منوعات

كيفية الحصول على بطاقة اسعاد 2022

كيفية الحصول على بطاقة اسعاد 2022

كيفية الحصول على بطاقة اسعاد 2022 ، من قبل شرطة دبي الذين يعملون على ابتكار هذا النوع من البطاقات لتقديم الكثير من العروض والخصومات، حيث تعتبر بطاقة اسعاد كإحدى مبادرات المجتمع الإنساني في دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم عروض على أسعار العديد من المنتجات التي تغطي الاحتياجات الأساسية للحياة، فيما يتسائل العديد حول كيفية الحصول على بطاقة اسعاد 2022، تابعو معنا.

 

كيفية الحصول على بطاقة اسعاد 2022

كيفية الحصول على بطاقة اسعاد 2022 ، تُمنح بطاقة إسعاد عام 2022 م من قبل الجهات المختصة بدولة الإمارات العربية المتحدة دون تلقي طلبات من المواطنين والمقيمين ، ولكن يتم استلام الطلبات عبر الموقع الإلكتروني لتفعيل البطاقة بعد الحصول عليها في دبي، حيث توفي العديد من الميزات من اهم هذه الميزات :

  • عرض الخصومات: تقدم البطاقة العديد من الخصومات التي تغطي قطاعات مختلفة ، منها خصومات للدراسة في جامعات الإمارات ، بالإضافة إلى خصومات على الإقامة ، وخصومات على السياحة ، إلخ.
  • الموقع الإلكتروني: توفر لجنة بطاقة إسعاد موقعًا إلكترونيًا يمكن لجميع المستفيدين زيارته للتعرف على أحدث الخصومات المتاحة ومعرفة قيمة هذه الخصومات وتفاصيل المنتجات التي تتضمنها.
  • الخصم للأقارب: لا تقدم بطاقة إسعاد خصومات لحاملها فحسب ، بل تمتد أيضًا إلى الأقارب من الدرجة الأولى ، مما يعني أنه يمكن للأطفال الاستفادة منها بسهولة.

 

ما المقصود ببطاقة اسعاد

تم إطلاق بطاقة اسعاد كإحدى مبادرات المجتمع الإنساني في دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم عروض على أسعار العديد من المنتجات التي تغطي الاحتياجات الأساسية للحياة بالإضافة إلى المنتجات المصنفة على أنها سلع فاخرة ، وتسعى لجنة بطاقة إسعاد لتوفير المزيد من الخصومات بشكل مستمر دون توقف لضمان الحفاظ على سعادة حامل البطاقة .

 

طريقة تسجيل حاملي بطاقة اسعاد 2022

وإليك طريقة تفعيل بطاقة إسعاد عام 2022 م:

  • اذهب مباشرة إلى موقع إسعاد.
  • اكتب الاسم الأول لحامل البطاقة ، ثم أدخل الاسم الأخير.
  • أدخل عنوان البريد الإلكتروني وقم بتأكيده.
  • أنشئ كلمة مرور للحساب الجديد ، ثم أكدها.
  • أدخل رقم الهاتف المحمول ، ثم اختر اللغة المفضلة.
  • أضف بيانات العنوان ، ثم اكتب رقم هوية الإمارات.
  • أكمل التحقق ، ثم اضغط على زر إرسال.
  • اتبع التعليمات لتأكيد الحساب وإتمام التسجيل.

 

إقرأ أيضاً : استعلام عن البطاقة المدنية بالرقم المدني الكويت

 

تطبيق اسعاد للأندرويد والآيفون

يمكن تحميل تطبيق اسعاد “من هنا” لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، بينما يمكن تنزيله “من هنا” لهواتف iPhone و iPad التي تعمل بنظام IOS من خلال App Store الرسمي. يمكن لمالكي الهواتف الذكية أيضًا الوصول إلى متجر التطبيقات، مباشرة وابحث عن تطبيق اسعاد ثم قم بتنزيله دون الحاجة إلى الضغط على الروابط المذكورة أيضًا.

 

إقرأ أيضاً : الاستعلام عن الرقم التأميني بالرقم القومي

 

في الختام، نكون قد وضحنا كيفية الحصول على بطاقة اسعاد 2022، واهم المعلومات حول ما المقصود ببطاقة اسعاد، وتطبيق اسعاد للأندرويد والآيفون، نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
كم عمر فاطمة المؤمن الكويتية
التالي
كم سعر لوحة الموناليزا أشهر لوحة في العالم