منوعات

مدل بيست تكشف عن إجراءات أمن وسلامة مهرجان ساوند ستورم 21

مدل بيست تكشف عن إجراءات أمن وسلامة مهرجان ساوند ستورم 21

مدل بيست تكشف عن إجراءات أمن وسلامة مهرجان ساوند ستورم 21، من أكثر الأمور الواجب معرفتها لدى الزائرين لهذا الحدث الموسيقي مدل بيست الذي يعد الأضخم والأكبر في الشرق الأوسط، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه ضمن حملاتها الترويجية في وقت سابق عن افتتاح فعالية ميدل بيست ضمن فعاليات الموسم 2021.


مهرجان مدل بيست

كشفت مدل بيست، شركة الترفيه الموسيقى المنظمة لساوندستورم، المهرجان الموسيقي الأضخم والأبرز في المنطقة، عن تطبيق إجراءات أمن وسلامة غير مسبوقة لتوفير تجربة مثالية لرواد المهرجان.

هو حدث عالمي للموسيقى والفن والثقافة. يقام لأول مرة في العالم، في العاصمة السعودية الرياض من ضمن فعاليات موسم الرياض، في الفترة ما بين 19 إلى 21 ديسمبر 2019. استقطب المهرجان خلال ثلاثة أيام أكثر من 400 الف زائر.

يعد المهرجان أكبر وأضخم مهرجان للموسيقى الإلكترونية في العالم، حيث يتسع لـ200 ألف شخص، تقام على خمسة مسارح كبرى ويشتمل المهرجان على 18 عنوانًا عالميًا و28 عرضا عالميا وبمشاركة أكثر من 100 فنان وموسيقي ودي جيه (DJ) بما في ذلك: أفروجاك و(Camelphat) وجي بالفين وتييستو، ومن أبرز الضيوف كل من: ديفيد غيتا، ومارتن غاركس، وستيف أوكي، وريهاب، بالإضافة إلى 24 من الفنانين الإقليميين، مثل عمرو دياب، رابح صقر، راشد الماجد، ماجد المهندس و محمد حماقي، بالإضافة إلى عدد من الفنانين العالميين الآخرين.


مدل بيست تكشف عن إجراءات أمن وسلامة مهرجان ساوند ستورم 21

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ندى الهلابي، المديرة الاستراتيجية لدى مدل بيست: “نحرص على أن يحظى جميع الحضور بتجربة مثالية في مهرجان ساوندستورم لهذا العام. ونسعى من خلال اعتماد إجراءات أمن وسلامة تفوق المعايير العالمية إلى ضمان التعامل مع أي طارئ بالطريقة المناسبة، وتوفير بيئة آمنة تتيح للجميع – رجالاً ونساء – الاستمتاع بفعاليات المهرجان. وفي إطار حرصنا على تحقيق هذا الهدف، عملنا على وضع لائحة سلوكيات توضح التصرفات المقبولة من غيرها وتعزيز قوات وأفراد الأمن والمرشدين في مدل بيست بفريق يضم 1500 متطوع ومتطوعة كسفراء السلامة في المهرجان”.

ويتوزع أكثر من 8 آلاف متخصص أمني وفريق تدخل في موقع الفعالية، مما يوفر نحو حارس واحد لكل 30 من رواد المهرجان، بالإضافة إلى توفير 335 كاميرا مراقبة تغطي جميع أرجاء المكان؛ ومجموعةٍ من مسؤولي الأمن المتمرسين الذين يجوبون موقع الفعالية، بينما يقوم فريق من المتخصصين في مجال الأمن والمتواجد في موقع مركزي برصد أي طارئ والإبلاغ عنه ليتم تقييم الوضع واتخاذ قرار الاستجابة المناسب بالتعاون مع السلطات المحلية.

وتضمن هذه الإجراءات للحضور توفير استجابة سريعة عند الإبلاغ عن سلوك غير لائق أو مشكلة تتعلق بسلامتهم ومحاسبة المخلين بالقواعد السلوكية الخاصة بمدل بيست، والذين يواجهون عقوبة الطرد من موقع الفعالية مباشرة دون استرداد قيمة تذاكرهم، وسيتم تقديمهم إلى السلطات المختصة لاتخاذ الإجراء القانوني اللازم بحقهم إذا استلزم الأمر. كما تشجع الحضور والمشاركين تأدية دورهم والتدخل عند وقوع أي حادث أو مخالفة من خلال التبليغ عبر التطبيق الرسمي الخاص بمدل بيست.


موعد ميدل بيست الرياض 2021

تم الإعلان عن موعد حفلات ساوند ستورم “ميدل بيست” والتي من المقرر انعقادها في الفترة ما بين 16 – 19 من شهر ديسمبر لعام 2021م. فيبدأ المهرجان من الخميس إلى السبت (16- 18 ديسمبر) من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 2:30 صباحًا ويوم الأحد الموافق 19/ديسمبر/2021م، من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 12:30 صباحًا. ويعتبر هذا  المهرجان الموسيقي منصة تضم العديد من المشاريع الفنية الضخمة من الموسيقى المحلية والعالمية التي ينتظرها العديد من الأفراد في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً: موعد نهائي كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة


أسعار تذاكر ميدل بيست الرياض 2021

تتراوح أسعار تذاكر ميدل بيست ساوند ستورم ما بين 2300 ريال حتى 7000 ريال سعودي، ويجدر الإشارة إلا أن الجهة المنظمة لمدة 4 أيام حيث تتراوح أسعار التذاكر لمدة 4 أيام ما بين 400 ريال سعودي، و9000 ريال سعودي، وتتراوح أسعار تذاكر الـ XP لمدة 3 أيام ما بين 1750، لـ 3450 ريال سعودي، أما تذاكر الـ 150 لـ 750 ريال سعودي. وتعد هذه الأسعار عالية نسبيًا نظرًا لأنها تجعل الحاضرين بالقرب من الفنانين، ومشاركة أغانيهم أمام أعينهم، كما تمكنهم من الاقتراب منهم والتقاط الصور معهم.

 

في الختام، نكون قد وضحنا مدل بيست تكشف عن إجراءات أمن وسلامة مهرجان ساوند ستورم 21 ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
من هم مرشحين انتخابات تركيا 2023
التالي
عائلة الحميدي وش يرجع