عام

كيفية ربط حساب فيسبوك بباقي منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية

كيفية ربط حساب فيسبوك بباقي منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية
كيفية ربط حساب فيسبوك بباقي منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية
كيفية ربط حساب فيسبوك بباقي منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية ، الفيس بوك

كيفية ربط حساب فيسبوك بباقي منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية ، يواصل Facebook إضافة العديد من الميزات والخدمات وتحديثات لمستخدميه لجعلها أكثر إفادة ومتعة للجميع ، حيث يمكنك إضافة روابط إلى مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى الخاصة بك على Facebook ، استمر في قراءة هذه المقالة للتعرف على كيفية ذلك من الأجهزة المختلفة ، تابع معنا .

 

الفيس بوك

موقع ويب ويعتبر أشهر وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكن تعريفه بأنه شبكة اجتماعية كبيرة، وتديره شركة “فيسبوك” شركة مساهمة ، فالمستخدمون بإمكانهم الانضمام إلى الشبكات التي تنظمها المدينة أو جهة العمل أو المدرسة أو الإقليم، وذلك من أجل الاتصال بالآخرين والتفاعل معهم. كذلك، يمكن للمستخدمين إضافة أصدقاء إلى قائمة أصدقائهم وإرسال الرسائل إليهم، وأيضًا تحديث ملفاتهم الشخصية وتعريف الأصدقاء بأنفسهم. ويشير اسم الموقع إلى دليل الصور الذي تقدمه الكليات والمدارس التمهيدية في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أعضاء هيئة التدريس والطلبة الجدد، والذي يتضمن وصفًا لأعضاء الحرم الجامعي كوسيلة للتعرف إليهم ، وقد قام مارك زوكربيرغ بتأسيس فيسبوك بالاشتراك مع كل من داستين موسكوفيتز وكريس هيوز الذين تخصصا في دراسة علوم الحاسب ، وكانا رفيقي زوكربيرغ في سكن الجامعة عندما كان طالبًا في جامعة هارفارد ،  كانت عضوية الموقع مقتصرة في بداية الأمر على طلبة جامعة هارفارد، ولكنها امتدت بعد ذلك لتشمل الكليات الأخرى في مدينة بوسطن وجامعة آيفي ليج وجامعة ستانفورد ، ثم اتسعت دائرة الموقع لتشمل أي طالب جامعي، ثم طلبة المدارس الثانوية ، إنطلق موقع فيسبوك كنتاج غير متوقع من موقع “فيس ماتشالتابع لجامعة هارفارد، و يعتمد على نشر صور لمجموعة من الأشخاص ثم اختيار رواد الموقع للشخص الأكثر جاذبية ، وقد قام مارك زوكربيرغ بابتكار الفيس ماتش في 28 أكتوبر من عام 2003، عندما كان يرتاد جامعة هارفارد كطالب في السنة الثانية.

 

كيفية ربط حساب فيسبوك بباقي منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية

تطبيق Facebook هو أحد التطبيقات التي تضم أكثر من ملياري ونصف المليار مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم ، وهو يوفر قاعدة بيانات مهمة للغاية ، وهناك العديد من المواقع والأنظمة الأساسية التي تدعم تطبيق Facebook ، حيث يمكنك الارتباط بسجلات البيانات الخاصة بك من فيسبوك دون تكرار كتاباته ، وهناك طرق لربط الفيس بباقي الحسابات سنتناولها :

  • بعد أن تقوم بتنزيل تطبيق الفيس بوك على هاتفك من متجر جوجل بلاي (Play Store)، قُم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني، أو رقم الهاتف الذي استخدمته أثناء إنشاء الحساب الخاص بك وكلمة المرور الموجودة لحماية الحساب كذلك، في الأماكن المُخصصة لها. قُم بتسجيل الدّخول إلى حسابك عن طريق النّقر على زرّ الدّخول (Log In).
  • سيتم الانتقال مُباشرة إلى صفحة آخر أخبار الفيس بوك (News Feed)..
  • اذهب إلى الشّريط الذي يُكتب فيه اسم الحساب الخاصّ بك، من خلال النقر على زر الخطوط الثلاثة ☰، الموجود في أعلى الصفحة، قُم بالنقر على اسم حسابك، للانتقال إلى صفحتك الشخصيّة.
  • قُم بالنقر على خيار تعديل الإعادات العامة (Edit Public Details) الموجودة أسفل الصور المُميّزة.
  • سيظهر لك العديد من الخيارات، المُقسّمة إلى مجموعات، انتقل إلى مجموعة الروابط (Links)، وانقر على خيار إضافة (Add). انقر على خيار (Add Social Link) أسفل خيار (Social Link).
  •  اختر موقع التواصل الاجتماعي الذي تريد إضافته من قائمة مواقع التواصل.
  • اكتب اسم المُستخدم الخاص بك في خانة (Account name).
  • قُم بحفظ الإجراءات التي قُمت بها بالنقر على زرّ الحفظ (Save).

وفي الختام ، نكون قد وصلنا الى نهاية المقال ، نتمنى أن يكون قد نال إعجابكم .

السابق
ماذا يحصل عندما ينقطع الانترنت عن العالم
التالي
تفسير اسم عبد الرحمن في المنام للمتزوجة والحامل