الحر ، وبعد ذلك سيخسر الجميع.

تحدثنا عن كم يدمر صاروخ الشيطان الروسي عند الانفجار، الذي بقدراته غير العادية، أرسى مرة أخرى قواعد التوازن الاستراتيجي في العالم، معلنا الاتحاد الروسي كقطب للعالم في مواجهة الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها.

السابق
مشاهدة فيلم A Haunting in Venice 2023 مترجم ايجي بست
التالي
عيوب سيارات جاك الصينية 2022 ( تجارب سيارات جاك )