تعليم

كيف احزف حساب سناب

كيف احزف حساب سناب
كيف احزف حساب سناب
حزف السناب شات ، طريقة حف السناب ، سناب شات

كيف احزف حساب سناب ، قد يرغب البعض في حذف حساب سناب شات 2021 بشكل نهائي، ولكن لا يعرف الطريقة الصحيحة في حذف الحساب من التطبيق نهائياً، في هذا المقال سوف نخبرك بكيفية حذف الحساب من البرنامج. هل أنت مستعد لحذف حساب سناب شات الخاص بك؟ نحن هنا لمساعدتك خلال هذه العملية، من خلال طرق حذف Snapchat، دعنا ننتقل مباشرة إلى الموضوع.

 

 سناب شات

سناب شات من البرامج المشهورة جدًا والممتعة، وهو تطبيق مراسلةٍ أُطلق عام عام 2011 يستطيع مستخدموه مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، ويتمتع بميزةٍ فريدةٍ وهي إمكانية عرض الصورة أو مقطع الفيديو لفترةٍ وجيزةٍ أقصاها عشر ثواني قبل الاختفاء نهائيًا ، فقد جعل Snapchat الأمر سريعاً وبسيطاً لإلغاء تنشيط Snapchat وجعل حسابك بالكامل يختفي إلى الأبد .

 

ملاحظات قبل حذف حسابك في سناب شات بشكل نهائي

يتطلب حذف حساب سناب شات الخاص بك تسجيل الدخول إلى إصدار الكمبيوتر الخاص بسناب شات، لن يحذف حسابك الخاص بك على الفور و بمجرد إكمال جميع الخطوات سيتم إلغاء تنشيطه لمدة 30 يومًا و خلال هذا الوقت يمكنك إعادة تنشيط حسابك و بعد ذلك سيحذف نهائيًا.

 

كيف احزف حساب سناب

يُمكن حذف حساب سناب نهائيًا من الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد (Android)  أو الأيفون  (iPhone )

  • فتح حساب سناب شات من بوابة الحسابات (Accounts Portal) .
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ثُمّ تسجيل الدخول.
  • الذهاب إلى صفحة الإعدادات من خلال الضغط على أيقونة العجلة المُسنّنة الموجودة في الزاوية العلوية.
  • كتابة حذف الحساب في شريط البحث عن أجوبة.
  • الضغط على حذف حسابي لإغلاق الحساب.

 

ماذا يرى أصدقاؤك عند حذف حسابك في سناب شات

طالما قمت بحذف حسابك وليس التطبيق فقط ، فلن يظهر الحساب بعد الآن في قائمة جهات اتصال سناب شات الخاصة بأصدقائك ولن يتمكنوا من إرسال اللقطات إليه.

هل ستحذف بياناتك 

الحساب خاضعًا لفترة سماح مدتها 30 يومًا ، لا يتم حذف أي شيء. ولكن بمجرد حذف الحساب نهائيًا ، ستتم إزالة حسابك وإعداداته والأصدقاء والمحادثات وبيانات الجهاز وبيانات الموقع من خوادم سناب شات الرئيسية.

 

هل يمكن إسترجاع الحساب المحذوف

يمنحك سناب شات خيار إعادة تفعيل حسابك  في غضون 30 يومًا من حذفه وبعد30 يومًا ، ستفقد حسابك نهائيًا و سيتعين عليك إنشاء حساب جديد.

 

وفي النهاية ، يُمكن حذف حساب سناب شات نهائياً عند الشعور بعدم الحاجة إليه أو عند مواجهة أي مشكلة في التطبيق، سواء أكان الهاتف المستخدم يعمل على نظام الأندرويد أو iOS، حيث سيكون حساب خاضعًا لفترة سماح مدتها 30 يومًا ، لا يتم حذف أي شيء. ولكن بمجرد حذف الحساب نهائيًا ستتم إزالة حسابك وإعداداته والأصدقاء ، حيث يمكن تفعيل حسابك خلال 30 يوم ، بعد ذلك لا يمكن إسترجاعه وعليك فعل حساب جديد .

السابق
من هو كيروش مدرب مصر السيرة الذاتية
التالي
تجربتي مع سورة الزلزلة