فن ومشاهير

ما هي ديانة ديانا كرزون

ما هي ديانة ديانا كرزون

ما هي ديانة ديانا كرزون ،الفنانة الأردنية ديانا كرزون ، التي فازت بلقب النجمة ، لديها دين مسيحي وأم مسلمة ، لكن ديانا كرزون لم تكن مسيحية كما قال البعض عندما اعتنقت الإسلام ،تأكدنا من مصدر مقرب من الفنانة الأردنية ديانا كرزون ، وعلمنا أنها مسلمة الآن وأن والدها مسيحي ، واعترفت بأنها اعتنقت الإسلام بعد وفاة والدتها ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة على التفاصيل.

 

ديانة ديانا كرزون

ديانة ديانا كرزون .. هناك عمليات بحث كثيرة في محرك البحث جوجل عن حياة الفنانة الأردنية ديانا كرزون ، من هي ، وخطيبتها ، ودينها ،أن البعض علمها الصلاة والصيام وقراءة القرآن ، مؤكدين أن دخولها الإسلام جاء من قناعة تامة بأن هذا هو الطريق الصحيح والدين الصحيح. وشكرت في الوقت نفسه كل من ساعدها في تعلم أركان الإسلام ،وأشارت إلى أنها نشأت في منزل به عدة طوائف دينية ، حيث كانت الأم مسلمة والأب مسيحي ، مشيرة إلى أنها طورت احترامها لجميع الأديان والمذاهب ، فضلاً عن الانفتاح على جميع الناس والأديان.

من هي ديانا كرزون ويكيبيديا

هي ديانة ديانا كرزون ،ولدت في الكويت ، وترعرعت في الأردن ، في أسرة فنية وأب وموسيقي وعضو نقابة الفنانين في الأردن ، وأم سورية كردية انفصلت فيما بعد ، وهي الأخت الكبرى لثلاثة أشقاء ، زين ، شايع ، داود ، وحصل على دبلوم في إدارة الطيران من جامعة عمان الأهلية. أشهر الأخبار عن خطوبتها كانت من الصحفي اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008 ، لكنها أوضحت أنها كانت مجرد صداقة ، وأعلنت خطوبتها في 24 شباط 2020 من الإعلامي الأردني معاذ العمري. أبلغته رسميًا بزواجها في 14 يونيو 2020 ، وأنجبت ابنتها الكبرى “سلمى” في يونيو 2021.

 

ديانا كرزون الحياة العملية

هي ديانة ديانا كرزون ،بدأت الغناء في السادسة من عمرها ، عندما غنت أغاني وطنية في الحفلات المدرسية. شارك في العديد من المهرجانات الوطنية في الأردن وخارجه. أولى أغانيها “يا ملك” للملك عبد الله الثاني بن الحسين. شاركت في مهرجان الأغنية الأردنية لموسمين متتاليين ، حيث قدمت أغنيتين إحداهما كانت رسالة من فنان ،شاركت في المرحلة الأولى من برنامج سوبرستار في سوريا ثم صعدت إلى النهائيات في 18 آب 2003. وفازت بالمركز الأول وفازت بلقب النجمة العربية ولم تقابل مرحلة الخطر. وبلغت نسبة المشاركة الأعلى 52 في المائة وتفوقت على منافستها السورية رويدا عطية التي حصلت على 48 في المائة من الأصوات.

 

تابع أيضا : ما هي ديانة زياد برجي

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن ما هي ديانة ديانا كرزون والتعرف على الحياة العملية للنجمة ديانا وكذلك عن أبرز وأنجح اعمالها الفنية.

السابق
دراسة جدوى مشروع حضانة أطفال متكامل بأقل تكاليف 2023
التالي
تفسير حلم رؤية المشي فى الوحل فى المنام لابن سيرين