فن ومشاهير

ماهي مبادرة الكويتي ابوفلة جديدة تفاصيل

ماهي مبادرة الكويتي ابوفلة جديدة تفاصيل

ماهي مبادرة الكويتي ابوفلة جديدة تفاصيل، من المعلوم أن اليتيوبر الكويتي ابوفلة مليئ بالمبادرات كما أطلق قبل اشهر قليلة جمع مليون دولار لأهالي الاجئين في سوريا وبالفعل جمع مليون دولار خلال 24 ساعة ولكن ابو فلة لم يتوقف فقد اطلق مبادرة جديدة خلال عام 2022 عبر قناته على اليوتيوب وأسماها أجمل شتاء في العالم، فيما تسائل العديد عن تفاصيل ماهي مبادرة الكويتي ابوفلة جديدة، تابعو معنا.


ماهي مبادرة الكويتي ابوفلة جديدة

مبادرة الكويتي ابوفلة، قالت وسائل إعلام إماراتية ، إن صانع المحتوى الكويتي حسن سليمان الملقب بأبو فلة ، سيشارك في حملة إماراتية لدعم اللاجئين لحمايتهم من البرد ، وحبس نفسه في غرفة زجاجية حتى جمع 10 ملايين دولار، كما قالت احدى الصحف أن حملة “أجمل شتاء في العالم” ستنطلق اعتباراً من اليوم الجمعة ، وهي مبادرة خيرية لدعم الأشخاص الذين يعانون من ظروف قاسية بسبب برد الشتاء ودعمهم، وأوضحت أن الحملة ستتعاون مع “أبو فلة” ، أحد أبرز صانعي المحتوى المتخصصين في الألعاب الإلكترونية والترفيهية في المنطقة العربية ، ضمن المبادرة الإنسانية التي تهدف إلى جمع 10 ملايين دولار لدعم أكثر من 100،000 عائلة لاجئة ومحتاجة لمساعدتها على مواجهة الشتاء القارس وتلبية احتياجاتها الأساسية.

 


ابو فله يجهز بث مباشر لجمع 10 مليون دولار ل100 الف عائلة

مبادرة الكويتي ابوفلة، ستنطلق الحملة اليوم الساعة 6 مساء مكة المكرمة و7 بتوقيت الامارات من اسفل برج خليفة وحسب ما ذكر ابو فله انه لن يبرح مكانه حتى يتم جمع 10 مليون دولار، من الجدير بالذكر ان ابو فله نقل محل اقامته مؤخراً الي دولة الامارات العربية المتحدة، ووعد متابعية بمفاجأت قادمه، وعلي ما يبدو ان ابو فله ابن 23 سنة، سيكون الاكثر بحثاً ابتدأ من اليوم.

إقرأ أيضاً: من هو ابو فله السيره الذاتيه ويكيبيديا


اليوتيوبر ابو فلة ويكيبيديا

مبادرة الكويتي ابوفلة، أبو فلة هو يوتيوبر  كويتي مشهور على يوتيوب ، ولد عام 1998 عن عمر يناهز 23 عامًا ، اسمه الحقيقي حسن سليمان ، المعروف باسم أبو فلاح أو أبو فلة . أما عن اسم أبو فلة ، فهذا هو اسم قناته على اليوتيوب وهو منشئ محتوى كويتي على اليوتيوب ، بدأ مؤخرًا في عام 2016 على موقع يوتيوب ولديه حوالي أكثر من 20 مليون مشترك على موقعه الشهير على يوتيوب.

يُعد حسن سليمان الملقب بأبو فلة ، من أكبر صانعي المحتوى في المنطقة العربية ، حيث تركز مقاطع الفيديو الخاصة به على ألعاب الفيديو بشكل عام ، بما في ذلك PUBG Mobile ، حيث قام بتقديم العديد من الجوائز والهدايا لأصدقائه واخوانه كما عمل الى العديد من المباردرات اخرها مبادرة جمع مليون دولار لأهاالي الاجئون في سوريا وبالفعل تم جمعها كما اطلق خلال الساعات القليلة مبادرة جمع 10 ملايين دولار لكسوة الشتاء التي ستقام في دبي.

 

في الختام، نكون قد وضحنا ماهي مبادرة الكويتي ابوفلة جديدة وأهم التفاصيل، وأهم المعلومات عن ابو فلة، ونتمنى من الله أن يوفقه ويسدد خطاه، ونتمنى أيضاً، ان يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
سبب وفاة والدة الفنان خالد عبدالرحمن
التالي
كيف اسيطر على اعصابي مع طفلي