رياضة

كيفية شراء تذاكر مباراة ريال مدريد نهائي كأس السوبر الاسباني بالرياض 2022

كيفية شراء تذاكر مباراة ريال مدريد نهائي كأس السوبر الاسباني بالرياض 2022

كيفية شراء تذاكر مباراة ريال مدريد نهائي كأس السوبر الاسباني بالرياض 2022 ، يستعد ملعب الملك فهد الدولي ، الواقع في العاصمة السعودية الرياض والمعروف باسم “لؤلؤة الملاعب” ، لاستضافة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني عام 2021. ومساء الأحد 16 يناير 2022 ، لفت الانتباه إلى درة الملعب لمشاهدة نهائي السوبر ، في المواجهة الثانية التي ستجمع الفريقين في تاريخ المسابقة.

 

نهائي السوبر الإسباني: موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، القنوات الناقلة والتذاكر

وستشهد بطولة كأس السوبر الإسباني 2021 مشاركة أتلتيكو مدريد بطل إسبانيا وبرشلونة المتوج بلقب كأس الملك وأتلتيك بلباو وصيف الكأس وريال مدريد صاحب المركز الثاني في الدوري. تأهل ريال مدريد لنهائي كأس السوبر بعد فوزه على برشلونة في كلاسيكو مثير للغاية وشيق ، حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ، قبل أن يسجل ألفاريدا هدف الفوز لرويال بالإضافة إلى فترة من زمن. أما بالنسبة لبلباو ، فقد كانت الإثارة حاضرة أيضًا في مباراتهم ضد أتلتيكو مدريد ، حيث تمكن فريق الباسك من تحويل الطاولة إلى روجيبلانكوس ، بفوزه بهدفين مقابل هدف ، وسجل الهدفان في الدقائق الأخيرة من المباراة.

 موعد نهائي كأس السوبر بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

تذاكر مباراة ريال مدريد ،سنعرف الآن سويًا موعد نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو ، القنوات الناقلة ، وكيفية شراء تذاكر المباراة ، وكيفية متابعتها عبر الإنترنت والمزيد. ما موعد نهائي كأس السوبر بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو ، تقام مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو يوم الأحد 16 يناير 2022 ، على ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض. ستسمع صافرة فتح المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو؟

تذاكر مباراة ريال مدريد، تمكنت قنوات SSC السعودية من الحصول على حقوق بث كأس السوبر الإسبانية 2021 ، وبثها حصريًا عبر قنواتها عالية الدقة. سيكون متابعو نسخة الهدف باللغة العربية في موعد مع تغطية لحظية حية لجميع أحداث وأحداث هذا الإصدار من الكلاسيكو ، وستبدأ هذه التغطية قبل نصف ساعة تقريبًا من صافرة الحكم ،هناك طريقة واحدة للحصول على تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني 2022 ، وهي موقع Halaila الذي خصصته وزارة الرياضة السعودية لهذا الغرض.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

تذاكر مباراة ريال مدريد، يعاني ريال مدريد من إصابة كارفاخال بفيروس كورونا ، لكن بصرف النظر عن المدافع الإسباني لن يكون هناك غياب آخر في الفريق ، ومن المتوقع أن يبدأ أنشيلوتي في التشكيلة المقبلة.

  • التشكيل: 4-3-3
  • تيبو كورتوا
  • لوكاس فاسكيز – أدار ميليتاو – ناتشو – بيرلاند ماندي
  • توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش
  • فينيسيوس جونيور – كريم بنزيمة – ماركو أسينسيو

التشكيل المتوقع لأتلتيك بيلباو

تذاكر مباراة ريال مدريد ، مع بعض الغيابات في صفوف بلباو ، من المتوقع أن يعتمد مارسيلينو على الفريق القادم.

  • التشكيل: 4-4-2
  • اوناي سيمون
  • Mikel Blanziaga – Ray Alvarez – Inigo Martinez –
  • أوسكار دي ماركوس ايكر مونياين – دانيال جارسيا كاريو 
  • اير زرقه – اليكس برانغير إيناكي ويليامز – أويهان صن سيت

 

تابع أيضا : احدث تردد قنوات SSC الرياضية السعودية نايل سات 2022

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن كيفية شراء تذاكر مباراة ريال مدريد نهائي كأس السوبر الاسباني بالرياض 2022 والتعرف على التشكيل المتوقع للفريقين.

السابق
كلمات أغنية خيول الذكريات راشد الماجد مكتوبة
التالي
نشرة اقراص كويك سليم Quick Slim للتخسيس وفقدان الوزن