منوعات

متي قرعه دوري ابطال افريقيا 2022 دور المجموعات

متي قرعه دوري ابطال افريقيا 2022 دور المجموعات

متي قرعه دوري ابطال افريقيا 2022 دور المجموعات ، ينتظر ناديا الأهلي والزمالك ، اليوم الثلاثاء ، قرعة مباراة الذهاب من دوري أبطال إفريقيا بنسختها الحالية ، والمقرر إجراؤها في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بالقاهرة. . موعد قرعة دوري ابطال افريقيا تبدأ قرعة دوري أبطال إفريقيا على أرضها الساعة 13:00 بتوقيت القاهرة ، وستنقل على الصفحات الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


موعد قرعة دوري ابطال افريقيا.. تصينف الأندية

قرعه دوري ابطال افريقيا ، تأهل 16 فريقًا إلى أرضهم من دوري أبطال إفريقيا 2022 ، تم تقسيمهم إلى 4 مستويات حسب التصنيف ، فيما احتل الأهلي صدارة التصنيف الأول ، يرافقه التونسي إسبيرانزا وفيداد والرجاء المغربي. فيما يأتي الزمالك في صدارة التصنيف الثاني إلى جانب هوريا من غينيا وصن داونز من جنوب إفريقيا ونجم الشاطئ التونسي.التصنيف الثالث يشمل الهلال من السودان ، وشباب بلوزداد وفاق سطيف من الجزائر ، وبيترو أتليتيكو من أنجولا.

بينما يشمل التصنيف الرابع كوكب المريخ السوداني ، وساجرادا أنجولا ، وجواننج بوتسوانا ، وأمزولو الجنوب أفريقي.

وبحسب التصنيف الذي أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، فمن المحتمل أن يلتقي الغريمان الأهلي والزمالك وجها لوجه في مجموعة واحدة ، الأمر الذي يجعل الجميع ينتظرون القرعة بفارغ الص


موعد قرعة دوري ابطال افريقيا.. حضور موسيماني

قرعه دوري ابطال افريقيا ، ومن المتوقع أن يشارك مدرب جنوب إفريقيا ، بيتزا موسيمانا ، مدرب الأهلي ، في القرعة ، بعد أن أعلن الموقع الرسمي لاتحاد إفريقيا في وقت سابق أنه تم اختياره سفيرا لقرعة دوري أبطال أوروبا 2021-22.

كما أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، أن صفقات جديدة للأندية ستسمح لها بالمشاركة في مرحلة المجموعات ، بعد أن تغيبت عن الدور التمهيدي لعدم إدراجها في القائمة الأفريقية.


موعد قرعة دوري ابطال افريقيا.. مواعيد المباريات

قرعه دوري ابطال افريقيا ، كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، عن مواعيد مباريات المرحلة للفرق في دوري أبطال إفريقيا ، حيث ستقام الجولة الأولى يومي 11 و 12 فبراير 2022 ، وستكون الجولة الثانية 18-19 ، وستكون الجولة الثالثة. 25-26 بينما الجولة الرابعة ستقام في 11-12 مارس ، والجولة الخامسة 18-19. وستقام الجولة السادسة والأخيرة في 1-2 أبريل.

وفي الوقت نفسه ، ستجرى قرعة كأس القارات الأفريقية في موسمها الجديد ، عقب انتهاء تعاقد الفرق الموهوبة على أرضها ، وهناك حضور مصري قوي في حضور أهرامات فال. – رسائل البورسعيدى.

وتأهل 16 فريقًا إلى المرحلة التي أقيمت على أرضهم في كأس القارات 2022 ، والتي تم تقسيمها إلى 4 مستويات حسب التصنيف ، فيما احتل بيراميدز المركز الأول ، بينما احتل المصري المركز الثاني.


تابع أيضا : سبب وفاة الملاكم اندرتيكر The Undertaker

وختاما نكون قد أوجزنا بشكل كامل متي قرعه دوري ابطال افريقيا 2022 دور المجموعات وتحدثنا عن موعد قرعة دوري ابطال افريقيا.. تصينف الأندية و موعد قرعة دوري ابطال افريقيا.. مواعيد المباريات

السابق
تفسير حلم نقود ورقية للمتزوجة ابن سيرين
التالي
مفتاح دخول الاسلام