رياضة

لحظة سقوط عثمان كوليبالي لاعب الوكرة وانعاش قلبه داخل الملعب

لحظة سقوط عثمان كوليبالي لاعب الوكرة وانعاش قلبه داخل الملعب

لحظة سقوط عثمان كوليبالي لاعب الوكرة وانعاش قلبه داخل الملعب ،وأعلن حكم المباراة ، الوكرة والريان ، تعليق الشوط الثاني من المباراة ، التي أقيمت اليوم السبت ، على ملعب أحمد بن علي ، ضمن منافسات الجولة الـ13 لدوري النجوم القطري. جاء قرار إيقاف المباراة في ظل الإصابة الخطيرة والإغماء التي تعرض لها لاعب الوكرة عثمان كوليبالي ، بعد سقوط رهيب خلال الشوط الأول.

 


فيديو مؤلم جداً.. لحظة توقف قلب مدافع الوكرة القطري على أرض الملعب!!

سقوط عثمان كوليبالي ،قرر الحكم القطري سعود الثابة تعليق مباراة الريان والوكرة ضمن دوري كل النجوم القطري بعد سقوط مدافع الوكرة عثمان كوليبالي على أرض الملعب في الدقيقة 41 من المباراة ، تاركا اللاعبين دواء وحاول فريق الفريقين إحياء اللاعب الذي تم استدعائه في سيارة الإسعاف لقيادته ومحاولة إنقاذه ،وبحسب التلفزيون القطري ، توقف قلب اللاعب بشكل مفاجئ حيث جاءت العديد من سيارات الإسعاف لمحاولة إنقاذ اللاعب ونقله إلى المستشفى ، وسط أنباء عن عدم اكتمال المباراة ولم يعلن نجم الدوري ولا نادي الوكرة عن كل تفاصيل ما حدث للاعب بعد مغادرته الملعب وإلغاء المباراة بالفعل.


شاهد إصابة لاعب بأزمة قلبية أدى إلى توقف مباراة في دوري خليجي

سقوط عثمان كوليبالي ،وسجل الايراني شجاع خليل زاد هدف الريان في الدقيقة 19 بعرضية اثر كرة عرضية من ركلة ركنية للكولومبي جيمس رودريغيز  وفي إشارة إلى حالة الممثل قال الإعلامي خالد جاسم في تصريحات تلفزيونية: “الحمد لله الممثل عثمان كوليبالي جيد إن شاء الله” وأضاف: “الطاقم الطبي اتخذ الإجراءات اللازمة والحمد لله ستتحسن حالته وسيعود إلى الملاعب في أسرع وقت” وقال المتحدث باسم الوكرة محمد السليطي في حديث للقص “الحمد لله سيكون في حالة جيدة” كما رأى الجميع في الميدان ، فقد وعيه فجأة ، لكن الآن لا يمكننا تحديد حالته الطبية لأننا لا نعرف ما حدث ، لكن قلبه عاد للحياة وتم نقله إلى المستشفى.


مشهد صادم.. كوليبالي يتعرض لأزمة قلبية في الدوري القطري

سقوط عثمان كوليبالي ،عانى عثمان كوليبالي مدافع الوكرة من أزمة صحية مفاجئة خلال مباراة فريقه أمام الريان في الدوري القطري ، ويلتقي الوكرة مع الريان في الجولة الثالثة عشرة من المنافسة المحلية ، سقط كوليبالي بشكل مفاجئ خلال الدقيقة 42 من الشوط الأول ، الأمر الذي أرعب اللاعبين على أرض الملعب ، مما تطلب من طاقم الإسعاف النزول بسرعة من أجل إنقاذ زميله ، اقترب الفريق الطبي من اللاعب وأنقذه .

وقرر الحكم إيقاف المباراة بعد سقوطه ، ومن ثم نقله للفحص الطبي في أقرب مستشفى ، ومن شبكة قناة بي إن سبورت ، عبر حسابها على موقع تويتر ، أفادت الأنباء أن اللاعب تلقى الإسعافات الأولية اللازمة في المستشفى وأن صحته تتحسن الريان سبق الوكرة بشباك نظيفة ، قبل أن يسقط كوليبالي فجأة أمام لاعب الوكرة ويغمى عليه ،ويحتل الوكرة المركز الخامس برصيد 19 نقطة والريان في المركز السابع برصيد 15 نقطة. جدير بالذكر أن إريكسن لاعب المنتخب الدنماركي أصيب بنوبة قلبية خلال كأس الأمم الأوروبية الأخيرة ليغيب عن الملاعب منذ الصيف الماضي.

 

تابع أيضا : تفاصيل حول توقيع اللاعب محمد كنو لنادي النصر


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن لحظة سقوط عثمان كوليبالي لاعب الوكرة وانعاش قلبه داخل الملعب والتعرف على موقف الفريقين في الدوري القطري.

السابق
أوقات يستجاب فيها الدعاء
التالي
طريقة عمل الرفيسة التونسية والمغربية سهلة التحضير