منوعات

ما هي قصة مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

ما هي قصة مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

ما هي قصة مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث ، كان مسلسل أبو العروسة في طليعة محركات البحث منذ بداية الحلقة الثالثة ، ويبحث الجمهور عن مسلسل “أبو العروسة” الجزء الثالث  ، والذي تم عرضه على منصة شاهد أمس ، و سيُعرض على قناة DMC الليلة. ومن خلال مقالنا سنتعرف بشكل مفصل عن قصة مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث كونوا معنا


قصة مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

قصة مسلسل ابو العروسه ، وتدور أحداث هذا الجزء ، كما في الجزأين السابقين ، حول أفراد من عائلة “عبد الحميد” ، وزواج ابنته “هاجر” ، وتشويش حياة ابنته “زينة” بعد الإغلاق. من مطعم زوجها طارق بسبب طاعون كورونا …

محاولة أكرم تأسيس شركته الخاصة بالشراكة مع صديقه “مهند” ، والتغيير الذي حدث في ظروف “مرزوق” ، وعزله عن أصدقائه ، وتدهور ملحوظ في دراسته ، بسبب إدمانه على شبكة الاتصال.


مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

مسلسل ابو العروسة ، كان مسلسل أبو العروسة في طليعة محركات البحث منذ بداية الحلقة الثالثة ، ويبحث الجمهور عن مسلسل “أبو العروسة” الجزء الثالث، والذي تم عرضه على منصة شاهد أمس ، و سيُعرض على قناة DMC الليلة.

وينتظر الجمهور الحلقة الثالثة من أحداث مسلسل أبو الساعة والتي حملت العديد من المفاجآت خاصة بعد طلب “زينا” التي لعبت دورها الفنانة وعلاء الشريف بالطلاق منها. زوجها ، بعد أن حاول إيذائها ، والحلقة الجديدة حتى يدخل لص منزل عبد الحميد ، ويهدد زوجته “عايدة” بسلاح ، لعبت دورها الفنانة سوزان بدر.

وعرض “داود” الذي يؤديه الفنان أحمد صيام ، العمل معه ككاتب ، وطمأنة نفسه بعد إثارة زوجته الفنانة وعلاء الشريف ، على أحداث الحلقة الثالثة من الدراما.


موعد عرض الحلقة مسلسل أبو العروسة

مسلسل ابو العروسة ، ويعرض مسلسل أبو العروسة 3 على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً على قناة DMC العامة ، بالإضافة إلى إعادة العرض الثانية الساعة 12:30 مساءً ، وينتظر الجمهور يومياً متابعة أحداث المسلسل.

بينما ستعرض الحلقة على “dmc Drama” في تمام الساعة 11 مساءً ، ستعود الساعة 8 صباحًا من صباح اليوم التالي ، والإعادة الثانية ستكون في الساعة 4 مساءً.


معلومات عن مسلسل أبو العروسة

مسلسل ابو العروسة ، بعد نجاح الجزأين الأول والثاني ، انتظر الجمهور أحداث الجزء الثالث من أبو العروسة ، حيث تدور أحداثه في محيط اجتماعي حول عائلة “عبد الحميد” ، ومن خلال نفس العائلة العديد من الشركات. الموضوعات والقضايا التي تهم الأسرة المصرية ، وخاصة الطبقة الوسطى التي ينتمي إليها معظم المصريين.

مسلسل ابو العروسه من بطولة سيد رجب ، سوسان بدر ، مدت صالح ، نرمين الفقي ، صفاء الطوحي ، احمد صيام ، ميدو عادل ، محمد حاتم ، كارولين عزمي ، والا الشريف ، محمود غازي ، خالد كمال ، رانيا. مقلي شوكي مقال لهاني كمال وإخراج كمال منصور.


تردد قناة “dmc”

مسلسل ابو العروسة

  • تردد قناة “دي إم سي” الناقلة لمسلسل “أبو العروسة” “11449”.
  • معامل تصحيح الخطأ “5/6”.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: “27500”.
  • تردد قناة “dmc” دراما “12092”
  • معامل تصحيح الخطأ “5/6”.
  • معدل الترميز: “27500”.
  • الاستقطاب: عمودي.

تابع أيضا : ما هي قصة مسلسل سوالف حريم

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل موجز وشامل ما هي قصة مسلسل ابو العروسه الجزء الثالث و مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث و موعد عرض الحلقة  مسلسل أبو العروسة و معلومات عن مسلسل أبو العروسة و تردد قناة “dmc”

السابق
من هي هبة عبوك زوجة اشرف حكيمي ويكيبيديا
التالي
علاج الاسنان الامامية المسوسة Treating decay of the front teeth