منوعات

كيفية التسجيل في موقع الحركة الانتقالية

كيفية التسجيل في موقع الحركة الانتقالية

كيفية التسجيل في موقع الحركة الانتقالية، ان عملية التسجيل في موقع الحركة الانتقالية يتم بكل سهولة، حيث أنها عبارة عن عدة خطوات بسيطة، وتم الإعلان عن موقع الحركة الانتقالية من قبل وزارة التربية الوطنية، فتوفر للمواطنين فرصة من أجل التسجيل في موقع الحركة الانتقالية لعام 2022/2023 بشكل إلكتروني، الأمر الذي وفر الكثير من الوقت والجهد على الشخص، وتم توضيح كيفية التسجيل في موقع الحركة الانتقالية بشكل رسمي.

كيفية التسجيل في موقع الحركة الانتقالية 2022

ان التسجيل في موقع الحركة الانتقالية تتم من خلال اتباع المستخدم عدة خطوات بسيطة بشكل إلكتروني، حيث أن وزارة التربية والتعليم قامت بتوفير بالإعلان عن كيفية التسجيل في موقع الحركة الانتقالية بالإضافة الى شروط التسجيل، خطوات عملية التسجيل:

  • الولوج الى البوابة الإلكترونية للحركة الانتقالية الرسمي عبر شبكة الانترنت من هنــــا.
  • قمن باختيار 10 مؤسسات.
  • ومن ثم قم باختيار الأطر القانونية لأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين للمؤسسات التي تنتمي الى الكيان الذي تعمل به.
  • ويمكن أن يقوم الأطر لأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بملء طلب الانضمام.
  • قم بإتمام تقديم الطلب من خلال وضع علامة non/oui.

رابط التسجيل في موقع الحركة الانتقالية

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي رابط من أجل التسجيل في موقع الحركة الانتقالية، فيمكن للمعلمين أن يقوموا بالانتقال في مختلف المؤسسات التعليمية والمديريات والأكاديمية من خلالها، كما أنها قامت بالتوضيح طريقة التسجيل في الحركة الانتقالية التي تتم من خلال شبكة الانترنت بشكل إلكتروني، رابط التسجيل في الحركة الانتقالية من هنـــا.

ما هي شروط المشاركة في الحركة الانتقالية 2023

تم وضع شروط من أجل عملية التسجيل في الحركة الانتقالية والتي قد تم الإعلان عنها من قبل البوابة الإلكترونية للحركة الانتقالية الرسمية عبر شبكة الانترنت، ومن هذه الشروط:

  • أستاذ التعليم الابتدائي، الأقدمية عام دراسي واحد الى نهاية عام 2022/2023م.
  • أستاذ التعليم الثانوي الإعدادي، الأقدمية عام دراسي الى نهاية عام 2023/2022م.
  • ويمكن لمعلمي اللغة العربية أن يقوموا بالتدريس التربية الدينية، وذلك من خلال التقدم للحصول على تخصص أو مادة التربية الإسلامية.
  • أستاذ التعليم الثانوي التأهيلي، الأقدمية عام دراسي واحد، الى نهاية عام 2023/2022م.
  • يمكن لمعلمي هيئة المدرسة الإعدادية الذين يدرسون اللغات الإنجليزية، الإسبانية، بالإضافة الى الألمانية من أن يشاركوا في الحركة الانتقالية.
  • أستاذ تعليم التقني: الأقدمية عام واحد الى نهاية عام 2022/2023م.

موقع الحركة الانتقالية 2022

أي أنه تم التوضيح بشكل رسمي حول موقع الحركة الانتقالية الذي يتم من خلاله التسجيل في موقع الحركة الانتقالية من أجل انتقال المعلمين، كما أنه تم تقديم هذه الخدمة إلكترونية من أجل التسهيل على المواطن عملية التسجيل بوقت وجهد أقل، بدلا من الذهاب الى مراكز والانتظار على الدور، وهنالك العديد من مختلف الخدمات التي يمكن القيام بها من خلال شبكة الانترنت.

  • رابط موقع الحركة الانتقالية 2022 من هنــــا.

أي أنه تم توضيح طريقة التسجل في موقع الحركة الانتقالية لعام 2022/2023 بالإضافة الى شروط عملية التسجيل، ويمكن القيام به من خلال شبكة الانترنت بكل سهولة ودون الحاجة الى الذهاب الى المراكز ما يوفر الوقت والجهد.

السابق
موعد عرض مسلسل حدث بالفعل 2023 والقنوات الناقلة
التالي
تحميل تطبيق ماي اتصالات My Etisalat‏ 2021