ثقافة عامة

كيف أبحث عن فيلم لا أعرف اسمه

كيف أبحث عن فيلم لا أعرف اسمه

كيف أبحث عن فيلم لا أعرف اسمه ،  يواجه الكثيرون مشكلة نسيان اسم الفيلم الذي يريدون مشاهدته ، خاصة عندما يكون هناك العديد من مقاطع الفيديو التي تعرض لقطات من الفيلم ، ويريد الكثيرون الاستمرار في مشاهدته ، لكن لا يعرفون عنوان الفيلم. تريد الاستمرار في المشاهدة ، ولهذا سنخصص لك المقالة أدناه للإجابة على سؤال كيفية البحث عن الفيلم الذي لا تعرف اسمه وغير مستذكر له  .

 

موقع ما هو فيلمي للبحث عن الفيلم الذي لا أعرف أسمه

يمكنك البحث عن الأفلام التي لا تعرف اسمها بسهولة من خلال موقع الفيلم الخاص بي  يتم ذلك باتباع التعليمات التالية:

  • انتقل مباشرة إلى ما هو فيلمي
  • بعد ذلك ستظهر صفحة خاصة للبحث عن الفيلم ؛ حيث يظهر مستطيل كبير لكتابة وصف الفيلم الذي تريد البحث عنه ؛ يمكن كتابة أحداث الفيلم ، أو يكفي كتابة حدث يدور حول الفيلم.
  • انقر فوق أيقونة البحث الموجودة أسفل المستطيل.
  • ثم ستحصل على اسم الفيلم ، ويمكنك تنزيل الفيلم من أي متصفح ويب.

 

موقع فيلم فايند للبحث عن فيلم الذي لا تعرف اسمه

FilmFind هو موقع بحث عن الأفلام الشهيرة التي لا تعرف اسمها يقدم هذا الموقع لعشاق الأفلام والسينما ، حيث يقوم الأشخاص الحقيقيون بالرد على استفسارات البحث عن الأفلام  ،  هذا ليس محرك بحث اصطناعي ، ويجب القول إنه يعمل كمنتدى حتى تتمكن من شرح الفيلم الذي سيحصل على الإجابة ، ويمكنك الدخول إلى هذا الموقع والبحث عن فيلمك المفضل وكتابة تفصيله ليرشدك إليه المنتدبين في البرنامج للرد على طلبك .

 

طرق أخرى للبحث عن الفيلم الذي لا تعرف إسمه

هناك طريقة أخرى للبحث عن الأفلام التي لا تتذكر اسمها وهي كالتالي:

  • البحث عن اسم المندوب ، لذا يمكنك البحث في ويكيبيديا عن الممثل ، أو تصفح صفحة IMDb للتحقق من اسم الفيلم ، وهذا مفيد إذا كنت لا تعرف اسم الممثل وتعرف الأفلام الأخرى التي لعب فيها الممثل.
  • البحث عن طريق عرض الفيلم عبر جوجل ؛ يتم ذلك من خلال ذكر أكبر عدد ممكن من المشاهد للفيلم الذي تبحث عنه ، مثل ذكر سطر أو قصة فيلم معين.
  • ابحث عن طريق Netflix أو IMDb.

 

إقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرأ أيـــــــــــــــــــــــــــــــــضاً

 

وفي الختام لمقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم المعلومات الكافية في السطور السابقة من مقالنا هذا فيما يتعلق كيف أبحث عن فيلم لا أعرف اسمه ، و موقع ما هو فيلمي للبحث عن الفلم الذي لا أعرف أسمه وموقع FilmFind للبحث عن فيلم لا أعرف اسمه

السابق
اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة pdf
التالي
تهنئة تخرج صديقتي