المملكة العربية السعودية

تفاصيل عن أكثر من 4 مليون مستفيد من عيادات تطمن في السعودية

تفاصيل عن أكثر من 4 مليون مستفيد من عيادات تطمن في السعودية

تفاصيل عن أكثر من 4 مليون مستفيد من عيادات تطمن في السعودية ،قدمت عيادات تمان بالمملكة خدماتها (4،705،108) للمستحقين منذ بدء العمل فيها حتى الآن ،وذكرت وزارة الصحة أن خدمات عيادة تمان تقدم من خلال (196) عيادة منتشرة في عدد من المرافق الصحية في مختلف مناطق ومناطق المملكة ،جدير بالذكر أن عيادات تاتمان مخصصة لخدمة كل من يشعر بأعراض فيروس كورونا المستجد (كوبيد -19) والمتمثل في ارتفاع درجة الحرارة .

 

أكثر من (4) ملايين مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” في المملكة

مستفيد من عيادات تطمن ،وأضافت أن إجمالي عدد الإسفنج بلغ 3،744،178 ، مشيرة إلى أن نسبة الإحالة إلى المستشفيات بلغت 2٪ من إجمالي المساحين ، مشيرة إلى أن الخدمات التي تقدمها العيادات المهدئة تشمل العيادات الطبية والفحوصات المخبرية (الإسفنج) ، وتم العلاج اللازم. صادرة وفقا لإجراءات العلاج المعتمدة ، جدير بالذكر أن عيادات تاتمان مخصصة لخدمة كل من يشعر بأعراض فيروس كورونا المستجد (كوبيد -19) والمتمثل في ارتفاع درجة الحرارة ، والتي قد تكون مصحوبة بضيق في التنفس ، أو سعال ، ومتاحة للجميع ، المواطنين والسكان وبعضهم يعمل 24 ساعة في اليوم.

أكثر من (4) ملايين مستفيد من خدمات عيادات “تطمن”

مستفيد من عيادات تطمن ، قدمت عيادات تاتمان بالمملكة خدماتها (4،705،108) للمستحقين منذ بداية العمل فيها حتى الآن. وذكرت وزارة الصحة أن خدمات عيادة تمان تقدم من خلال (196) عيادة منتشرة في عدد من المرافق الصحية في مختلف مناطق ومناطق المملكة. وأضافت أن إجمالي عدد الإسفنج بلغ 3.744.178 إسفنج ، مشيرة إلى أن نسبة الإحالة إلى المستشفيات بلغت 2٪ من إجمالي عدد الزوار ، مشيرة إلى أن الخدمات التي تقدمها عيادات التخدير تشمل عيادات طبية وفحوصات مخبرية (إسفنج). وصدر العلاج اللازم وفق الإجراء العلاجي المعتمد. جدير بالذكر أن عيادات تاتمان مخصصة لخدمة كل من يشعر بأعراض فيروس كورونا .

المستفيدين من خدمات عيادات “تطمن”

مستفيد من عيادات تطمن ،وقالت وزارة الصحة إن خدمات عيادة تمان تقدم من خلال “196” عيادة منتشرة في عدد من المرافق الصحية في مختلف مناطق ونواحي المملكة وأضافت أن إجمالي عدد الإسفنج بلغ “3.744.178” ، مشيرة إلى أن نسبة الإحالة إلى المستشفيات بلغت 2٪ من إجمالي عدد الزوار ، مشيرة إلى أن الخدمات التي تقدمها العيادات المهدئة تشمل عيادات طبية ، وفحوصات مخبرية “إسفنج”وصدر العلاج اللازم وفق الإجراء العلاجي المعتمد. جدير بالذكر أن عيادات تاتمان مخصصة لخدمة كل من عانى من أعراض فيروس كورونا المستجد “Cubid-19” المتمثلة في ارتفاع درجة الحرارة ، والتي قد تكون مصحوبة بضيق في التنفس .

تابع أيضا : من هو إزجان أليوسكي ويكيبيديا

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن تفاصيل عن أكثر من 4 مليون مستفيد من عيادات تطمن في السعودية والتعرف على خدمات وزارة الصحة.

السابق
مشاهدة فيلم My Fault مترجم كامل الجزء الثاني HD
التالي
حدوتة قبل النوم بالعامية 2022 حواديت باللهجة المصرية