منوعات

متى يفتح مطعم كنتاكي

متى يفتح مطعم كنتاكي

متى يفتح مطعم كنتاكي متى يفتح مطعم كنتاكي فرايد تشيكن ، سلسلة الوجبات السريعة  يتميز بمستوى عالٍ من النظافة ، ويراعي معايير الجودة في وجباته. تقدم كنتاكي العديد من أنواع الأطعمة والمقبلات والوجبات التي حازت على إعجاب الملايين من الناس. في مقالتنا سوف نتعرف على التفاصيل الكاملة حول مطاعم الوجبات السريعة في كنتاكي. فروع كنتاكي في المملكة العربية السعودية مفتوحة سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 10:00 إلى الساعة 12:00. ما عدا أيام الجمعة ، تبدأ ساعات العمل من الساعة 1:00 ظهرًا حتى 2:00 صباحًا.


كنتاكي السعودية

متى يفتح مطعم كنتاكي ، مطاعم كنتاكي فرايد تشيكن من أفضل المطاعم في المملكة العربية السعودية ، وهي من سلاسل مطاعم الوجبات السريعة المشهورة عالمياً ، والتي اكتسبت شهرة كبيرة بين الناس ،كنتاكي المملكة العربية السعودية كنتاكي من أشهر سلاسل مطاعم كنتاكي في الشرق الأوسط. الوجبات اللذيذة التي يقدمها ، وكما هو معروف ، كنتاكي فرايد تشيكن سلسلة مطاعم مشهورة عالميًا يوجد حوالي 51 فرعًا لسلسلة مطاعم كنتاكي الشهيرة ، وفيما يلي قائمة بمطاعم كنتاكي في المملكة العربية السعودية.


وجبات كنتاكي واسعارها

متى يفتح مطعم كنتاكي ، تبيع كنتاكي فرايد تشيكن في الغالب الدجاج المقلي أو السندويشات أو السلطات أو البرغر. في حين أن اهتمام الشركة الرئيسي هو الدجاج المقلي ، فإنها تقدم أيضًا الدجاج المقلي والحلوى. خارج أمريكا الشمالية ، تقدم كنتاكي منتجات تعتمد على لحم البقر ، مثل البرغر والكباب ، كما تقدم منتجات قائمة على لحم الخنزير في مناطق مثل الولايات المتحدة والصين ، مثل الأضلاع وبعض الأطباق المحلية. أفضل أسعار الوجبات مبيعًا يسرد الجدول التالي أسعار الوجبات الأكثر مبيعًا في كنتاكي:

اسم سعر الوجبة
بطاطس مقلية من اختيارك
دبل رويال بارد 10ريال
دبل رويال حار 10ريال

كنتاكي الرياض

متى يفتح مطعم كنتاكي ، بالطبع KFC Riad هو واحد من أفضل مطاعم الرياض التي تنتمي إلى سلسلة مطاعم كنتاكي الشهيرة في معظم دول العالم. كما أنها من أماكن سياحة الرياض التي لا ينبغي لأحد أن يتحدث عن خصائصها الداخلية ،يمكنك زيارة المطعم في أي يوم من أيام الأسبوع من الساعة 10:00 إلى 14:45 يوجد عدة فروع كنتاكي في الرياض وهي:

  • فرع الرياض: ويقع بالقرب من حي الخليج بالقرب من مدينة الرياض.
  • فرع النرجس: ويقع بالقرب من النرجس بالرياض.
  • فرع شارع الحسن بن علي: يمكن الوصول إليه عبر منطقة الروضة في محيط الرياض.
  • فرع شارع الامام سعود: يقع بالقرب من حي اشبيليا بالقرب من الرياض.
  • فرع شارع بلال بين رباح: يقع داخل مدينة الرياض.
  • فرع طريق ديراب: ويقع بالقرب من منطقة الشفا بالقرب من الرياض.

تابع أيضا : معالم وآثار اللِّيث تجذب الزائرين من مناطق المملكة

وهكذا نكون قد قدمنا لكم متي يفتح مطعم كنتاكي ومميزاته في المملكة العربية السعودية واين موقعه في الرياض وما هي الوجبات التي يوفرها وما هي الأكثر مبيعا.

 

السابق
توقيت حفل افتتاح كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
التالي
كم تبعد جزيرة فرسان عن جازان