تكنولوجيا

تفاصيل إطلاق مجموعة سافي للألعاب الإلكترونية صندوق الاستثمارات السعودي

تفاصيل إطلاق مجموعة سافي للألعاب الإلكترونية صندوق الاستثمارات السعودي

تفاصيل إطلاق مجموعة سافي للألعاب الإلكترونية صندوق الاستثمارات السعودي ، أعلن صندوق الاستثمارات العامة اليوم عن إطلاق مجموعة سافي للألعاب الإلكترونية ، ويرأس مجلس إدارتها صاحب الجلالة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الوزراء نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس المجلس الاقتصادي والتنمية. تهدف المجموعة إلى أن تكون رائدة في تطوير قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية على المستوى المحلي والدولي.

 


تفاصيل إطلاق مجموعة سافي للألعاب الإلكترونية صندوق الاستثمارات السعودي

يأتي إنشاء مجموعة سافي للألعاب الإلكترونية تماشياً مع استراتيجية صندوق 2021-2025 التي تهدف إلى تمكين القطاعات الواعدة ، بما في ذلك الترفيه والرياضة ، التي تساهم في توفير فرص التنمية وزيادة تنوع مصادر الدخل للاقتصاد السعودي وفق اهداف رؤية 2030 ،، بما في ذلك الترفيه والرياضة ، التي تساهم في توفير فرص تنموية وتعزيز تنويع مصادر الدخل للسعوديين. اقتصاد يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030.

 


أهداف مجموعة سافي للألعاب الإلكترونية

تهدف المجموعة إلى أن تكون رائدة في تطوير قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية على المستويين المحلي والدولي ، مما سيعمل في وئام لدعم نظام متكامل للقطاع. كترويج لخططها الطموحة للمستقبل ، وقعت مجموعة Savvy اتفاقية للحصول على “ESL” الرائدة عالميًا في الأحداث والمسابقات الترفيهية في مجال الرياضة الإلكترونية ، والمنصة الرقمية الرائدة “FACE IT” في مجال الرياضة الإلكترونية والدهاء في هذا القطاع ، باعتبار أن إتمام عمليات الاستحواذ يخضع لشروط الحصول على الموافقات الرقابية من الجهات ذات العلاقة.

 


«صندوق الاستثمارات العامة» يعلن إطلاق «مجموعة سافي للألعاب الإلكترونية»

لتعزيز خططها الطموحة للمستقبل ، وقعت مجموعة سافي اتفاقية للاستحواذ على ESL ، الشركة الرائدة عالميًا في الأحداث والمسابقات الترفيهية في الرياضات الإلكترونية ، و FACE IT ، المنصة الرقمية الرائدة في الرياضات الإلكترونية ، ودمجها في مجموعة ESL FACE IT. ؛ أن يكون حجر الزاوية لتحقيق أهداف “مجموعة صافي” في هذا القطاع ، مع مراعاة أن إتمام عمليات الاستحواذ يخضع لشروط الحصول على الموافقات التنظيمية من الجهات ذات العلاقة. ويأتي إنشاء “مجموعة سافي للألعاب الإلكترونية” تماشياً مع استراتيجية الصندوق 2021-2025 ، والتي تهدف إلى تمكين القطاعات الواعدة .


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن تفاصيل إطلاق مجموعة سافي للألعاب الإلكترونية صندوق الاستثمارات السعودي والتعرف على الاستراتيجيات والاهداف.

السابق
تفاصيل وفاة الفنان اشرف مصيلحي واسباب الوفاة
التالي
تجربتي مع نيورونتين Neurontin وكيفية للتخلص من إدمانه