فن ومشاهير

مايا خليفة واتفورد انستقرام

مايا خليفة واتفورد انستقرام

مايا خليفة واتفورد انستقرام ، تعتبر مايا خليفة  أحد ابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في العالم العربي، والتي لها شعبية واسعة وكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، اضافة الى أنها تعمل في العديد من المجالات ، وهي الداعمة لنادي واتفورد ، ولها قاعدة جماهرية كبيرة من المتابعين على حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتسائل العديد حول التعرف على أهم المعلومات حول مايا خليفة واتفورد انستقرام ، تابعو معنا .

مايا خليفة ويكيبيديا

تعتبر مايا خليفة من أحد أبرز الشخصيات في عالم التمثيل في العالم العربي ، وقد اشتهرت بجرأتها في تقديم قطع إعلامية لافتة تتعارض مع قيم المجتمعات العربية التي تنتمي إليها والدين الاسلامي ، تعتبر مايا خليفة من أشهر الشخصيات في الوطن العربي ، حيث اشتهرت بنشاطها في صناعة الأفلام الإباحية في فترة سابقة من حياتها ، تسبب ذلك في جدل حول قصتها ، حيث أنها من أصل عربي من مواليد لبنان 1993 أي أنها تبلغ من العمر 29 عام ، عاشت في لبنان حتى عام 2000 ثم انتقلت مع عائلتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية. هناك استقرت في مقاطعة مونتغومري بولاية ماريلاند.

ديانة مايا خليفة

ديانة مايا خليفة

في الواقع ، الممثلة اللبنانية السابقة مايا خليفة تعتنق الديانة المسيحية وتنتمي إلى الكنيسة الرومانية الكاثوليكية ، وقد عبرت عن دينها أكثر من مرة خلال عدة مقابلات صحفية وبررت الحجاب في العديد من أفلامها الإباحية للإشارة إلى أنها عربية ، وليس لأنها مسلمة ، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً في الشرق الأوسط ووصل إلى حد تلقيها تهديدات بالقتل.

مايا خليفة واتفورد انستقرام

تتغنى مايا خليفة بعدد كبير من المتابعن عبر حسابها على الانستقرام ، وفي الساعات الأخيرة كتبت مايا خليفة عبر حسابها تذكر فيه اللعنة واتفورد سوف تعودون لي ، مما اثار الى ضجة اعلامية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ، لزكن لحتى اللحظة لم تصرح الممثلة مايا خلفية السبب، حيث أنها اعتزلت التمثيل في المسلسلات الاباحية بعد زواجها من علي طاهي ، والذي يعمل في أحد اشهر المطاعم في أروبا ، واتجهت الى عالم الازياء والسوشيال ميديا .

 

مايا خليفة واتفورد انستقرام ، تسائل العديد حول مايا خليفة واتفورد انستقرام  ، بعد أن أعلنت عبر حسابها على الانستقرام تشتم فيه فريق واتفورد ، والتي أحدثت ضجة اعلامية واسعة ، ولكن لم تصرح مايا خليفة عن السبب ، وتعد مايا خليفة أحد اشهر الأشخاص الفنية في العالم العربي ، والتي تعمل في العديد من المجالات .

السابق
قصة مسلسل seal team season 2 كاملة
التالي
استعلام عن تاشيرة خروج وعودة من أبشر