تعليم

كيف ادخل منصة روضتي

pexels julia m cameron 4145032 1 scaled

pexels julia m cameron 4145032 1

كيف ادخل منصة روضتي

كيف ادخل منصة روضتي, سؤال تم تداوله من قبل الكثير من أولياء الطلبة بالمملكة العربية السعودية، والراغبين بتسجيل أبنائهم في رياض المملكة العربية السعودية لهذا العام، وقد أطلقت وزارة التربية والتعليم السعودية تطبيق روضتي ليسهل على أهالي الطلبة من تسجيل أبنائهم في رياض الأطفال من خلال منصة روضتي,وأيضا تساهم المنصة في  تيسير متابعة أطفال مرحلة رياض الأطفال المُسجلين في منصة روضتي الافتراضيّة، والتي تُعدّ بحق من أفضل المنصات التربويّة والتعليمية للطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين ثلاث سنوات إلى ست سنوات، بحيث يُتيح لهم مجموعة من الخدمات التعليمية والتربويّة المتمّيزة لتمهيدهم وتهيئتهم فيما بعد لدخول المدارس.

سنعرض لكم في مقالنا الاجابة على سؤال كيف ادخل منصة روضتي.

منصة روضتي:

منصة روضتي الافتراضيّة هي عبارة عن تطبيق إلكترونيّ متميّز أطلقته وزارة التعليم في المملكة العربية السّعوديّة، وهي منصة إلكترونية تحت إشراف وزارة التعليم السّعودية  مخصصة لمرحلة رياض الأطفال,وتخدم طلاب رياض الأطفال في مدارس التعليم العام في مختلف مناطق المملكة,يتم من خلالها تقديم جميع الخدمات التعليمية للأطفال, كما تقدم مجموعة من الخدمات المتميزة للأطفال المسجلين على منصة روضتي.كما توفر المنصة كافة المواد والبرامج التعليمية.

 

كيف ادخل منصة روضتي؟

يتناوب لدى الكثير من أولياء أمور الأطفال المُسجلين في منصة روضتي تساؤل كَيف أَدخل عَلى مَنصة رَوضتي للاستفادة من الخدمات المتاحة من خلالها.

هنالك عدة إجراءات لازمة يمكن من خلالها تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بولي الأمر أو حساب الطالب على منصة روضتي التعليمية، ومن ثم الاستفادة من خدمات التسجيل والتعليم الإفتراضي الذي يتوفر في المنصة.

يتم الدخول على منصة روضتي بالخطوات التالية:

  1. فتح تطبيق روضتي على الجوال الخاص.
  2. الضغط على ايقونة تسجيل طالب جديد/او ولي امر.
  3. القيام باضافة اسم مستخدم.
  4. القيام بتعيين كلمة مرور.
  5. النقر على مربع دخول.
  6. الدخول للصفحة الرئيسية والاستمتاع بالخدمات.

تحميل منصة روضتي الافتراضية:

اتاحة المملكة العربية السعودية تحميل منصة روضتي بشكل مجاني على جميع الاجهزة الذكية,ايضا يمكن تحميل المنصة من خلال جوالات الايفون,الاندرويد,عبر متجر بلاي ومتجر ايتونز.

كيف اضيف طفل اخر لمنصة روضتي؟

وفي حال أراد ولي الأمر تسجيل وإضافة طفل آخر في منصة روضتي الافتراضيّة,عليه القيام بالتالي:

  • الدخول لمنصة روضتي الافتراضية من خلال الجوال.
  • تسجيل الدخول الى المنصة.
  • الانتقال الى إضافة طفل.
  • القيام بإدخال بيانات الطفل المراد تسجيله.
  • النقر على تسجيل.

بذلك نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كيف ادخل على منصة روضتي, حيث يتم الدّخول إلى منصة روضتي بكلّ سهولة ويُسر من خلال إدخال البيانات المطلوبّة لإتمام تسجيل الدخول بنجاح.

السابق
كيف اسجل على منصة ابواب؟
التالي
تعيين الكويتي هيثم الغيص أميناً عاماً لـأوبك خلفاً للنيجيري “باركيندو”