منوعات

كيفية تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد نت ومكالمات

كيفية تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد نت ومكالمات

كيفية تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد نت ومكالمات، أصبح رمز التجديد المبكر لباقات اتصالات من أكثر الرموز التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص المساهمين في الاتصالات ، حيث تحدثنا عن كونها الشبكة الثالثة في مصر لتتمكن من توسيع عملائها في فترة زمنية قصيرة. تعرف على كيفية تجديد باقة اتصالات في وقت سابق اليوم.

 

تجديد باقة المكالمات قبل الميعاد

يمكنك تجديد باقة الاتصال متى شئت باستخدام الكود ، دون الحاجة إلى اللجوء لخدمة العملاء ، وإهدار الكثير من الوقت والجهد ، حتى تتمكن من اتخاذ الخطوات التالية للتجديد.اتصل بالرقم “555” أو بالضغط الكود * 555 #. بمجرد التحقق من نفاد الباقة بالكامل ، يجب تجديد الباقة بالضغط على # 807 # لتجديد الباقة ، مع توفير رصيد مالي لتجديد الباقة. حتى تتمكن من توفير رصيدك بعدة دقائق تتراوح من 200 دقيقة وحتى 800 دقيقة.

 

تجديد باقة الإنترنت قبل الموعد

يعد الإنترنت من أبرز الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات ، حيث يعد الإنترنت من أهم الأشياء التي يهتم الكثير من الأشخاص باستخدامها بشكل منتظم من أجل متابعة الأعمال وجميع الأخبار ، الآن أنت يمكنك تجديد باقة الإنترنت الخاصة بك باتباع الخطوات التالية: قيمة باقتك واستهلاكك من خلال برنامج My Etisalat عن طريق تسجيل الدخول إلى أي متصفح أو من خلال تطبيق الشركة. يمكنك تجديد باقة الويب الخاصة بك بالضغط على الرمز # 566 * ، واختيار نوع الباقة وتجديدها.

 

تجديد باقة نصف شهر

قدمت شركة الاتصالات خدمة الحزمة لمدة نصف شهر والتي لها فوائد عديدة. يمكن تجديد الباقة بالاتصال على # 900 *. يمكنك التحكم في الإنترنت من خلال خدمة تقييد الإنترنت بالاتصال على * 808 #. يمكنك التحكم في دقائق الشبكات الأخرى باستخدام خدمة الحد عن طريق طلب * 806 #. يمكنك زيادة عدد الخلطات في حالة نفادها من خلال الباقات الإضافية ابتداءً من 3 جنيهات بالاتصال على * 626 #. لمضاعفة الميجابايت باستخدام خدمة SuperNet ، اطلب # 660.

 

تجديد باقة اتصالات Usb مودم

مبدئيًا ، تشتري بطاقة شحن من اتصالات بالقيمة التي تريدها لتجديد باقتك الشهرية ، سواء كانت 25 جنيهًا مصريًا أو 50 جنيهًا مصريًا المحدد لنوع اشتراكك في الباقة الشهرية ، ثم تفتح برنامج USb. ثم انتقل إلى كلمة My Account Online ، وسوف تفتح لك نافذة جديدة. ثم ضع رقم بطاقة الشحن المكون من 14 رقمًا في المربع الفارغ كما يظهر في النافذة. ثم اضغط على كلمة (إعادة تحميل) ثم انتظر حوالي ربع ساعة ، ستصلك رسالة تؤكد تجديد باقة اتصالات.

 

إقـــــــــــــــــــــرأ أيـــــــــــــــــــــــــضاً 

 

في الختام، نكون قد وضحنا كيفية تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد نت ومكالمات، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
قصة مسلسل اسمعني 2022وموعد العرض
التالي
ما هي معاهدة مونترو