منوعات

للاحتفال برأس السنة أفضل الأماكن للسفر في الشتاء

للاحتفال برأس السنة أفضل الأماكن للسفر في الشتاء

للاحتفال برأس السنة ، في رأس السنة التي تتزامن مع فصل الشتاء يبحث الكثير من الناس عن أبرز الأماكن الطبيعة الجميلة والممتعة للاحتفال بالعام الجديد. ويرغب الكثير من الناس زيارة أماكن جديدة حول العالم ،  وخاصة في بداية العام الجديد. في هذا السياق سوف نقدم لكم  في مقالنا هذا موقع حصاد نت عددًا من المدن التي يمكنك زيارتها لقضاء احتفالات رأس السنة.


للاحتفال برأس السنة أفضل الأماكن للسفر في الشتاء

ومن ضمن الاماكن للسفر في الشتاء

قرية سانتا كلوز (فنلندا)

أفضل الأماكن للسفر في الشتاء للاحتفال برأس السنة، تقع في روفانييمي ، فنلندا ، ويعتقد البعض أنها مسقط رأس سانتا كلوز الأصلي. يمكنك الوصول إليه عن طريق عبور الدائرة القطبية الشمالية. يمكنك أيضًا إرسال بطاقات عيد الميلاد واستلامها أو تلقي رسائل بختم سانتا كلوز البريدي. يمكنك الشحن إلى أي شخص في أي مكان في العالم.

اكتشف قرية سانتا كلوز في روفانييمي ، فنلندا | أخبار السفر

نيو ساوث ويلز (أستراليا)

يعد التسوق في أستراليا متعة أخرى ، ليس فقط للملابس ولكن أيضًا للطعام ، بما في ذلك اللحوم والكرز وجبن الحلويات المصنوعة من حلوى البرقوق، وكذلك الأسماك والمأكولات البحرية. سوف تجد أيضًا أحدث الابتكارات في مجال الأزياء الدولية والألعاب والهدايا والسيراميك والمجوهرات والأدوات المنزلية في أستراليا.

27 سببا للانتقال إلى نيو ساوث ويلز أو مدينة سيدني الاسترالية

هوكايدو (اليابان)

أفضل الأماكن للسفر في الشتاء Hokkaido هي واحدة من أفضل الوجهات الشتوية حيث يمكن للزوار ممارسة التزلج على الجليد.

جزيرة هوكايدو - موضوع


جونجوون (كوريا الجنوبية)

أفضل الأماكن للسفر في الشتاء للاحتفال برأس السنة، تعتبر أيضًا واحدة من أفضل الوجهات الشتوية حيث من المعروف أن لديها أعلى نسبة تساقط للثلوج في كوريا الجنوبية.

السياحة في كوريا الجنوبية - Wikiwand

سنغافورة وماليزيا

أفضل الأماكن للسفر في الشتاء يمكنك التنزه في طريق Orchard Road والاستمتاع بالأضواء والديكورات الاحتفالية ، أو التوجه إلى Marina Bay Singapore للحصول على العد التنازلي للعام الجديد وعرض الألعاب النارية.

أفضل الأماكن السياحية في سنغافورة التي تستحق الزيارة - ترافيل ديف - TravelDiv

ريو دي جانيرو

أفضل الأماكن للسفر في الشتاء من أفضل وأجمل الوجهات السياحية في البرازيل والتي تستحق الزيارة في ديسمبر هي عاصمة البرازيل وهي من أجمل مدن العالم بشكل عام ، فعند زيارتها ستجد معظم المدن حيوية من الطراز العالمي وأنت تغمر نفسك في هالة الكرنفال التي ستضمن لك رحلة خاصة إذا كنت مع عائلتك.

دليل وصور السياحة في مدينة ريو دي جانيرو 2022 - موقع شملول


أسوان

أفضل الأماكن للسفر في الشتاء للاحتفال برأس السنة من أشهر الوجهات السياحية في مصر والتي لا يجب أن تفوتك زيارتها في شهر ديسمبر ، حيث تتميز بها

يكون الطقس دافئًا ومشمسًا ، لكن درجات الحرارة ليست شديدة غير مناخها رائع في ديسمبر ، ستجد تاريخ مصر يكمن في طياتها ، حيث ستستمتع بالعديد من المواقع بالإضافة إلى الموقع الأثري سوف تستمتع بجولة نهرية رائعة على نهر النيل الشهير ، بالطبع قد تكون أسوان أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها في رأس السنة

الكريسماس بشكل تانى.. أسوان مشتى عالمى قبل رأس السنة.. الأجانب والمصريون يتوافدون على حفلات "جلابية بارتى" فى النوبة.. والإشغال السياحى كامل العدد.. ومعبد فيلة الأثرى وسط النيل يستضيف احتفالات رأس السنة.. صور -


دبي

أفضل الأماكن للسفر في الشتاء تعد دبي من أشهر الوجهات السياحية في الإمارات العربية المتحدة ، والتي يجب ألا تفوت زيارتها في رأس السنة وهي واحدة من المدن العربية الساحرة ، والتي تتمتع بجاذبية خاصة في أعلى مبنى وأكبر حديقة مائية. تتميز بهندستها المعمارية الرائعة ونواديها الليلية النابضة بالحياة بلا شك السياحة في دبي هي واحدة من الوجهات التي لا تقاوم للزوار الذين يحبون المغامرة.

أماكن واسعار تذاكر احتفالات راس السنة 2020 في دبي 1441 - مجلة أوراق


فندق شاطئ الظفرة يحتفل برأس السنة الميلادية

أفضل الأماكن للسفر في الشتاء للاحتفال برأس السنة ،

أبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 25 ديسمبر 2021: دعا فندق شاطئ الظفرة المطل على البحر في الجزء الغربي من أبوظبي ضيوفه للاحتفال بالعام الجديد في جو مليء بالبهجة والسرور. يسمح الفندق للعائلات المكونة من شخصين بالغين وطفلين بتناول وجبة إفطار مجانية أثناء إقامتهم.

يعد شاطئ الظفرة ملاذًا مثاليًا لقضاء العام الجديد ، حيث يمكن للضيوف إنشاء ذكريات لا تُنسى والاستمتاع بالمناظر الخلابة للمياه الزرقاء المتلألئة أثناء ممارسة أنشطة الشاطئ الممتعة مع جميع أفراد العائلة ، بما في ذلك حيواناتهم الأليفة. كما يمكن لعشاق المغامرات الاستمتاع بمجموعة واسعة من الرياضات المائية المثيرة في منتجع دانات جبل الظنة الواقع بجوار فندق شاطئ الظفرة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بعدد من خيارات تناول الطعام مع مجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة. مقابل 69 درهمًا إماراتيًا للفرد ، يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه لذيذ مع كمية غير محدودة من المشروبات الفاخرة في مطعم ميادين ، من الساعة 6:30 مساءً حتى 22:30 مساءً.

فندق شاطئ الظفرة الملاذ العائلي الأمثل للاستجمام خلال فصل الصيف


السياحة في فنلندا بالشتاء

للاحتفال برأس السنة أفضل الأماكن للسفر في الشتاء يوجد في هلسنكي بفنلندا العديد من حلبات التزلج على الجليد و 200 كم من مسارات التزلج الريفي على الثلج. يمكنك أيضًا زيارة لابلاند ، حيث أكبر سلسلة جبال ثلجية ، وكذلك قرية سانتا كلوز ، حتى تتمكن من مشاهدة الشفق القطبي الشمالي و ستتاح لك فرصة الغوص في الجليد ، كواحدة من الأنشطة التي يمكن القيام بها في فصل الشتاء في فنلندا.

السياحة في سلوفاكيا بالشتاء

للاحتفال برأس السنة تقع سلوفاكيا في وسط أوروبا ولديها العديد من القمم التي تستحق الزيارة في فصل الشتاء ، وأهمها جبال تاترا التي تضم عددًا من منتجعات التزلج على مستوى عالمي وبأسعار منخفضة مقارنة بالمواقع الفرنسية والسويسرية. هناك يمكنك ممارسة بعض الأنشطة مثل ؛ تزلج ، زلاجة ، شارك في لعبة هوكي ، سافر بالقطار عبر القرية السلوفاكية المغطاة بالثلوج ، وتناول الأطعمة الشتوية المحلية مثل حساء الملفوف وطبق الزلابية الوطني


تابع أيضاً:تهنئة براس السنة الجديدة 2022 مزخرفة

حصاد نت تكلمنا في هذا المقال عن أفضل الأماكن للسفر في الشتاء للاحتفال برأس السنة. و فندق شاطئ الظفرة يحتفل برأس السنة الميلادية

السابق
كم عدد مستخدمي تطبيق ثريدز منافس تويتر
التالي
ما هي فوائد البروكلي