منوعات

متى يقفل موسم الرياض 2022-1443

متى يقفل موسم الرياض 2022-1443

متى يقفل موسم الرياض 2022-1443،  يقدم موسم الرياض استضافة عدد هائل من الفعاليات المتنوعة لتناسب جميع الأذواق ، أعدتها المملكة العربية السعودية لعدة أشهر ، عندما افتتح موسم الرياض الثاني في 20 أكتوبر ، ومن المتوقع أن تستمر الفعاليات لفترة طويلة، وهو من أكبر المهرجانات الترفيهية التي انطلقت في المملكة العربية السعودية والوطن العربي عام 2021 ، حيث استضاف موسم الرياض زواراً من جميع أنحاء العالم ، وقد نجح في تحقيق نجاحات كبيرة وغير متوقعة رغم انتشار وباء كورونا، كما أن هناك بعض التساؤلات حول متى يقفل موسم الرياض 2022-1443، تابعو معنا.


موسم الرياض 2022-1443

موسم الرياض هو حدث ترفيهي يقام في دورته الثانية عام 2021 في الرياض بالمملكة العربية السعودية ، وعقد الاجتماع الأول في عام 2019 ، وتم تأجيل الاجتماع الثاني بسبب تفشي وباء كورونا عالميا. وبدأ الموسم الحالي هذا العالم بشعار “تخيل المزيد” ، حيث تمتع المهرجان بدورته الحالية بنجاح لا مثيل له ، مما جعله أهم حدث ترفيهي يقام هذا العام في المنطقة العربية

وشمل الموسم عددًا كبيرًا من الفعاليات تناسب جميع الأذواق والأعمار والثقافات ، واستطاعت الهيئة العامة للترفيه السعوديه من استضافة أعظم المطربين العرب ، وعلى رأسهم عمار دياب ، وتامر حسني ، ومحمد حماقي ، ونانسي عجرم ، وأنغام ، كما تضمن المهرجان فعاليات لمجموعات عالمية مثل BTS و توبيس بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والعروض الغنائية والعروض المسرحية من الوطن العربي.


متى يقفل موسم الرياض 2022-1443

متى يقفل موسم الرياض، من المقرر أن ينتهي موسم الرياض في 30 مارس 2022 على التوالي يوم 27 شعبان 1443 هـ. 30 مارس 2022 م ، وخلال هذه الفترة سيتم تقديم العديد من الأنشطة في مختلف المجالات التي تجذب اهتمام الشعب السعودي والجمهور العالمي.

إقرأ أيضاً: متى ينتهي الميدل بيست 2021


طريقة حجز تذاكر موسم الرياض 2021

أطلقت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية موقعًا إلكترونيًا لحجز تذاكر فعاليات موسم 2021 ، ويأتي ذلك في محاولة منها لتحقيق المساواة بين المهتمين بالحجز من مواطنين ومقيمين وزوار للمشاركة في أنشطة هذا الموسم، وفيما يلي نوضح كيفية حجز التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني:

  • زيارة الموقع الإلكتروني لموسم الرياض”من هنا“.
  • اختيار الفعالية المُراد حضورها من خلال النقر عليها.
  • قراءة كافة الشروط الخاصة بحضور فعاليات موسم الرياض.
  • الضغط على تبويب “احجز الآن”.
  • القيام بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بالمستخدم.
  • اختيار عدد التذاكر المُراد حجزها.
  • تحديد فئة التذاكر المُراد حجزها.
  • اختيار طريقة الدفع.
  • الانتهاء من عملية الدفع الإلكتروني.
  • الاحتفاظ بالتذكرة للقيام بربطها في تطبيق توكلنا، وإبرازها للموظف المسؤول قبل دخول الفعالية.

 

في الختام، نكون قد وضحنا متى يقفل موسم الرياض 2022-1443، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
كم نتيجة ام اللوز في الثانوية العامة
التالي
نجل بابا فرحان: المسلسل سيعود من خلال قرية زمان