منوعات

ما هو مرض الاعلامي وائل الابراشي المصري

ما هو مرض الاعلامي وائل الابراشي المصري

ما هو مرض الاعلامي وائل الابراشي المصري ، توفي الإعلامي وائل الإبراشي قبل فترة وجيزة ، بعد صراع مع المرض ، نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد.كتب حسن الابراشي ابن شقيق الصحفي الكبير مدحًا له وقال في النص: إنا لله وإنا إليه راجعون. عمي الاعلامي وائل الابراشي في ذمة الله .  ه. ونعى عدد من الفنانين والإعلاميين الإبراشي منهم محمد هاندي وعمر كمال وأحمد شوبرت وهاني حطوت وأحمد العوضي ومحمود مسلم ومعتز الدامرش ونجلاء بدر وغيرهم.

معلومات عامة عن الاعلامي وائل الابراشي

مرض الاعلامي وائل الابراشي :

  • ولد الإبراشي في 26 أكتوبر 1963 في بلدة شربين  بمحافظة الدقهلية.
  • عمل صحفياً في جريدة روز اليوسف وصحفي في سوات الأمة
  • قدم برنامج العشر ساعات على قناة دريم
  • وتم انتقاله الى  القناة المصرية الأولى التابعة للهيئة القومية للاتصالات ، حيث يعرض برنامج “التاسعة” بعد نشر النبأ تسع ساعات.
  • أسس صحيفة جديدة برئاسة الدكتور أحمد بهجت

وفاة الإعلامي وائل الإبراشي

مرض الاعلامي وائل الابراشي ،توفي  ، الاعلامي  الكبير وائل الإبراشي يوم لاحد  في  مصر العربية عن عمر يناهز 58 عاما.وتم الاعلان  الإبراشي ، المقرب من أسرة الصحفي ، وفاته بفيروس كورونا والتليف الرئوي بعد صراع طويل مع المرض.

وتم نقا من قبل وسائل رسمية : أن الصحفي الإبراشي أصيب بفيروس كورونا أواخر العام الماضي ، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه منذ ذلك الحين.

مرض  الإعلامي وائل الإبراشي

مرض الاعلامي وائل الابراشي ،روجت مواقع التواصل الاجتماعي ، مساء الأحد ، عقب نشر خبر وفاة الصحفي المصري الشهير وائل الإبراشي في أحد مستشفيات مصر الليلة ، عن عمر يناهز 58 عاما.

وبحسب وكالات الانباء الرسمية ، حول مرض وائل الإبراشي ، أصيب بفيروس كورونا منذ عدة أشهر ، ما أدى إلى إلحاق الضرر بصحته ، حيث لم يتعافى تماما.

سبب وفاة الإعلامي وائل الإبراشي

مرض الاعلامي وائل الابراشي ،تم إعلان  حسن الإبراشي ، ابن شقيق الصحفي وائل الإبراشي ، وفاة الصحفي الشهير بعد إصابته بالمرض. تغيب الصحفي وائل الإبراشي عن المشهد الإعلامي حيث ظل تحت الإشراف الطبي قرابة عام بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

أصيب الإبراشي بفيروس كورونا أواخر العام الماضي ، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه منذ ذلك الحين وأبعدته عن الشاشة.

تابع أيضا : حقيقة وفاة الاعلامي وائل الابراشي المصري

 

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل موجز وشامل ما هو مرض الاعلامي وائل الابراشي المصري  ومعلومات عامة عن الاعلامي وائل الابراشي ووفاة الإعلامي وائل الإبراشي ومرض  الإعلامي وائل الإبراشي وسبب وفاة الإعلامي وائل الإبراشي

السابق
حقيقة وفاة مرام البلوشي
التالي
www moed gov sy 2022 رابط نتيجة البكالوريا ادبي وعلمي سوريا 2022حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر موقع التربية السورية