منوعات

متى موعد عرض برنامج عراق ايدول الموسم الثاني 2022

متى موعد عرض برنامج عراق ايدول الموسم الثاني 2022

متى موعد عرض برنامج عراق ايدول الموسم الثاني 2022 ، حقق برنامج برنامج عراق ايدول نجاحًا كبيرًا بعد الموسم الأول من العرض حيث يستعد لإطلاق موسمه الثاني لعام 2022 ، العرض الشهير الذي يقدم أفضل المواهب الغنائية في جميع أنحاء العراق، والذي يتم عرضه مباشرة على قناة MBC العراق ويحصل الموسم أولاً على نسب عالية في الوطن العربي بشكل عام مما يجعل الكثير من الناس يتسائل متى موعد عرض برنامج عراق ايدول الموسم الثاني 2022، تابعو معنا.

 

متى موعد عرض برنامج عراق ايدول الموسم الثاني 2022

متى موعد عرض برنامج عراق ايدول ، برنامج عراق ايدول هو البرنامج العربي الأكثر شعبية بشكل عام وقد حقق نجاحًا كبيرًا في تقديم العرض لأول مرة هذا الموسم حيث جرت اختبارات الكفاءة في العراق قبل اسبوعين حيث تم الاعلان عن لجنة التحكيم المتميزة للموسم الثاني والمكونة من رحمة رياض وسيف نبيل وحاتم العراقي وقدمت البرنامج الاعلامي ميس محمد العراقي، لاختيار المواهب التي من المقرر أن تنضم إلى البرنامج الموسم الثاني ، بناءً على الضوابط الموضوعة لاختيار من ينضمون إلى البرنامج الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 28 عامًا. MBC Iraq “، يومي الجمعة والسبت ، يمكن متابعة يوميات المشاركين ودوراتهم التدريبية خلف الكواليس على” عراق آيدول إكسترا “على منصة” شاهد “التي تفتح أبوابها كل يوم جمعة.

 

القنوات الناقلة لبرنامج عراق ايدول الموسم الثاني 2022

وتجدر الإشارة هنا إلى أن مصادر فنية أعلنت موعد عرض ومشهد عرض برنامج عراق ايدول أمام أعضاء لجنة التحكيم على قناة MBC Iraq Open عبر نايل سات ودعت الجميع لمشاهدة الحلقات الحية، وقالت مصادر تقنية إن موعد عرض آيدول العراق 2022 ميلادي على قناة MBC سيكون كل يوم جمعة في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت بغداد ومكة المكرمة والكويت والدوحة والمنامة وصنعاء.

 

إقرأ أيضاً : موعد طرح فيلم Doctor Strange الجديد

 

انتقادات لبرنامج عراق أيدول

خصوصا منذ أن أعلنت قناة MBC عن الموسم الثاني من برنامجها المخصص للمواهب العراقية ، فقد تعرضت لانتقادات لمحدودية الفئة العمرية التي كانت تتراوح بين 18 و 28 عاما مثل العديد من النشطاء والرواد الشبكات الاجتماعية، وأبدت المواقع الإلكترونية استيائها من هذا الإعلان ، مؤكدة أن هناك مواهب تجاوزت الثلاثين من العمر تستحق المشاركة.

 

إقرأ أيضاً : موعد تسليم ملفات التقدم لشغل وظيفة مندوب بهيئة قضايا الدولة دفعة 2021

 

في الختام، نكون قد وضحنا متى موعد عرض برنامج عراق ايدول الموسم الثاني 2022 ، وأهم المعلومات حول القنوات الناقلة لبرنامج عراق ايدول الموسم الثاني 2022 ، و انتقادات لبرنامج عراق أيدول ، نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
كيفية صلاة الخسوف الإسلام سؤال وجواب
التالي
اسماء المقبولين في الجوازات 1443