فن ومشاهير

مايا دياب ترد على الفنان الأردني أدهم نابلسي بعد اعتزاله بالفيديو

مايا دياب ترد على الفنان الأردني أدهم نابلسي بعد اعتزاله بالفيديو

مايا دياب ترد على الفنان الأردني أدهم نابلسي بعد اعتزاله، ردت الفنانة اللبنانية مايا دياب يوم الاثنين، على خبر اعتزال المطرب الاردني أدهم نابلسي للغناء، والذي برر قراره، لأن الغناء حرام، وقد زاد هذا البحث لدى محركات البحث والسوشيال ميديا داخل الوسط الفني، كما زادت الانتقادات على مايا دياب، لان مايا دياب ترد على الفنان الأردني أدهم نابلسي كون الفنان أدهم النابلسي إعتزل الفن، ولم يكن لها الحق بارد عليه هكذا، تابعو معنا.


مايا دياب ترد على الفنان الأردني أدهم نابلسي بعد اعتزاله بالفيديو

مايا دياب ترد على الفنان الأردني، أثار إعلان الفنان الأردني أدهم النابلسي اعتزاله الفن حالة من الجدل بين المتابعين وبعض الفنانين أيضاً وهو ما دفع الفنانة اللبنانية مايا دياب ترد على الفنان الأردني أدهم نابلسي على ما قاله عن أسباب اعتزاله.

ونشرت مايا دياب ترد على الفنان الأردني في تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أكدت فيها أن الفن ليس حراماً دون أن تذكر اسم الفنان أدهم النابلسي إلا أن الجمهور أكد أن تقصده خاصة بعد أنها نشرته بعد إعلانه الاعتزال مباشرة.

وكتبت مايا دياب قائلة: “الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه ..#الفن_مش_حرام” خاصة بعد أن أعلن أن رحلته في عالم الغناء لم تكن في رضا الله.


مايا دياب ويكيبيديا

ولدت مايا دياب في 12 نوفمبر 1980 وتقيم في مدينة بيروت العاصمة اللبنانية وعمرها الأن 40 عاما ،  مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة تلفزيونية وعضو سابق في فرقة فور كاتس لبنانية.

درست الإعلام في الجامعة اللبنانية. اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائ،  و فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.

إقرأ أيضاً: معلومات عن الدكتورة مايا صبحي السيرة الذاتية


مايا دياب ديانتها

ديانة الفنانة اللبنانية مايا دياب تتساءل الجميع هل هي مسلمة أم مسيحية؟ نشأت الفنانة مايا دياب في أسرة مسيحية ، والدها هنري دياب ووالدتها سعاد دياب. لديه شقيقان جريس دياب ومنى دياب. له أخ غسان دياب. من المواقف التي حدثت لها في طفولتها خلال المرحلة المدرسية حيث هاجمت معلمتها في المدرسة في طابور الصباح بعد أن ذكرت هذا لراغدة شلهوب ، بعد أن أمسكت المعلمة بيدها وضربها أمام زملائها في الفريق ، مما تسبب في لها أن تضربه على ظهره بالقوة. .


ثروة مايا دياب

لا شك أن مايا دياب قد اكتسبت قاعدة جماهيرية ضخمة وتستمر شعبيتها بالنمو اليوم ، ففي عام 2018 اكتسبت صفحة النجمة مايا دياب 5 ملايين متابع على حسابها على إنستجرام ، حيث تبحث دائمًا عن متابعين من خلال نشر صورها الجديدة. . وكذلك حفلاته وأعماله ويشارك متابعيه بالفيديوهات المختلفة لنشاطاته البرامج الفنية والغنائية.

أفادت بعض المواقع أن ثروة النجمة اللبنانية مايا دياب زادت في عام واحد (اعتبارًا من 2012) إلى أكثر من 10 ملايين دولار ، من 200000 دولار إلى 11 مليون دولار.

كما أفادت صحيفة الديار اليومية ، أن تكلفة رحلته بطائرته الخاصة إلى معظم دول الخليج ، وخاصة السعودية ، لإحياء حفلات غنائية هناك ، حيث يتقاضى ما يقرب من نصف مليون دولار إلى 200 ألف دولار للحفل الواحد.


زوج مايا دياب الرحباني

تربط الفنانة مايا دياب والفنان زياد الرحباني صداقة قوية ، حيث يظهر الرحباني دائمًا بروح الدعابة والمزاح في البرامج واللقاءات المختلفة التي تقربه من الفنانين. وأحيا الرحباني حفلاته في هذا المقهى. وأثناء الليل تفاجأ الرحباني بمطالبة مايا بقراءة رسالة أرسلها له من هاتفه قبل يومين أمام الجمهور. قالت مايا لزياد إنها غير مستعدة ، لكنه أصر على ذلك.

 

في الختام، نكون قد وضحنا مايا دياب ترد على الفنان الأردني أدهم نابلسي بعد اعتزاله، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
ماحكم سب الصحابة
التالي
تفسير حلم رؤية المشي في المنام