منوعات

كورونا تربك حفلات رأس السنة الميلادية 2022

كورونا تربك حفلات رأس السنة الميلادية 2022

كورونا تربك حفلات رأس السنة الميلادية 2022 ، يستعد نجوم الفن في العالم العربي للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة 2022 ، بعد أيام قليلة تنتهي في عام 2021 ، تاركين لكل منهم مثل الآخرين ، ذكرى طيبة ومؤلمة، على غير العادة ، يبدو أن معظم النجوم العرب سيقضون ليلة رأس السنة في منازلهم ، فيما سيقيم آخرون حفلات ، سنتعرف خلال المقال على طريقة الاحتفالات في المنزل بسبب فيروس كورونا.

 


الاحتفال في رأس السنة مع العائلة

قالت الفنانة اللبنانية باسكال مشالاني، إنها ستكون مع عائلتها في المنزل ليلة رأس السنة للاحتفال بالعام الجديد ، وكشفت أنها تستعد لأغنية جديدة ستطرح مطلع العام الجديد 2022 بدوية اغنية تسمى “دخيل الله” ،كانت السنة التي كانت على وشك مغادرتها شاهداً على تقديم مسلسل “زي القمر” ، وكانت ردود الفعل عليه إيجابية في الغالب ، بصرف النظر عن التقدير في مصر والدول الأوروبية لأعمالها السينمائية والتلفزيونية والمسرحية.


فنانين يحتفلون في رأس السنة في المنزل

رأت الفنانة المصرية إلهام شاهين ، أن عام 2021 كان عامًا جيدًا جدًا بالنسبة لها من الناحية الفنية ، حيث تم عرض فيلمها “حظر التجول” في بداية العام ، وحصدت أربع جوائز كأفضل ممثلة ، وتابعت شاهين في حديثها: “عام 2021 كان جيدًا بالنسبة لي على المستوى الفني وأنا سعيدة به ، لكن كان الأمر صعبًا علينا من الناحية النفسية ، حيث فقدنا العديد من نجوم الفن الأعزاء والمقربين، مجتمع مثل الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز ، والفنان عزت العليالي ، والفنانة سهير البابلي ، والكاتب الكبير وحيد حامد وغيرهم من النجوم.

أما الفنانة المصرية وفاء عامر ، فقد أوضحت أنها ستقضي العام الجديد في منزلها مع أسرتها ، على أمل أن يكون عام 2022 مليئًا بالخير والمحبة، وأعربت عن أملها في أن تقدم في العام الجديد أعمالًا فنية من شأنها أن تفيد مجتمعها وتكون مؤثرة بشكل ملحوظ ، تمنت الفنانة المصرية أميرة فتحي أن يكون عام 2022 مليئًا بالسعادة والحب والأمان ، وأمنيتها هذا العام “حقًا بصحة وسلام” ، مرسلة رسالة لجمهورها قائلة في تصريحات: “عام سعيد ، كل عام وأنتم بخير”. السعادة والحب والرب ستتحقق هذا العام. كل التمنيات طيبوك. “


التخلص من كورونا

حرص الفنان اللبناني وليد توفيق على تهنئة اللبنانيين والعرب بمناسبة رأس السنة ، وتمنى بعد الأيام الصعبة التي مر بها لبنان أن يكون هناك أمل في العام الجديد بالخير والسعادة، وعن رغبته في عام 2022 قال توفيق في تصريحات خاصة: “أمنيتي الأولى هي التخلص من فيروس كورونا ، لأن هذا المرض دمر حياة كل الناس على الصعيد العملي والشخصي ، أعربت الفنانة اللبنانية مادلين تابر عن حزنها هذا العام ، في تصريحات خاصة،

على ما حدث لبلدها لبنان وقالت: “هذا العام لا يمكنني الاحتفال به ، وسأحزن ليلة رأس السنة في البيت” ، متمنية أن يكون عام 2022 مستقرا في لبنان ومصر ،وعلى الصعيد الشخصي ، تمنت لها ولأسرتها الصحة والسلام والحماية ، وأن تعرض أعمالاً فنية تزيد من توازنها الفني.


حفلات رأس السنة

من ناحية أخرى ، سينشغل العديد من نجوم الطرب بحفلات ليلة رأس السنة، من المقرر أن يحيي المطرب المصري عمار دياب ليلة رأس السنة في دبي بالإمارات إلى جانب النجمة اللبنانية ميريام فارس  ، اختار المطرب اللبناني راج علامة مدينة هيوستن بتكساس حيث سيحيي الحفل ،في الولايات المتحدة ، لكن في دولة أخرى ، تستعد النجمة اللبنانية نوال الزغبي للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة لعام 2022 ، وتحديداً في ديترويت سيقدم رامي صبري باقة من أفضل أغانيه في حفل ليلة رأس السنة 2022 بدولة الإمارات العربية المتحدة ، كما يستعد الفنان اللبناني رامي عياش للاحتفال بليلة رأس السنة 2022 في سوريا.

تابع أيضا : اسعار تذاكر حفلات نجوى كرم وناصيف زيتون في ليلة راس السنة بدبي


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن كورونا تربك حفلات رأس السنة الميلادية 2022 وكذلك التعريف بإيقاف الاحتفالات من كثير من الفنانين بسبب انتشار وباء كورونا.

السابق
هل الصحابي عبدالله بن عمر كان يفطر على زوجته ؟
التالي
أين ظهرت الفلسفة ومتى