منوعات

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر 2022

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر 2022

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر 2022 ، لا شك أن موقع اليوتيوب هو أول موقع يشاهد الفيديوهات ، حيث يتم تحميل ملايين الفيديوهات عليه كل يوم وتحقق ملايين المشاهدات كل يوم. طبعا هناك بعض الفيديوهات التي تهمك وتريد تحميلها على جهازك ولكن البعض لا يملك برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومن اشهر هذه البرامج Internet Download Manager خاصة انه ليس مجاني ، وحتى أولئك الذين يمتلكونها ، يجد البعض صعوبة في تنزيل مقاطع الفيديو باستخدامه.


طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج وبكل الصيغ download video from YouTube 2021

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر ، عبر Savefrom.Net يوجد طرق عدة للتنزيل  مقاطع الفيديو من هذا الموقع: الطريقة الأولى: أدخل عنوان URL لفيديو YouTube الذي تريد تنزيله ، ثم أزل www إلى النقطة ثم استبدلها بحرفين ss لفتح الموقع وبدء التنزيل. تقوم بعد ذلك بتحديد التنسيق والجودة التي تناسبك والضغط عليها وسيتم التنزيل مباشرة من خلال برنامج التنزيل الخاص بك أو من خلال متصفح الويب الذي تستخدمه. الطريقة الثانية: افتح موقع Savefrom.Net وانسخ الرابط الخاص بفيديو اليوتيوب وقم بوضعه على الموقع ، ثم اضغط على Enter وأكمل الخطوات كما في الطريقة الأولى.


برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2021

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر 2022،قم بتنزيل برنامج YouTube Converter Fast YouTube Downloader من YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تثبيت هذا البرنامج من خلال النقر على أيقونة البرنامج التي تم تنزيلها على جهازك. يتم التنزيل تلقائيًا ، وبعد ذلك ، يجب النقر فوق الموافقة على استخدام البرنامج وفقًا لشروطه ، وبعد ذلك يمكنك استخدام البرنامج على الفور دون أي مشاكل.


كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج 2020

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر 2022عبر موقع   y2mateلتنزيل مقطع فيديو من YouTube ، انسخ عنوان رابط الفيديو من على YouTube الذي تريد تنزيله ، يمكنك استخدام Ctrl + C أو قائمة السياق عن طريق تحديد نسخ أو نسخ ، ثم لصق عنوان URL لفيديو YouTube في حقل البحث والنقر “ابدأ” ، ستدرج في قائمة الملفات المراد تنزيلها والفيديو والصوت ، انقر فوق الزر “تنزيل” لبدء تنزيل الملف. كما ترى ، يمكنك تنزيل الفيديو بأكثر من تنسيق بالإضافة إلى القدرة الصوتية فقط.


تابع أيضاً:زواج ديمبلي من مغربية يفاجئ برشلونة ونجومه

حصاد نت تكلمنا في هذا المقال عن كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر 2022، وطرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج وبكل الصيغ.

السابق
تعريف ومعنى كلمة اسيف
التالي
ما المراد بالحنيفيّة ؟