تعليم

كيف اعرف رصيدي في موبايلي

اعرف رصيدي في موبايلي scaled

اعرف رصيدي في موبايلي

كيف اعرف رصيدي في موبايلي ،  الاستعلام عن رصيد موبايلي السعودية حيث أن شركة موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات الذي ارتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية ، حيث  كثير من عملاء شركة موبايلي يهتمون بمعرفة رصيد موبايلي ، وطريقة الاستعلام عنه ، وكذلك معرفة ما تبقى من رصيد موبايلي ومعرفة استهلاك شريحة بيانات MOBILY ، في هذا المقال سنوضح الموضوع بالتفصيل .

شركة موبايلي

شركة (موبايلي) شركة سعودية تأسست في عام 2004م ، وتمتلك مجموعة اتصالات الامارات النسبة الأكبر من أسهمها ، حازت موبايلي في سنة تأسيسها على الرخصة الثانية لتقديم خدمات الاتصالات المتنقلة اللاسلكية في المملكة العربية السعودية، لتنهي بذلك الاحتكار في قطاع الاتصالات اللاسلكية وتباشر تقديم خدماتها في أنحاء المملكة ، شهدت مرحلة نمو موبايلي عدة محطات بارزة تمثلت في عدة صفقات استحواذ استراتيجية هامة نفذتها الشركة. ففي عام 2008 استحوذت على شركة “بيانات الأولى” غلى السعودية .

خدمات شركة موبايلي

توجد العديد من الخدمات التي تتيحها شركة موبايلي ومن ضمنها:

  • خدمة كلمني فور انتهاء الرصيد.
  • خدمة إشعار من موبايلي.
  • خدمة حظر المكالمات من موبايلي.
  • خدمة الانتظار من موبايلي.

 

كيف اعرف رصيدي في موبايلي

يبحث الكثير من العملاء والمستخدمين دائما عن اكواد وطرق معرفة رصيد موبايلي أو عن كيفية استعلام عن رصيد موبايلي مجانا فإذا قمنا بإجراء مكالمة أو إرسال رسالة فنسأل أنفسنا عن كيفية معرفة الرصيد المتبقي من الاستهلاك ، شركة موبايلي من أكبر وأكثر الشركات انشاراً في المملكة العربية السعودية وشهدت رواجاً كبيراً من قبل المستخدمين داخل المملكة ،توجد ثلاث طرق رئيسية يمكن إلى العميل في شركة موبايلي من معرفة رصيد موبايلي من معرفة رصيد موبايلي للمكالمات ، ومعرفة رصيد موبايلي للإنترنت، ومعرفة عدد الدقائق المجانية حيث من خلال النقاط التالية :

  • معرفة رصيد موبايلي للمكالمات : حيث يمكن ذلك عن طريق الاتصال على الرقم ( *14411# ).
  • معرفة رصيد موبايلي للإنترنت : . تستطيع بكل سهولة معرفة الرصيد المتبقي لك من باقة الإنترنت المشترك بها ، وذلك عن طريق الاتصال بـ (*1411*2#).
  • معرفة عدد الدقائق المجانية المتبقية : إمكانية معرفة رصيد موبايلي للمكالمات والإنترنت ، تستطيع معرفة المتبقي لك من الدقائق المجانية في رصيدك ، وذلك عن طريق الاتصال بـ (*1422#).

تحويل الرصيد من موبايلي

يمكن الاتصال بـ (*123* الرقم المحول إليه * المبلغ المطلوب تحويله#) ، أو عن طريق الاتصال بـ (123) وبشكل تلقائي الخدمة ستطلب منك عبر الرسائل التفاعلية أن تدخل رقم المرسل إليه الرصيد ، والرصيد الذي ترغب في تحويله ، وتصل إليك رسالة بأن الرصيد قد تم تحويله بنجاح في حال توفر شروط خدمة تحويل الرصيد.

كيفية معرفة رقم موبايلي

هناك العديد من عملاء شركة موبايلي MOBILY خاصة الجدد منهم ، الذين يبحثون عن معرفة رصيد موبايلي الخاص بهم ، يرغبون أيضا بمعرفة رقم شريحة موبايلي ، حيث يمكنهم الاتصال على الرقم ( #222* ) ثم الانتظار حتى يتم ظهور رسالة يوجد بها رقم موبايلي الخاص بهم.

وفي نهاية المقال ، نكون قد وضحنا نبذة عن شركة موبايلي والخدمات التي تقدمها الشركة ، وكيفية معرفة الرصيد في الموبايل ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

 

السابق
عبارات حلوة تويتر راقية عن الحياة
التالي
محتويات وتوزيع قرآن صف ثالث ابتدائي ف1 الفصل الأول 1443