منوعات

ما هي قصة مسلسل حب منطق انتقام

قصة مسلسل حب منطق انتقام

ما هي قصة مسلسل حب منطق انتقام  ، المسلسل التركي المشهور الذي استطاع أن يحظى بعدد هائل من المشاهدات ليس فقط في بلد تركيا بل تمكن أيضا من منافسة عدد كبير من المسلسلات التركية في دول عربية مختلفة، وتمكن المسلسل أيضاً من حصد المركز الأول في المشاهدات مقابل المسلسل المنافس طوال جميع الحلقات الأخيرة في الأسابيع الأخيرة ، ومن خلال هذا المقال سنعرف ما هي قصة مسلسل حب منطق انتقام.

قصة مسلسل حب منطق انتقام

قصة مسلسل حب منطق انتقام ، الذي تجرى أحداثه حول فتاة تعاني معاناة والدتها في زواجها من تعرضها لخيبات الأمل والفقر ، فتقرر أن تتزوج من صبي فقير يحبها من الحي الذي تعيش فيه. ومع مرور الأيام يترك الشاب وظيفته ليكرس نفسه لمشروعه التكنولوجي وتبدأ الفتاة في العمل على مصاريف منزلها لكنها لم تكن صبورة وقررت أن تودعه.

بعد عدة سنوات من الانفصال ، يلتقيان بالزوجين المنفصلين مرة أخرى ، لكن الأمور تتغير ، حيث يصبح الشاب ثريًا ويعمل في شركات التكنولوجيا الكبرى ، وتبدأ الفتاة في فعل أشياء كثيرة لجذب انتباه الشاب إليها مرة أخرى ، لتتذكرها. حبه لها ويطلب منها الزواج مرة أخرى. آخر ، ثم اكتشف الشاب مؤامرتها وقرر الانتقام منها لما فعلته به من قبل ، منذ أن فعلت بها. لا تقف بجانبه.

تبدأ الأحداث من هنا ، بعد حيلتها الماكرة ، والتي من خلالها تمكنت من العمل في نفس الشركة التي يديرها أوزين بطل المسلسل ، ستبدأ الفتاة بمشاهدة أزمات كثيرة ، لكن كل عمل له رد.

مسلسل حب منطق انتقام

قصة مسلسل حب منطق انتقام ، هو مسلسل أنتجته شركة في تركيا ، ويعتبر المسلسل الصيفي الأكثر مشاهدة لهذا الموسم ، ولديه جمهور كبير يشاهده ، وسجلت أولى حلقاته على 2 مليون مشاهدة تقريباً على المنصة الرسمية لعرضه. في أول يومين فقط.

يذكر أن الصفحة الرسمية للمسلسل تمكنت من تجاوز الأربعة ملايين متابع للمسلسل والصفحة في الأيام الأولى من حلقتها الأولى ، وبذلك تمكن المسلسل من الوصول إلى أرقام قياسية في حلقاته الأولى. تنافس في سلسلة عرضت معه في ذلك اليوم.

يشار إلى أن فريق المسلسل بدأ تصوير الحلقة الأولى في 17 مايو 2021 م ، وبدأت الحلقة الأولى من المسلسل التركي الشهير “حب منطق الانتقام” في الثامن عشر من شهر يونيو الماضي. عام 2021 م.

عرض مسلسل حب منطق انتقام

سيعرض البرنامج الحلقة الجديدة من المسلسل، باللغة التركية وعلى شاشة التليفزيون التركي في الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة والنصف مساءً كل خميس من كل أسبوع، ويعرض المسلسل مترجم باللغة العربية يوم الجمعة من خلال بعض المواقع الشهيرة مثل قصة عشق ، الساعة الثالثة صباحا.

كما أنتجت شركة ميديابيم الإعلامية النسخة التركية من هذا العمل الفني المقتبس من المسلسل الكوري الشهير الذي يتناول قصة السيدة العزباء الماكرة. ونصف ، وتم عرض الحلقة الأولى في 18 يونيو من هذه الحلقة الحالية. وعرضت الحلقة الثانية في الخامس والعشرين من الشهر الجاري ، وعرضت الحلقة الثالثة في الثاني من يوليو الجاري ، والرابعة في التاسع من يوليو عام 2021 م.

تابع أيضاً: ما هي قصة مسلسل زوجة زوجي

حصاد نت تكلمنا في ختام هذا المقال عن ما هي قصة مسلسل حب منطق انتقام الذي تدور قصته حول فتاة تعاني مما عانت منه والدتها في زواجها من خيبات الأمل والفقر ، تكلمنا أيضاً عن مسلسل حب منطق انتقام، عرض مسلسل حب منطق انتقام.

السابق
من هو زوج الفنانة شيرين الطحان ويكيبيديا
التالي
كيف اقنع زوجي بشي يرفضه