منوعات

كيفية الربح من تطبيق المشي مع الشرح كامل Sweatcoin

كيفية الربح من تطبيق المشي مع الشرح كامل Sweatcoin

كيفية الربح من تطبيق المشي مع الشرح كامل Sweatcoin ، يعتبر تطبيق المشي أحد اشهر التطبيقات التي تم نشرها في الساعات الأخيرة ، ونالت الى نسبة تنزيلات كبيرة ، كونها تقوم بكسب المال من خلال عدد الخطوات ، وهو تطبيق مجاني ، وكل خطوة يمشيها الشخص يكسب نقطة ن برنامج Sweatcoin ، وعند جمع دد معين من النقاط يمكن تحويلها أو سحبها الى حساب الباي بال ، فيما تسائل العديد حول التعرف على كيفية الربح من تطبيق المشي ، تابعو معنا .

ما هو تطبيق المشي

الفكرة وراء التطبيق المشي بسيطة للغاية ، يمكنك أن تكسب منه من خلال المشي ، و أمر الربح منه متروك للمستخدم ، مما يعني أنه إذا قضيت وقتًا أطول في المشي ، فستكسب المزيد من النقاط في التطبيق  و ستحصل على المزيد من الأرباح ، مما يعني أنه لن يتمكن أي شخص من تحديد أرباحك من تطبيق المشي ، ويمكن تحميله على جميع الأجهزة الأندرويد والأيفون ، لديها تقييمات عالية وعدد كبير من التنزيلات ، في بعض دول العالم ، قد لا يعمل في العديد من الظروف ، ولكن يمكن تنزيله كملف APK ، و يعتمد مبدأ البرنامج على تجميع قدر معين من نقاط Switcoin عن طريق المشي وتحويلها إلى دولارات.

كيفية سحب الا

يتمبر تطبيق المشي Sweatcoin بسهولة كسب المال أثناء المشي ، فقط تحتاج الى تثبيته على هاتفك ومنح الأذونات اللازمة ، ثم تبدأ في كسب النقاط من خلال المشي ، وتحوليلها الى كاش ، يتم تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي ولكن في بعض الدول يحظر استخدام هذا التطبيق وخاصة في بعض الدول العربية ووجدت طريقة أخرى لتنزيله حيث يمكنك تحميله كملف apk من أي موقع موثوق و ثم قم بتثبيته على هاتفك، يبدأ تطبيق المشي في تتبع وإحصاء خطواتك ثم يكافئك بنقاط Sweatcoin. يمكنك بعد ذلك تحويلها من Sweatcoin إلى دولارات ثم السحب عبر PayPal أو الشراء مباشرة من التطبيق ويمكن تحميل التطبيق من هنا .

هل تطبيق المشي Sweatcoin  صادق

تسائل العديد من الأشخاص حول هل تطبيق المشي Sweatcoin  صادق  أم كاذب ، بالفعل تطبيق المشي تطبيق صادق ، وهناك عدد كبير من الأشخاص قامت بالسحب منه ، بالاضافة الى أنها اتاحت الى تحويل النقاط الى الاصدقاء وبيعها لهم ، ويمكن أيضاً الى القيام من الشراء من خلال التطبيق أو التبرع بها ، حيث يمكن احتساب ،  إذا كنت ترغب في الدفع مباشرة إلى حسابك واستلام المبلغ في PayPal. بناءً على إحصائيات التطبيق التي توضح أن كل 3650 تمنحك 50 دولارًا ، يتم تحويل المبلغ بمعدل 0.0137 دولارًا إلى عملات البيتكوين ، لذلك في المثال السابق 602.66 عملات متعرجة ستحصل على حوالي 8.26 دولار.

كيفية الربح من تطبيق المشي ، من أكثر الأسئلة التي تسائل عليها الكثير في الأونة الأخيرة ، كيث تميزت طريقة الربح من تطبيق المشي بالسهولة ، حيث يمكن للشخص من تحميل التطبيق والبدء في المشي واحتساب عدد الخطوات وتحويلها الى نقاط ، وبعد ذلك يتم تحويلها الى كاش .

السابق
تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1055 One Piece مترجم
التالي
ماهى اجمل افكار إبداعية لليوم الوطني