تكنولوجيا

ما هي البنادق الهجومية في لعبة ببجي

ما هي البنادق الهجومية في لعبة ببجي

ما هي البنادق الهجومية في لعبة ببجي، زادت عمليات البحث عن لعبة PUBG Mobile في الآونة الأخيرة ، فهي اللعبة الأكثر استخدامًا في العالم ، ولهذا السبب ، فإن أسماء البنادق الهجومية في PUPG Mobile ومواصفات الجميع بما في ذلك الرشاشات الثقيلة التي تهاجم بانتظام، سنوضح في هذا المقال أبرز البنادق الهجومية في لعبة ببجي، تابعو معنا.

 

انواع البنادق في لعبة ببجي

بالنسبة لجميع أولئك الذين يرغبون في الفوز في ساحة المعركة ، خاصة على PUBG Mobile ، يجب أن تعرف أولاً أهم إتقان للهجوم في PUBG وما هي الأسلحة المتوفرة لديك لجمعها حول الجزر المختلفة، تتعدد أنواع الأسلحة منها المسدسات الضعيفة وبنادق القنص القوية ، وبعضها يحب تحديد ما هي البندقية الهجومية في ببجي وهي بندقية قنص في ببجي وهي بندقية قنص وهي بندقية مضادة للطائرات، فبينما يعجب البعض ببراعة البنادق الهجومية ، بينما يريد البعض الآخر الاقتراب من العدو ، إذا كنت تريد أن تكون لاعبًا ناجحًا ، فأنت بحاجة إلى فهم جميع أنواع الأسلحة والغازات ومواصفاتها.

 

ما هي بنادق الهجومية في ببجي

من المعروف أن البندقية الهجومية هي البندقية التي يستخدمها لاعبو البوبجي عند الهجوم والقتال ، ويعتبر هذا السلاح أهم سلاح في هذه اللعبة من قبل الأعضاء.في ​​لعبة باجي المستخدمة على نطاق واسع، سنوضح  أبرز البنادق الهجومية في لعبة PUBG Mobile ، موضحًا بالتفاصيل التالية:

  •  البنادق الهجومية (MK47).
  •  بندقية هجومية M762. 3.
  • بنادق (جروزا).
  • بنادق (AKM).
  •  Groza Rifle: لديها أعلى معدل ضرر في الثانية ، وعلى الرغم من كونها سلاح إسقاط إلا أنها واحدة من أفضل الخيارات الممكنة بسبب معدل إطلاق النار العالي واستقرار الهجوم.
  •  بنادق (SCAR-L).
  •  بنادق (M416). 8.
  • AKM Rifle: King of Encounters ، هو أسرع وأقوى مدفع رشاش للمدى القريب ، أي بندقية هجومية. إنها تواجه فقط صعوبة في إطلاق النار والارتداد ، لكنها أفضل خيار للرسو.
  • بنادق (M16A4).
  •  بندقية UMP9: يمكن القول أن هذه بندقية خفيفة تتوافق مع البندقية الهجومية M416، إنه يدعم مرفقات متعددة ، وهو قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ، ويمكن استخدامه في اللعبة المتأخرة ، خاصة بعد التحديثات الأخيرة التي حسنت الأداء بشكل كبير. .

 

ما هي قناصات الهجوم في ببجي

يبحث الكثير من الأشخاص عن سلاح قناص هجوم في PUBG ، حيث أن جميع أسلحة الطرق خيارات رائعة وقابلة للعب بنسبة 100٪ إذا سنحت لك الفرصة ، ولكن بالتأكيد أسلحة AWM Gas هي واحدة من أفضل القناصين في PUBG Mobile ، لكنها الأفضل على الإطلاق من بين جميع إصدارات PUBG Mobile القديمة وما سيتم إصداره بمرور الوقت وبسهولة فإن أفضل سلاح في اللعبة AWM سيطلق النار على الجميع إذا ضربتهم في الرأس ، حتى لو كانوا يرتدون خوذة من المستوى الثالث حتى لو كان شخص ما يرتدي سترة من المستوى الثاني ، فلن يتطلب الأمر سوى ضربتين. هناك حقًا سبب لعدم استخدام AWM إذا وجدت واحدة ، وهو أمر محبط للغاية في الواقع على الرغم من أن الحظ سيصيب إذا لم يكن لديك أي بصريات تناسب هذا ، انظر إلى هذه المكواة فظيعة.

 

إقــــــــــــــــــرأ أيضـــــــــــــــاً 

 

في الختام، نكون قد وضحنا ما هي البنادق الهجومية في لعبة ببجي،  نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
كم عدد ابناء كريستيانو رونالدو واسمائهم
التالي
فوائد غسول جولد 2022