منوعات

ما هو كود الغاء تحويل المكالمات فودافون

ما هو كود الغاء تحويل المكالمات فودافون

ما هو كود الغاء تحويل المكالمات فودافون ، يعد كود إلغاء تحويل المكالمات من فودافون من أهم الرموز لأن مزيفه الرئيسي هو إلغاء خدمة تحويل الشركة في حالة انشغال رقمك. تعمل فودافون في جميع فروعها الدولية ، بما في ذلك مصر ، لتحقيق الأفضل والأفضل من الخدمات ، وتعمل على توسيع نطاق عملائها من خلال تقديم العديد من الخدمات والمزايا ، ومن أجل ضمان راحة عملائها في المعاملة ، تقدم مجموعة من الأكواد للاشتراك أو إلغاء الخدمات ، بما في ذلك تحويل المكالمات  عبر كود التحويل ، وبالتالي سنوضح لكم في السطور القادمة كود إلغاء التحويل للمكالمات .

 

كود إلغاء تحويل مكالمات فودافون

هذه خدمة مهمة ومفيدة عند الاتصال بخدمة إعادة توجيه مكالمات فودافون ، وفي كثير من الحالات تعرف على كيفية العودة إلى حالة المكالمة العادية والطبيعية ، بالإضافة إلى كود اتصال فودافون بحيث يمكن إلغاء المكالمة بسهولة. التحويل البسيط كالتالي:

  • أدخل الكود 200 ،  ## 200 # لإعادة المشترك إلى الوضع العادي لاستقبال المكالمات.
  • يمكنك أيضًا استخدام الكود ، سلم 21 ، ## 21 # ، لتحقيق نفس الهدف المذكور أعلاه.
  • لإلغاء تحويل المكالمة المشروطة من فودافون ، يجب على المشترك إدخال الكود 21 # 21 #.

 

كود تحويل المكالمات فودافون

عند إدخال رمز برقم مبرمج في الشبكة أو أي رقم آخر تم حظره ، يمكن استخدام إعادة توجيه المكالمات للتخلص من المكالمات المزعجة أو جعل الهاتف غير قابل للاستخدام ، ويجب أن تكون جميع الرموز من اليسار إلى اليمين أو بالترتيب الموصوف سابقًا . فيما يلي رموز إعادة توجيه المكالمات وإلغائها من فودافون.

  • لتفعيل خدمة إعادة توجيه المكالمات لمشتركي فودافون ، يمكنك إدخال رمز 67 نجمة لرقم الهاتف الذي تريد التحويل إليه ، اطلب ** 67 * رقم الهاتف # ، لإلغاء المكالمات إذا كان الرقم الأصلي مشغولاً ، قم بإلغاء الإرسال خدمة تحويل المكالمات ، أدخل رمز النافذة 67 نافذة ## 67 # ثم اتصل.
  • من الممكن أيضًا استخدام رمز النجمة للنافذة 61 نجمة من نافذة النجمة ** 61 * رقم الهاتف # ، في حالة المكالمات الفائتة ، لإلغاء رمز النافذة 61 النافذة ## 61 #.
  • ثم أدخل 62 علامة نجمية في نافذة رقم الهاتف الأخرى ** 62 * رقم الهاتف # ، إذا كنت تريد تحويل المكالمات عندما تكون مشغولاً أو غير متاح ، يمكنك الإلغاء عن طريق إدخال ## 62.

 

ميزات تحويل المكالمات من فودافون

سنسرد لكم الميزات والسمات المرجوة من تحويل المكالمات من فودافون في التالي :

  • تعرف على الأرقام التي تحاول الاتصال بمشتركي Vodafone عندما يكون رقمه خارج النطاق.
  • تتيح لك هذه الخدمة التعرف على ما يصل إلى 10 أشخاص يتصلون عند قيامك بإيقاف تشغيل الرقم.
  • هذه الخدمة مجانية تمامًا عند الاشتراك ويكفي إدخال رمز إلغاء مكالمة فودافون عند الإلغاء.
  • تتيح لك هذه الخدمة الرد على المكالمة أو معرفة متى يمكنك معاودة الاتصال.
  • قم بإلغاء مكالمة العميل متى شاء دون حرج.

 

إقـــــــــرأ أيــــــــــــــضاً

 

وفي النهاية لمقالنا هذا نكون قد تحدثنا لكم في الموضوع في الأعلى بالمعلومات الكافية عن كود الغاء تحويل المكالمات فودافون ، و كود تحويل المكالمات فودافون و ميزات تحويل المكالمات من فودافون ، دمتم بحفظ الله ورعايته .

السابق
قصة مسلسل حدث بالفعل كاملة
التالي
مشاريع الطاقة الشمسية في المملكة العربية السعودية